تحميل تطبيق dawn ai

أنشئ صورًا رمزية رائعة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى تحميل صورك والسماح لـ Dawn بعمل سحرها - مما يحولك أنت وأصدقاؤك إلى كل ما يخطر على بالك. وكل ذلك بنقرة زر واحدة. أنتج صورًا ممتعة وفريدة من نوعها باستخدام الذكاء الاصطناعي وخيالك.
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 6,299
تطوير
15‏/12‏/2022
المتطلبات
6.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لا شك بانك قد صودفت في مواقع التواصل انتشار الحديث حول تحميل تطبيق dawn ai احد التطبيقات التي احدثت الصدمة للكثيرين حول تقنية تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحويل صورك الى لوحة فنية بضغطة زر وبشكل رهيب قد يحتاج لساعات طويلة للقيام بها من قبل المصممين او الخبراء لكن تقنية الذكاء الاصطناعي ومع هذا التطبيق الروسي كل شي اصبح سهل

دعونا نعرفكم أكثر حول  تطبيق dawn ai وكيف يمكنكم تنزيله للايفون والاندرويد عبر داون بلس ولكن قبل ذلك نضع بعض التفاصيل والمعلومات التي قد تحبون معرفتها في الفقرات القادمة

ما هو تطبيق dawn ai

قم بإنشاء صور رمزية رائعة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى تحميل صورتك والسماح لـ Dawn بعمل سحرها – تحويلك أنت وأصدقاؤك إلى أي شيء يخطر ببالك. فقط انقر فوق زر. استخدم الذكاء الاصطناعي وخيالك لإنشاء صور ممتعة وفريدة من نوعها.

باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Dawn المبتكرة، يمكنك مفاجأة أصدقائك بمحتوى لم يسبق له مثيل استنادًا إلى الوصف النصي الخاص بك. هل تريد أن تتحول إلى بطلك الخارق المفضل؟ لا مشكلة. ماذا عن رؤية صديقك يصبح رئيسًا للولايات المتحدة؟ بسيط. أو كلبك يرتدي زي رائد الفضاء؟ كل شيء لك بنقرة واحدة.

يحول مُنشئ النص إلى صورة AI الخاص بنا صورك إلى صور مذهلة مع الآلاف من الأنماط الممكنة. ما عليك سوى تحميل صورتك، واكتب رسالة نصية، ويقوم مُنشئ الذكاء الاصطناعي بالباقي!

أنشئ محتوى فريدًا + اكتشف فلاتر لا نهاية لها + أنشئ صورًا ممتعة لأصدقائك + حوّل صور حيوانك الأليف إلى صور رمزية جديدة ممتعة + اكتشف كيف تبدو كأنواع مختلفة + تبادل الوجوه مع مشاهير هوليوود ونجم في أفلامك المفضلة + انظر إلى نفسك على أنك شخصية تاريخية أو خيالية أو بطل خارق + تحرير صور نجوم السينما شارك على وسائل التواصل الاجتماعي + المزيد!

اختبر قوة الذكاء الاصطناعي + الرسم بالنص، ثم شارك إبداعاتك + أنشئ صورًا باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي + تميز على وسائل التواصل الاجتماعي بصور فريدة تمامًا

إمكانيات أسلوبية وإبداعية لا نهاية لها + واقعية + فانتازيا + رسم + إضاءة سينمائية + فيلم كوداك + فنون جميلة + سريالية + صور متحركة + انطباعية + بيكسار وديزني ومحرك غير واقعي … والمزيد!

Screenshot image 5

تحميل برنامج Dawn AI

1. كن مبدعًا مع Dawn AI : أطلق العنان لخيالك باستخدام تقنية AI Art
Dawn AI هو تطبيق صور ذكاء اصطناعي قوي ومبتكر بشكل لا يصدق يساعدك على إنشاء صور مذهلة بآلاف الأنماط المختلفة. بمساعدة Dawn AI، يمكنك تحويل صورك بسرعة وسهولة إلى قطع فنية جميلة وفريدة من نوعها. سواء أكان منظرًا طبيعيًا أم صورة، يمكنك أن تطلق العنان لخيالك وأن تصنع شيئًا مميزًا حقًا.

2. احصل على نتائج احترافية مع Dawn AI : ارتقِ بالتصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي
تعد Dawn AI رائعة للمصورين المحترفين الذين يتطلعون إلى الارتقاء بتصويرهم الفوتوغرافي إلى المستوى التالي. بفضل تقنية معالجة الصور المتقدمة، يمكنه تحسين التفاصيل في صورك دون المساس بجودة الصورة الأصلية. كما يوفر لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات والفلاتر التي يمكن استخدامها لإضفاء لمسة احترافية على صورك.

3. شارك إبداعاتك مع Dawn AI: اعرض عملك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي
مع Dawn AI، يمكنك بسهولة مشاركة إبداعاتك على منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل WhatsApp و Telegram و TikTok و Snapchat و Instagram و Roblox Clubhouse. اعرض عملك على العالم

يمكنكم الان تحميل البرنامج من خلال زر التحميل كما يمكنكم تقييم تجربتكم ومشاركة الرابط مع اصدقائكم

شاهد ايضًا تنزيل تطبيق lensa ai رسم صورك بالذكاء الصناعي

 

الوافدون الجدد

New in this release:
- generated images in portrait and landscape mode!
- bug fixing
No bugs, just hugs!
The new “AI avatars” feature is here, just for you. Take a look!
Like it? Don’t forget to leave a review!
Love from the Dawn AI team!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *