تحميل تطبيق ثريدز Threads شبكة تواصل اجتماعي من Meta

عبّر عن المزيد مع ثريدز - تطبيق المحادثة المستند إلى النصوص في Instagram
تحميلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 56,565
تطوير
Jul 4, 2023
المتطلبات
9
التحميلات
10000+
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتزم شركة ميتا، بقيادة المؤسس مارك زوكربيرغ، إطلاق تطبيق جديد ينافس تويتر في سوق وسائل التواصل الاجتماعي. يحمل هذا التطبيق اسم “ثريدز” ويأتي هذا الإعلان وسط الفوضى التي تسبب فيها إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس، في تويتر. وفيما يلي بعض المعلومات الفعلية حول تطبيق ثريدز Threads من Meta:

– يهدف تطبيق ثريدز إلى تقديم منافسة لتويتر في مجال التواصل الاجتماعي.
– تمتلك شركة ميتا قاعدة مستخدمين ضخمة، وهو ما يعطي الشركة ميزة تنافسية في هذا السوق.
– تواجه تويتر تحديًا جديدًا بعد أن حدّ من عدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين رؤيتها في اليوم، وهو ما أعلنه إيلون ماسك.
– يشير مارك زوكربيرغ إلى أنه سيكون هناك قيود على رؤية التغريدات بدون تسجيل الدخول إلى تطبيق ثريدز.
– هناك العديد من المنافسين لتويتر مثل تروث سوشيال وبلو سكاي وغيرهما، ولكن تطبيق ثريدز يتمتع بميزة هامة وهي وجود قاعدة مستخدمين ضخمة بالفعل بفضل شركة ميتا.
– قام مارك زوكربيرغ، مالك شركة “ميتا” السابقة تسمى فيسبوك، بإطلاق تطبيق جديد يحمل اسم “ثريدز” للتنافس مع منصة تويتر في سوق وسائل التواصل الاجتماعي.
– يأتي إطلاق هذا التطبيق في الوقت الذي يشهد فيه “تويتر” تغييرات مثيرة للجدل بالفعل، والتي سببها إيلون ماسك.
– يهدف تطبيق “ثريدز” إلى تقليل عدد التغريدات التي يمكن للمستخدم رؤيتها خلال اليوم، ويختلف العدد بحسب ما إذا كان المستخدم قد دفع للاشتراك أو لا.
– يوضح إيلون ماسك أن الأشخاص لن يتمكنوا من رؤية أي تغريدات مالم يقوموا بتسجيل الدخول.
– على الرغم من وجود منافسين آخرين لـ “تويتر” مثل “تروث سوشيال” و “بلو سكاي”، إلا أن التطبيق الجديد “ثريدز” لشركة “ميتا” يتميز بقاعدة مستخدمين كبيرة بالفعل.
– يعتبر هذا التطبيق فرصة ممتازة لشركة “ميتا” لتنافس “تويتر” بنجاح في هذا الوقت، خصوصًا أن التحولات التي يشهدها- تطبيق “ثريدز” هو تطبيق جديد تم إطلاقه من قبل “ميتا”، الشركة التابعة لمارك زوكربيرغ، لمنافسة تويتر في سوق وسائل التواصل الاجتماعي.
– هذا الإطلاق يأتي وسط فوضى نتجت عن الإجراءات التي اتبعها إيلون ماسك في تويتر وتعديلاته الجدلية.
– يقوم إيلون ماسك بتحديد عدد التغريدات التي يستطيع المستخدمون رؤيتها يوميًا، وهذا العدد يختلف اعتمادًا على ما إذا كان المستخدم قد دفع أم لا للحصول على حساب مميز.
– بالإضافة إلى ذلك، أصبحت التغريدات غير مرئية لأي شخص لم يقم بتسجيل الدخول إلى حسابه.
– على الرغم من وجود منافسين لتويتر مثل “تروث سوشيال” و “بلو سكاي”، إلا أن ميزة تطبيق “ثريدز” الجديد هي وجود قاعدة مستخدمين كبيرة بالفعل لشركة “ميتا”.
– يمكن الاستفادة من هذه القاعدة الكبيرة بالإضافة إلى أنه يأتي في وقت غير مواتٍ لتويتر، حيث يردد البعض أن التحول الذي يشهده تويتر بإشراف إيلون ماسك ليس سليمًا.
– وبالتالي، من الملائم لـ “ميتا” أن يستفيد من هذا التوقيت، والواقع أنها من الشركات العملاقة في مجال تطبيقات التواصل الاجتماعي ولديها قاعدة مستخدمين ضخمة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *