تحميل تطبيق secure vpn الاصلي مجانا

Secure VPN هو تطبيق يعمل بسرعة البرق يوفر خدمة بروكسي VPN مجانية. لا تحتاج إلى أي تكوين ، فقط ببساطة انقر فوق زر واحد ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن ومجهول.
للتنزيلTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 1,502,377
تطوير
12‏/03‏/2023
المتطلبات
5.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد تطبيق Secure VPN من التطبيقات المميزة واللافتة للانتباه القائمة بتوفير خدمة VPN المجانية لنظام Android. وباستخدام هذا التطبيق، يمكنك الاستمتاع بتصفح آمن وخالي من المخاطر وحماية خصوصيتك الشخصية.

فهذا التطبيق يوفر لك إمكانية الوصول إلى الإنترنت دون توفير أي معلومات تعريفية عنك. بالإضافة إلى ذلك، فإن Secure VPN يتميز بسرعة فائقة وسهولة استخدامه، حيث يتيح لك الوصول إلى شبكات افتراضية خصوصية بالضغط على زر واحد فقط. وبالتالي، فإن تطبيق Secure VPN هو الحل الأمثل لمن يعانون من مشكلة الحفاظ على خصوصيتهم الشخصية أثناء التصفح على شبكة الإنترنت.

مميزات تطبيق secure vpn

✅ عدد كبير من الخوادم ، عرض النطاق الترددي العالي السرعة
✅ اختيار التطبيقات التي تستخدم VPN (يتطلب Android 5.0+)
✅ يعمل مع شبكة Wi-Fi و LTE / 4G و 3G وجميع مشغلات بيانات الجوّال
✅ سياسة صارمة لعدم قطع الأشجار
✅ اختيار الخادم الذكي
✅ مصممة جيدا واجهة المستخدم ، بضع إعلانات
✅ لا حدود الاستخدام والوقت
✅ لا يتطلب التسجيل أو التكوين
✅ لا توجد أذونات إضافية مطلوبة

قُم بتحميل “Secure VPN”، التطبيق الذي يُعَدُّ أسرع شبكة خاصة افتراضِيّة آمنة في العالَم، وابدأ في الاستمتاع به دونَ تحْفُّظٍ!

إذا فشلت عملية الاتصال بـSecure VPN، لا داعي للقلق، يمكنك اتباع هذه الخطوات لإصلاح المشكلة: 1) اضغط على رمز العَلَمِ 2) اضغط على زر التَّحْدِيثِ لفحص السيرفرات 3) قُم باختيار أسرع وأكثر استقرارًا سيرفرٍ لإعادة الاتصال.

وأعرب عن أمله في أن يتم تقديم اقتراحات وتقييمات جيدة للحفاظ على نمو المنظمة وجعلها أفضل. 🙂

مقدمة VPN ذات الصلة

يسمح استخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) للشبكات الخاصة بالاتصال ونقل البيانات من خلال شبكة عامة بطريقة آمنة، وبذلك يمكن للمستخدمين أن يرسلوا ويستقبلوا البيانات كأنها تم التوصيل مع جهازات الحاسوب في شبكتهم المحصورة. بالتالي، يمكن للبرامج التي تعتمد على هذه الشبكية الظاهرية الخاصة أن تستطيلع من فوائد هذه التطبيقات المحجوزة. الإدارة ومنظومتها.

يستطيع الأفراد المتصفحون عبر الإنترنت تأمين عملياتهم باستخدام VPN، وذلك لتجاوز القيود المفروضة على المواقع والرقابة الجغرافية، أو للاتصال بسيرفرات البروكسي لحماية هويتهم ومكان تواجدهم. بعض مواقع الإنترنت، وبهدف منع التلاعب بالقيود الجغرافية المفروضة عليها، قد قامت بحظر استخدام VPN.

لا يستطيع تقنية شبكات VPN إخفاء الاتصالات الإلكترونية بشكل كامل، لكنها تزيد من درجة الخصوصية والأمان في العادة. وتحرص التقنية على عدم كشف المعلومات الخاصة، حيث تسمح بالدخول من خلال بروتوكولات أنفاق ذات تقنيَّة تشفير.

يتم استخدامها للوصول إلى مواقع الإنترنت المحظورة على شبكات الانترنت التي تستخدمها الحكومات. يسمح لموظفي إنفاذ القانون بالوصول إلى التطبيقات الحرجة، مثل إرسال البيانات باستخدام الحاسوب وقواعد البيانات الجنائية، أثناء تحركهم بين شبكات المحمول المختلفة.

 

يمكنكم ان تقومو بتنزيل التطبيق للايفون والاندرويد عبر داون بلس من خلال زر التحميل مجانا

شاهد ايضًا تحميل تطبيق زكاتي Zakaty

الوافدون الجدد

- تمت إضافة المزيد من الخوادم
- تحسين أداء واستقرار اتصال VPN
- استمتع بشبكة VPN مجانية بسرعة البرق!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *