تحميل تطبيق netguard

يوفر NetGuard طرقًا بسيطة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت - دون الحاجة إلى الجذر.
TELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 25,803
تطوير
17‏/12‏/2022
المتطلبات
5.1
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق “نت جارد” NetGuard من التطبيقات المجانية المفيدة لأجهزة الهواتف الذكية، حيث يهدف إلى حماية الهاتف وحظر وصول التطبيقات للإنترنت بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت.

يمكن للمستخدمين، بفضل هذا التطبيق، الإفصاح عن مصادر بيانات هواتفهم، وتحديد التطبيقات التي يريدون إخراجها عن الشبكة ومنعها حتى لو كانت غير ضرورية. كما يتيح للمستخدمين فيما بعد إيقاف التطبيقات التي يرونها غير ضرورية من الوصول إلى الإنترنت، مما يؤدي بالتالي إلى تقليل استهلاك رصيد هواتفهم من البيانات. يتميز تطبيق “نت جارد” NetGuard بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة في الاستخدام، حيث يستطيع المستخدمون التعامل معه وإعداداته دون أي صعوبة.

مميزات تطبيق netguard

يوفر NetGuard طرقًا بسيطة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت – دون الحاجة إلى الجذر.

يمكن السماح بالتطبيقات والعناوين بشكل فردي أو رفض الوصول إلى شبكة Wi-Fi و / أو اتصال الهاتف المحمول.

 

تطبيق NetGuard هو تطبيق فعال للغاية يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي لحمايته من الاختراقات الخبيثة، ومنع التطبيقات الغير مرغوبة من الوصول إلى الإنترنت.

إليكم 7 ميزات لا تقاوم في تطبيق NetGuard:

1. إدارة استهلاك البيانات

تتيح لك NetGuard إمكانية إدارة استهلاك البيانات على هاتفك الذكي، وتقليل استخدام التطبيقات للبيانات، وذلك بواجهة سهلة الاستخدام وفعالة للغاية.

2. منع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت

تعد هذه الميزة هي الأبرز في NetGuard، فهي تسمح لك بالسماح للتطبيقات المرغوبة فقط بالاتصال بالإنترنت، ومنع التطبيقات الغير مرغوبة من الوصول إلى الشبكة العنكبوتية.

3. خاصية الحماية من الاختراقات الخبيثة

يعد NetGuard تطبيقًا رائعًا لحماية هاتفك الذكي من الاختراقات الخبيثة، حيث يعمل بشكل جيد على تصفية المحتوى الضار والبرمجيات الخبيثة.

4. واجهة المستخدم البسيطة والفعالة

يتميز تطبيق NetGuard بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، تتيح للمستخدمين العديد من الخيارات التفصيلية التي يمكن التحكم بها بسهولة.

5. العديد من الخيارات التفصيلية

يتضمن NetGuard العديد من الخيارات التفصيلية التي تتيح للمستخدمين التحكم بشكل كامل في الاتصال بالإنترنت، وإدارة استهلاك البيانات بكل سهولة.

6. الحفاظ على خصوصية المستخدمين

يعد NetGuard تطبيقًا رائعًا للحفاظ على خصوصية المستخدمين ومنع التطبيقات الغير مرغوبة من جمع البيانات الخاصة بالمستخدمين.

7. تحديثات البرنامج المستمرة

يعمل فريق NetGuard دائمًا على تحديث التطبيق بشكل دوري، للحفاظ على جودته وملائمته لأحدث إصدارات نظام التشغيل الخاص بالهاتف.

 شاهد ايضًا تحميل تطبيق ميمان التقنية معرفة رقم واتساب اي شخص من الاسم

الوافدون الجدد

* Small improvements
* Updated build tools
* Updated translations

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *