تحميل تطبيق ركاب للتوصيل في السعودية

لطلب اذهب حيثما تريد في الوقت الذي تريد.عبر تطبيق ركاب
للتنزيلTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 2,738
تطوير
07‏/02‏/2023
المتطلبات
6.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

عالم اليوم هو عالم متصل. نستخدم التكنولوجيا لتبسيط العديد من المهام. عالم النقل لا يختلف. جعلت تطبيقات توصيل الركاب من السهل على الأشخاص الانتقال من نقطة إلى أخرى بكفاءة وسرعة.

توفر تطبيقات توصيل الركاب وسيلة موثوقة وفعالة للانتقال من مكان إلى آخر. إنها تمكن المستخدمين من تتبع جميع مساراتهم، وتتبع تقدم السائق والمركبة، والحصول على إشعار عند اكتمال الرحلة.

وظائف هذه التطبيقات واسعة. أنها تسمح للمستخدمين بطلب وترتيب سيارة أجرة أوبر للسفر من مكان إلى آخر. هذا يزيل الحاجة إلى الانتظار في الشوارع. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين حجز رحلة مسبقًا وتتبع تقدمها من التطبيق نفسه.

توفر هذه التطبيقات أيضًا طبقة ضمان اجتماعي. يتم تخزين معلومات المستخدم وتفاصيل الدفع بشكل آمن، مما يقلل من مخاطر الأمان التي تأتي مع المعاملات عبر الإنترنت. يتم إرسال الإخطارات والتنبيهات في حالة حدوث أي انتهاك أو خطأ، مما يضمن أن الركاب على اطلاع دائم على حالة رحلتهم.

بشكل عام، يجعل تطبيق Passenger Delivery من السهل على الأشخاص الانتقال من مكان إلى آخر بسرعة وأمان أكثر من أي وقت مضى. لا عجب لماذا أصبحت وسيلة النقل المفضلة للكثيرين.

لطلب اذهب حيثما تريد في الوقت الذي تريد.

فقط قم بتنزيل تطبيق ركاب اليوم ، واحجز مقعدك وانتقل إلى المكان الذي تريده ، عندما تريد. إنها سهلة فقط انقر وانطلق.

تتيح خدمتنا الذكية للركاب مشاركة رحلتهم مع الآخرين في طريقهم. قم بحجز رحلة ولدينا خوارزمية ذكية تلائمك بسيارة مميزة ستأخذك في المكان المناسب. ركاب هو مفهوم جديد للنقل عند الطلب مع سيارة مدعومة بالتكنولوجيا تأتي إليك ومتى وأين كنت في حاجة إليها.

أين تعمل ركاب؟
فضلا تواصل مع خدمة العملاء لمعرفة المناطق المغطاة بالخدمة على 920000354 بالاتصال أو عن طريق الوتساب.

كيف يعمل ركاب؟
– ركاب هو مفهوم النقل عند الطلب الذي يأخذ عدة ركاب متجهين في نفس الاتجاه ونقلهم في سيارة مشتركة. باستخدام تطبيق ركاب، حدد موقعك وسنطابق سيارة تسير في طريقك. سنقوم بنقلك وتوصيلك إلى وجهتك المطلوبة. توفر خوارزميتنا الذكية أوقات ركوب مماثلة لسيارة ركاب وأكثر ملاءمة بكثير من طرق النقل الأخرى.

هل أعجبك تطبيقنا؟ إذًا نرجو منك تقييمنا! لأي سؤال أو استفسار حول الخدمة يمكن مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني
[email protected] or 920000354

الوافدون الجدد

تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *