تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر

تحميل برنامج منصة مدرستي لجهاز الكمبيوتر ومتابعة الدروس من خلال الحاسوب
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 85,426
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح بشكل كامل كيفية تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر.

سوف نوضح من خلال هذا المقال ماهو تطبيق مدرستي الذي طرحته وزارة التربية والتعليم السعودية، وهذا للتسهيل على الطلاب والدراسة عن بعد في حين انتشار فيروس كورونا المستجد، فيحتوي تطبيق مدرستي على المناهج الدراية كاملة لجميع الصفوف الدراسية، وسوف نوضح مفهوم تطبيق مدرستي ورابط تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر وسوف نوضح كل التفاصيل من خلال الآتي:

ماهو تطبيق مدرستي؟

تطبيق او منصة مدرستي يمكنك تنزيلها على الكمبيوتر أو الهاتف، فهي عبارة عن منصة توفر خدمات تعليمية للطلاب في السعودية، فهي منصة تساعد الطالب على انجاز مهامه الدراسية من خلال تلك المنصة وهذا لمساعدة الطلاب الدراسة ومتابعة مناهجهم عن بعد، وتعمل وزارة التربية والتعليم السعودية على تجديد وتحديث المناهج الدراسية بالمنصة حتى ترصد كل جديد ليواصل لجميع طلاب المملكة العربية السعودية، وهذه المنصة طرحتهاوزارة التربية والتعليم السعودية في ظل انتشار فيروس كورونا لتعلم ودراسة الطالب عن بعد.

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر
تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر

من خلال الفقرات السابقة فقد وضحنا المفهوم حول منصة أو تطبيق مدرستي وفيما يخدم الطالب، ولماذا اطلقته وزارة التربية والتعليم في السعودية وسوف نوضح من خلال الآتي أيضاً مميزات تطبيق مدرستي للطالب وولي الأمر أيضاً، وسوف نوضح أيضاً كيف يمكنك أيضاً التعرف على كيفية تثبيته على الكمبيوتر ومن كل هذه التفاصيل من خلال الآتي.

مميزات تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر:

  • يوفر خدمات تعليمية عديدة لكل مستخدمين التطبيق.
  • يمكنك المشاركة بين معلمين المدرسة والطلاب في منازلهم حتى يتم التفاعل بين الطلابة وبين المعلمين أيضاً.
  • يقوم تطبيق مدرستي بتقديم لوالي الأمر تقرير بشكل مستمر عن حالة ومدى توافق ومستوى ابنه في الدراسة.
  • يوجد في تطبيق مدرستي امكانية التواصل ألكترونيا بين المدرس والطالب، وهذا يسهل الحركة التعليمية بشكل أفضل.
  • يوجد في تطبيق مدرستي برامج ومجموعات تقوية لدى الطلابه في جميع المواد الدراسية.
  • يطرح تطبيق مدرستي على طلاب ومستخدمين التطبيق لجميع الصفوف الدراسية واجبات منزلية وأيضاً أختبارات لقياس مدى استيعاب للمناهج الدراسية.
  • يطرح تطبيق مدرستي جميع المواد الدراسية المقررة لجميع الصفوف الدراسية.
  • يمكن للطالب من خلال تطبيق مدراستي التقدم لمجموعات التقوية لدى تطبيق مدرستي.
  • يعمل هذا التطبيق بشكل مجاني تماماً لا يطلب منك دفع رسوم عند تنزله.

من خلال النقاط الآتية فقد وضحنا أهمية النقاط الأساسية لتطبيق مدرستي وقد وضحنا فيما يستخدم هذا التطبيق، وقد طرحنا الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم السعودية.

سوف نوضح من خلال الآتي كيف يمكنك تنزيل الرابط الخاص بتثبيت التطبيق على  الكمبيوتر الخاص بك، وسوف نوضح الرابط الخاص بتحميل التطبيق وسوف نوضح الرابط الذي يمكنك من خلاله تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال رابط سوف يتم طرحه خلال الآتي:

رابط تحميل تطبيق مدرستي:

سوف نطرح من خلال هذه الفقرة الرابط المباشر لتحميل تطبيق مدرستي، حيث يمكنك من خلال هذه الفقرة تحميل تطبيق مدرستي على الكمبيوتر الخاص بك دون أي أختصار للروابط، فيمكنك من خلال الرابط هنا تنزيل تطبيق مدرستي على كمبيوتر الخاص بك ولكن قبل تنزيله عليك تنزيل برنامج محاكي أولاً ثم تنزيل تطبيق مدرستي فيما بعد.

طريقة تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر:
  • أولاً يمكنك تنزيل محاكي على الكمبيوتر الخاص بك قبل تنزيل تطبيق مدرستي لان لا يصلح تنزيل تطبيق من الوزارة وموقع رسمي دوت تنثبيت محاكي أولاً على الكمبيوتر.
  • ثم قم بالتوجيه للملف apk الذي طرحناه لتنزيل تطبيق مدرستي على الكمبيوتر قم بالضغط عليه وتنزيله على الكمبيوتر.
  • بع تثبيتك لمحاكي ثم تطبيق مدرستي ، عليك بتشغيل محاكي أولاً ثم قم بفتح تطبيق مدرستي الموجود داخل ملف apk أو قم بتحميله من متجر بلاي الذي يوجد داخل برنامج محاكي.
  • بعد تثبيت التطبيق سوف يظهر لك أيقونه التطبيق على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك، وسوف يعمل بكل سهولة.

من خلال النقاط السابقة فقد وضحنا خطوات تثبيت تطبيق مدرستي على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر للتحميل دون أي أختصار للروابط  كل ماهو عليك هو اتباع الخطوات السابقة فقط .

وفي النهاية قد وضحنا كل المعلومات الخاصة بتطبيق مدرستي الذي أثبت نجاح كبير بين طلبة وأولياء أمور والمعلملين أيضاً، وهذا المجهود يرجع لوزارة التربية والتعليم السعودية، وقد طرحنا جميع المعلومات التي من الممكن ان تفيدك قبل تثبيته على جهازك، ووضحنا أهم نقطة وهي كيفية تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر.

أقرا أيضاً:تطبيق منصة سهل التعليمية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *