تحميل تطبيق Bloom

تطبيق bloom
للتنزيلTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 51,652
تطوير
23\2\2022
بحجم
78M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق bloom، هو تطبيق يمكنك من خلاله أنشاء صور GIF خاصة بك أو بأستخدام ملصقات فهو يوجد به عدة فلاتر يمكنك أستخدامها لتظهر صورك من خلاله ذات نقاء وتصفية عالية تطبيق bloom من تطبيقات التصوير المحببة لدى الكثير من مستخدمينه .

ماهو تطبيق bloom ؟

تطبيق bloom هو برنامج تصوير يمكنك أستخدامه في أنشاء صور GIF متحركة متضحكة ويتيح لك التقاط الصور السيلفي بجودة عالية حتى يمكنك أن تحصل على صور بنقاء عالي جداً وصور باستخدام ملصقات وبأستخدام فلاتر كثيرة، فقد يساعدك تطبيق bloom على ألتقاط صور وعلى تصوير مثل المحترفين، فهو به كل الأدوات والعناصر التي يمكنك أن تحصل من خلاله على تصوير بجودة عالية وصورة ذات ثابت عالي وصورة تتميز بألوانها الصافية .

عند استخدامك لتطبيق bloom فقد يمنح لك أن تقوم بالتعديل على الصور بأضافة فلاتر له أو ميكاب للصورة أي تقزم بالتعديل على ملامح الوجه، ويمكنك انشاء صور متحركة او ملصقات متحركة ضاحكة من خلال هذا التطبيق كما يمكنك مشاركة تلك الصور على مواقع التواصل الأجتماعي، يوجد داخل التطبيق كل أساليب المرح عند استخدامك الكاميرا الخاصة به، حيث يوجد به ملصقات حيوانات بطريقة ضاحكة يمكنك أيضاً استخدامها بالصور الخاصة بك او عند التقاطك لبعض الصور .

كما يوجد داخل تطبيق bloom صور GIF Camera حيث يمكنك التعديل على الصور الخاصة بك بالتبديل بصور GIF Camera، أيضاً إذا اردت وضع علامة مائية على الصورة بعلامة مائية خاصة بك فقد يمنح لك تطبيق GIF Camera هذه الخاصية ووضع العلامة المائية بأي زاوية بالصورة كما يقوم بتحدديها المستخدم ولا يقتصر فقط على العلامات المائية بل يمكنك أيضاً وضع نصوص كتابية تقوم بكتابتها أو توقيع خاص بك أيضاً، تطبيق bloom يوفر لك جميع الأدوات التي يمكنك أستخدامها لأنشاء صور أحترافية بكل الأتجاهات.

تحميل تطبيق bloom

يمكنك تحميل هذا التطبيق على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ويدعم نظام الايفون أيضاً، كما يمنح لك تطبيق  كل هذه الأدوات الاحترافية دون أي مقابل مادي مقابل استخدامك لتلك الأدوات فهو يعمل بشكل مجاني تماماً ولهذه المميزات قد نال اعجاب جميع مستخدمينه حتى وصل مستخدمينه حول العالم حتى الآن إلى 10 مليون مستخدم ويقوم القائمين بالتطوير بتحديثه بشكل مستمر ووضع به أدوات جديدة بشكل مستمر حتى لايقوم المستخدم بأستخدام اي تطبيق محرر آخر.

فإذا اردت الحصول على صور ذات أحترافية لمشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي ومع اصدقائك فيمكنك أستخدام هذا التطبيق فلا تحتاج لأي برنامج يقوم بتحرير الصور والتعديل والأضافة عليها أفضل من تطبيق bloom .

أهم مميزات  bloom

يوجد نقاط هامة قد يتميز بها هذا التطبيق تجعله فريد والأفضل من اي تطبيق تحرير صور آخر :

  • يمكنك التعديل على الصور وأضافة الملصقات المتضحكة وأضافة GIF من تصميمك وتكون خاصة بك .
  • يمكنك أنشاء صورة أحترافية بأضافة بعض الأدوات ذات الأحتراف عالي ومشاركتها مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الأجتماعي .
  • يوجد داخل تطبيق bloom  فلاتر وأضافات تجعل الصور ذات جودة عالية وصفاء مقارنة من قبل ما أن تقوم بالتعديل عليها .
  • يعمل  هذا التطبيق على هواتف الاندرويد بشكل مجاني تماماً اي لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تثبيته على هاتفك .
  • كما يمكنك وضع علامة مائية خاصة بك أو توقيع على الصورة التي قد قومت بأنشائها أو متابة نص خاص بك على الصور لتعطي الصورة حقوق خاصة بك انت لا يصلح لأي شخص أستخدامها .
  • فإذا كنت فوتوجرافر مبتدئ وتريد انشاء صور ذات احتراف وجودة عالية بادوات وأضافات عالية فإان  bloom هو من افضل الأختيارات.

تطبيق bloom لا يحتاج إلى مساحة عالية على هاتفك حتى تتمكن من تثبيته على هاتفك، فهو تطبيق أحترافي يجعلك أنشاء صورة احترافية خاصة بك من خلال كاميرا الموبايل وأستخدام التطبيق فقط فقلا يتطلب منك وجود كاميرا احترافية للحصول على جودة عالية فإن تطبيق bloom هو احدى تطبيقات وأفضل التطبيقات الذي يقوم بتحرير الصور وبإضافة جودة عالية للصورة ويمكنك ايضاً مشاركتها مع أصحابك من خلال مواقع التواصل الأجتماعي .

وفي النهاية إذا اردت استخدام كل هذه المميزات والأدوات الاحترافية فلا تردد أبداً بأستخدام تطبيق bloom فهو من افضل تطبيقات التحرير على الصور وبأستخدام ادوات ذات احترافية عالية فقط بأستخدام الهاتف.

أقرا أيضاً:تحميل prêt-a-makeup تطبيق تنسيق المكياج

الوافدون الجدد

تطبيق bloom

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *