تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم
للتنزيلTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 17
تطوير
30\4\2021
بحجم
133 ميغابايت
المتطلبات
4.4 اندرويد
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سوف نوضح التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع من حيث كيفية تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم كلآتي:

سوف نوضح من خلال هذا المقال التفاصيل حول تطبيق OnLog  المفهوم الكامل له وفيما يستخدم هذا التطبيق وكل التفاصيل الخاصة به، وسوف نوضح كيفية الوصول إلى الرابط المباشر له من خلال موقعنا حيث يمكنك الحصول على رابط بطريقة مباشرة دون اي عوائق أثناء تثبيت التطبيق او اي اختصار راوبط، وسوف نوضح اهم المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق عن اي تطبيق آخر يعمل بنفس مواصفات هذا التطبيق، ومن خلال الفقرة الآتية سوف نوضح المفهوم والاستخدام لتطبيق OnLog كلآتي.

ماهو تطبيق OnLog ؟

تطبيق OnLog هو تطبيق يستخدم في مراقبة اي شخص على الواتساب وهذا يكون عن طريق الرقم الخاص بهذا الشخص، فهو من التطبيقات السهلة في مراقبة الشخص الذي تريده دون ان تتحرك من مكانك، فهو بأختصار سوف يراقب الشخص في وقت خروجه ودخوله من الواتساب ويقوم هذا التطبيق أيضاً بحساب الوقت الذي قد قضه هذا الشخص داخل الواتساب وهذا سوف يتم عن طريق اشعارات سوف تصل إليك عن طريق تطبيق OnLog.

قد يعتبر تطبيق OnLog من احسن وافضل التطبيقات في التجسس عن المستخدمين للواتساب ويكون عن طريق إدخال الرقم الخاص بالمستخدم الذي تريد مراقبته على التطبيق حيث يصل إليك اشعارات عن طريق التطبيق في الوقت الذي قد قضه الشخص ووقت دخوله وخروجه، حيث يعتبر تطبيق OnLog من افضل تطبيقات التجسس على الواتساب وهذا يرجع إلى مساحته الصغيرة التي قد تصل إلى 10 ميجا وسهولة مراقبة الشخص الذي تريد مراقبته عن طريق كتابة أسم الشخص الذي تريد مراقبته وأدخال البلد الخاصة بك سوف تاجد معظم بلاد العالم داخل التطبيق.

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم
تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم

قد وضحنا من خلال الفقرة السابقة المفهوم الكامل حول تطبيق OnLog وقد وضحنا أيضاً فيمايستخدم هذا التطبيق وكيف يمكنك مراقبة الشخص الذي تريده بكل سهولة قد وضحنا ذلك أيضاً، وسوف نوضح من خلال الآتي كيفية  الحصول على رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل هذا التطبيق بمجرد الدخول على الرابط سوف تصل إلى صفحة تثبيت التطبيق على هاتفك بكل سهولة كلآتي.

كيفية تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم

سوف نوضح من خلال هذه الفقرة كيفية حصولك على رابط مباشر خاص بتطبيق OnLog سوف تاجد هذا الرابط أسفل هذا الموضوع من خلال موقعنا بمجرد دخولك على هذا الرابط سوف تاجد الصفحة الرئيسية الخاصة بتثبيت التطبيق على هاتفك ويمكنك الضغط على كلمة تثبيت حتى يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك بكل سهولة دون اي مشاكل أثناء التحميل او اي عوائق أثناء تحميل هذا التطبيق.

قد وضحنا من خلال الفقرة السابقة كيف يمكنك الحصول على رابط مباشر وكيفية  تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم، يمكنك من خلال استخدام هذا الرابط تحميل التطبيق بكل سهولة على هاتفك دون اي مشاكل، وسوف نوضح من خلال الآتي اهم مميزات تطبيق OnLog الذي يتميز به هذا التطبيق عن اي تطبيق آخر يستخدم في مراقبة مستخدمين الواتساب وسوف نوضح ذلك من خلال الآتي.

اهم مميزات تطبيق OnLog:

سوف نوضح اهم مميزات تطبيق OnLog من خلال النقاط المتتالية الآتية:

  • يعتبر تطبيق OnLog من أفضل تطبيقات المراقبة والتجسس على مستخدمين الواتساب وهذا يرجع بأنه يمكنك قراءه الرسائل الصادرة للمستخدم الذي تريد مراقبته وهذا لا يوجد في اي تطبيق آخر مخصص لتجسس لمستخدمين الواتساب.
  • يمكنك مراقبة المستخدم ليس على حساب الواتساب فقط ولكن يمكنك مراقبته على جميع وسائل التواصل الأجتماعي سواء كان فيس بوك او انستجرام او واتسااب والسناب شات وجميع وسائل التواصل الأجتماعي.
  • يمكنك تعقب الجي بي اس الخاص بالشخص المراقب يمكنك الحصول على معلومات خاصة بالمكان الذي يوجد به بتفاصيل المكان الذي يوجد به.
  • كما يمنح لك تطبيق OnLog الوصول إلى الوسائط الخاصة بالشخص المراقب وهذا يعني عندما يقوم هذا الشخص بألتقاط صورة يقوم التطبيق بأخبارك بذلك.
  • كما يمكنك من خلال تطبيق OnLog التجسس على المكالمات الواردة والصادرة للشخص المراقب، سوف يوفيك التطبيق بالتفاصيل بالوقت والتاريخ.
  • يتميز تطبيق OnLog بمراقبة الأشخاص بسرية تامة يعني هذا انه لا يشعر الشخص الذي تجسس عليه انه مراقب.

قد وضحنا من خلال النقاط السابقة اهم المميزات التي قد يتميز بها تطبيق OnLog، ووضحنا كيفية تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم ، كما وضحنا أيضاً من خلال ماسبق المفهوم الكامل لهذا التطبيق ووضحنا فيما يستخدم هذا التطبيق، كما وضحنا ايضاً كيفية حصولك على رابط مباشر لهذا التطبيق من خلال موقعنا وقد وضحنا النقطة التي تعتبر محور هذا الموضوع وهي كيفية تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم.

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم
تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم

في النهاية قد وضحنا التفاصيل الكاملة حول تطبيق OnLog من خلال الفقرات السابقة كما يمكن لاي مستخدم جديد لهذا التطبيق جمع المعلومات الكاملة لهذا التطبيق من خلال قراءه هذا الموضوع قبل استخدام تطبيق OnLog.

أقرا أيضاً:تنزيل برنامج Dasta تتبع ارقام الواتساب

الوافدون الجدد

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *