تحميل تطبيق Meow Talk التكلم مع القطط وترجمة الكلام

كل قطة لديها مفرداتها الفريدة التي يستخدمونها للتواصل مع أصحابها باستمرار عندما يكونون في نفس السياق. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون للقطة مواء مميز خاص بها لكل من "الطعام" أو "دعني أخرج". هذه ليست بالضرورة لغة قطة ، لأن القطط لا تشترك في نفس المواء لتوصيل نفس الأشياء مع بعضها البعض ، ولكن يمكننا استخدام التعلم الآلي للتعرف على مواء قطة فردية وترجمتها إلى لغة يمكن للبشر قراءتها. MeowTalk يعطي صوت قطتك!
للتنزيلTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 88,609
تطوير
27‏/04‏/2023
المتطلبات
7.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تخيل ان تترجم مواه القطط وتفهم ماتريد قوله القطط بطريقة سهلة ومن خلال هاتفك الذكي عبر تحميل تطبيق Meow Talk التكلم مع القطط وترجمة الكلام بكل سهولة من خلال جوالك الذكي , دعونا نعرفكم عبر داون بلس على مميزات هذا البرنامج وكيف تحميله للايفون والاندرويد مجانا

ما هو تطبيق Meow Talk التكلم مع القطط وترجمة الكلام

تعد MeowTalk تطبيقًا فريدًا يمكنك من ترجمة مواء قطتك بسهولة. يستخدم هذا التطبيق تقنية التعلم الآلي لتفسير أصوات القطط وترجمتها إلى لغة يمكن للبشر قراءتها. وبالاعتماد على حالة المزاج التي تعرف بها القطط، يمكن لتطبيق MeowTalk تحديد نية القط بسهولة، وهي مؤشرات على حالتها المزاجية والذهنية.

يتيح للمستخدم الحصول على ترجمة دقيقة لمواء قطه، وذلك من خلال تسجيل صوت القطة على التطبيق. كلما زاد استخدام المستخدم للتطبيق، زادت نتائج الترجمة الدقيقة. إن استخدام تطبيق Meow Talk يمنحك إمكانية التواصل الأفضل مع قطتك، حيث يمكن للمستخدم فهم احتياجات قطته النفسية والمادية بشكل أفضل.

مميزات تطبيق MeowTalk

تحرص العديد من الأشخاص على الاعتناء بحيواناتهم الأليفة، ومن بين هذه الحيوانات تحظى القطط بشعبية واسعة في أنحاء مختلفة من العالم. ولذلك، جاء تطبيق Meow Talk ليساعد الأشخاص على التواصل مع قططهم بشكل أفضل وفاني الية في عمله وبلغة سهلة الفهم وموثوق بها، وإليك بعض المميزات التي يتميز بها التطبيق:

1. يحلل أصوات القطط:

يتميز تطبيق Meow Talk بالقدرة على تحليل أصوات القطط وترجمتها إلى لغة بشرية، وذلك باستخدام تقنيات التعلّم الآلي والذكاء الاصطناعي. ويعتبر هذا الأمر أساسياً للتواصل مع القطط بشكل فعال.

2. يتوفر على 13 رسالة:

يتضمن التطبيق 13 رسالة تترجم لغة القطط، منها عبارات مثل “دعني أعمل” و “أحضر لي الطعام”. وتشمل هذه الرسائل أيضًا بعض الأصوات العامة التي يصدرها القط مثل “التحية”.

3. يعتمد على تدريب القط:

تعتمد ترجمة التطبيق على تسجيل الأصوات وتحليلها، لكنه يشترط بعض التدريب على القط لتعليم التطبيق العبارات التي يستخدمها هذا الحيوان بشكل متكرر.

4. يجمع بين التواصل والترفيه:

إذا كنت ترغب في التواصل مع قطك ومعرفة ما يريده، فإن استخدام هذا التطبيق يعد نوعًا من الترفيه، إذ يوفر لك أداة لجعل حياة قطك أكثر متعة.

5. متاح لجميع المستخدمين:

يتوفر تطبيق Meow Talk على منصات الهواتف الذكية الرئيسية مثل أندرويد و iOS، بحيث يمكن للجميع استخدامه والتواصل مع قططهم بشكل سهل ومريح.

6. حاصل على تقييمات وإشادات إيجابية:

حصل التطبيق على تقييمات وإشادات إيجابية من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، مما يشير إلى فعالية أدائه وموثوقيته في ترجمة أصوات القطط.

باختصار، يعد تطبيق Meow Talk أداة مفيدة لمحبي القطط يساعدهم على التواصل وفهم احتياجاتهم والرد على مختلف تحركاتهم بشكل أفضل وأكثر فعالية.

 

تواصل مع فريق MeowTalk في أي وقت مع الأفكار أو المشكلات على [email protected]

https://www.youtube.com/watch؟v=bYNk0fDMtdo
https://www.nytimes.com/2022/08/29/science/cats-pets- Communication-artustry-intelligence.html

سياسة الخصوصية:
https://www.meowtalk.app/privacy-policy

اشتراك MeowTalk هو خدمة اشتراك شهرية تتيح لك إزالة الترجمات غير الواضحة وإعلانات الشبكة ، والوصول إلى سجل ترجمة مواء ، وتنزيل التسجيلات الصوتية ، واستخدام وضع MeowRoom ، والمزيد. تبلغ تكلفة الاشتراك 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وسيتم خصمها من حساب Play الخاص بك بعد الشراء وعندما يتم تجديد الاشتراك شهريًا.

سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم فرض الدفع على حساب Play عند تأكيد الشراء. سيتم فرض رسوم على التجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.

قد تتم إدارة الاشتراكات من قبل المستخدم ويمكن إيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء. لا يُسمح بإلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط.

شاهد ايضًا تحميل تطبيق givvy shorts ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات

الوافدون الجدد

- New feature: Unblur a translation for free by watching an ad
- Bugfixing and stabilization

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *