تطبيق سوارم Foursquare Swarm

6.9.1
Swarm هو تطبيق خاص في طريقة لتتبع الأماكن التي تذهب إليها في الاماكن العامة مثل المولات والمقاهي ، لن تسأل أبدًا "ما هو اسم ذلك المكان؟" مرة أخرى. سواء محليًا ، أو تحاول السفر حول العالم ، قم بتسجيل الوصول حتى تتذكر كل مكان مع Swarm.
للتنزيلTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 431,359
مطور
Foursquare
تطوير
5 أكتوبر 2020
بحجم
19M
الإصدار
6.9.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق سوارم  Swarm  من التطبيقات المتخصصه في التواصل الاجتماعي بميزة فريدة وجديدة تجعل تجربتك افضل

يمكنك الان تحميل التطبيق بكل بساطة من خلال موقع داون بلس لهواتف الايفون والاندرويد مجاناً

ما هو تطبيق سوارم

يعتبر تطبيق سوارم أفضل طريقة التي تمكنك من تتبع الأماكن التي تزورها او تذهب إليها. من المقهى الجديد في وسط البلدة إلى بقعة الرامن القاتلة في طوكيو ، لن تسأل أبدًا “ما هو اسم ذاك الموضع؟” مرة ثانية. سواء كنت تحب أن تكون أهليًا ، أو تنشد السفر بخصوص العالم ، قم بتسجيل الوصول حتى تتذكر كل موضع مع Swarm.

• ذاك هو سير الحياة صار سهلا. في مختلف مرة تقوم فيها بتسجيل الوصول ، سنضيف دبوسًا على خريطتك الشخصية كي تستطيع من إلقاء نظرة على المقار التي تزورها. ساعد نفسك في المستقبل بواسطة إضافة صورة أو ملاحظة إلى تسجيلات الوصول المختصة بك لجعل الذكريات أحسن.

• مطعم هندي؟ التأكد من. ملهى لغناء كايروكى؟ التيقن من. وجع تذهب إلى متحف الفن حتى الآن؟ حالا فرصتك للذهاب إلى مقر حديث! استكشف المزيد واجمع أشكالًا متباينة من المقار حتى تقدر من تعقب سجلك وتذكره. ستنتصر ملصقات ممتعة في الطريق.

• ما إذا كان ذاك الأسبوع الـ10 على التتالي في صالة الألعاب الرياضية ، أو زيارة كندا للمرة الأولى ، أو المرة الخامسة والعشرين التي تحصل فيها على الآيس كريم مع صديقك المفضل ، متى ما قمت بتسجيل الوصول ، ارتفعت الأفكار الهادفة التي تحصل فوق منها طوال تتبعك عاداتك واستكشافاتك.

• موائمة والتعرف على الأصحاب. أسهَم موقعك مع إلحاق الوصول وشاهد الأصحاب القريبين منك. من الممكن أن يعينك إلحاق الوصول بالصدفة في إيجاد أصدقاء وقتما تكون في الخارج ومعرفة من هنا.

• ليس لديك أي أصدقاء بالقرب منك؟ لا إشكالية! ذلك التطبيق ليس حصرا كيفية فاخرة للتعلم والتذكر لنفسك ، إلا أن لسعي خلف مجازفات أصدقائك أيضًا ، بغض البصر عن بعدهم.

• قائمة مغامراتك على أن يكون تاريخك أدنى تساؤلاً ، وأكثر تذكرًا للأوقات الفرحانة.

* ملاحظة بشأن البطارية. لقد أمضينا * سنين * في تحديث تكنولوجيا الموقع التي تدعم Foursquare Swarm ، الأمر الذي يجعلها مؤثرة بشكل كبير في استهلاك الطاقة. غير أن ، مثلما هو الوضع مع جميع التطبيقات من ذاك الفئة ، من الممكن أن يؤدي الاستعمال المتواصل لنظام تحديد المواقع الدولي (GPS) الذي يعمل في الخلفية إلى تخفيض عمر البطارية بشكل ملحوظ.

الوافدون الجدد

Android 11 support, bug fixes, and performance improvements.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *