الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنقوم في هذا المقال بالتحدث عن تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش وهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك ن خلالها تعلم اللغة الإنجليزية بمنتهي السهولة، فهذا التطبيق أطلقته قناة تعلم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب باسم Z American English وهذه القناة تابعة لشخص اسمه إبراهيم عادل وهو مؤسس القناة ومزود المحتوى مع هذا التطبيق.

يعتبر تطبيق zamericanenglish من اهم تطبيقات اللغه الانجليزية في الوقت الحالي

كما يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من الألف إلى الياء لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة للمبتدئين، حيث يعتبر التطبيق مدرسًا لكل منهما المتعلمين الذين يأخذون المستخدمين في رحلة ممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية وتعلمها.

مميزات تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

ونستطيع القول ان التطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية من البداية باستخدام الصوت والصور يتضمن العديد من الميزات من أهمها:

  • تعليم اللغة الإنجليزية من خلال غرف ممارسة التطبيق وغرف الدردشة، وهو ما يتوافق مع قوانين صارمة بحيث يمكن للجميع الاستفادة من التعلم.
  • ينقسم التطبيق إلى مستويات مختلفة، وعندما تجتاز المستوى، سيحصل المتعلمون على شهادة تؤكد ذلك.
  • يتضمن هذا المستوى دورات بسيطة بالإضافة إلى مجموعات من الدورات التي تعمل على تحسين المهارات اللغوية للمتعلم.
  • يحتوي التطبيق على دورات تتعلق بالقراءة والصوتيات والقواعد والمحادثة والتعلم من الأفلام والمزيد.
  • يأتي التطبيق مع مجموعة من الاختبارات لمساعدتك في تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش لهواتف الأندرويد والأيفون

قم بتحميل تطبيق ذا امريكان انجلش لأجهزة الأندرويد والأيفون، فهو يعتبر أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث يعتبر انه في اللغة الإنجليزية معلم حقًا، فهو ليسوا من المدرسين الهواه الذين يدرسون اللغة الإنجليزية على الإنترنت، فهذا التطبيق يحتوي على ثمرة تعليم العديد من المدرسين الكبار والنوابغ في تعليم اللغة الإنجليزية وعلى رأسهم الأستاذ براهيم عادل.

حيث من يبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية، ولديه معلومات خاطئة، ولا يعرف شيئًا عما سيقوله في أي محاثة باللغة الانجليزية، وهو بالطبع لا يعرف الأفضل، فنستطع القول ان الأستاذ إبراهيم عادل بالإضافة إلى تعلم اللغة بسهولة شديدة، وعرف الأستاذ إبراهيم المعلومة الصحيحة وأثبت صحة هذه المعلومة، ويثبت أن الدليل هو أهل اللغة نفسها، وأن القواميس المعترف بها عالمية في التدريب.

لا أعرف المعلومات ولست متأكدًا، وعندما يتجادل معك شخص ما، وتريد الاتصال بخبير اللغة الإنجليزية، فهو يواصل دراسة تلك اللغة من الأساطير الإنجليزية.

معلومات عن تطبيق ذا امريكان انجلش

تم إصدار النسخة الأولى من برنامج تنزيل التطبيق باللغة الإنجليزية الأمريكية، Z American English، في 12 أكتوبر لعام 2017، ومالك هذا البرنامج هو الأستاذ إبراهيم عادل، وهو مبتدئ بطريقة بسيطة باستخدام تسجيل مقاطع الفيديو وتحميلها.

كما يقدم هذا التطبيق المتميز دروسًا ودورات لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية من البدايةـ كما يسمح YouTube للمستلمين بمشاهدة المعلمين والصوت والصور لخلق جو تعليمي لمساعدة الأشخاص على التركيز وتعلم المزيد من المرح بلا كلل، ومما يجعل الوصول في متناول الأشخاص.

ولتسهيل الأمر قررنا إتاحة التطبيق للأجهزة المحمولة، حيث يمكنك تحميل البرنامج على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد من متجر جوجل بلاي الرسمي، ولتعلم اللغة الإنجليزية والاستمتاع بها على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS، قم بالتنزيل من أبل ستور واعمل على هاتف الأيفون الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *