تحميل تطبيق الحلم مصطفى الاغا للايفون والاندرويد MBC

غيّر حياتك مع تطبيق الحلم منMBC – فرصتك لتحقيق أحلامك والفوز بالكثير!
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 21,650
تطوير
11/10/2023
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الحلم مصطفى الأغا هو تطبيق يجسد أهم برامج المسابقات في الوطن العربي، حيث يتم بث البرنامج على قناة MBC، ويقدمه الإعلامي الشهير مصطفى الأغا. يصنف هذا التطبيق كواحد من أكبر المسابقات في الوطن العربي، ويوفر فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم ومتابعة البث المباشر لحلقات السحب وكذلك فيديوهات الفائزين.

إذا كنت تحلم بالفوز بمليون دولار، فلا تفوت فرصة تجربة حظك مع تطبيق الحلم مصطفى الأغا. في هذا المقال، سنعرض لك كيفية تنزيل التطبيق على هواتف Android و iOS وجميع المعلومات اللازمة للاستفادة الكاملة من هذه التجربة المثيرة.

ما هو برنامج الحلم مع مصطفى الآغا

برنامج الحلم هو برنامج مسابقات تلفزيوني يبث على قناة إم بي سي، ويقدم البرنامج الإعلامي مصطفى الأغا. بدأ البرنامج في عام 2007، ومنذ ذلك الحين فاز به أكثر من 2000 شخص من جميع أنحاء العالم العربي.

يعتمد برنامج الحلم على فكرة تقديم جوائز مالية كبيرة للمشاركين في البرنامج. تبلغ قيمة الجائزة الكبرى في البرنامج مليوني دولار أمريكي، ويتم توزيع الجوائز الأخرى على المشاركين الذين يجيبون بشكل صحيح على الأسئلة خلال البرنامج.

يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم المشاركة في برنامج الحلم من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” أو “reve” إلى الرقم المختصر الخاص بالمشغل (شركة المحمول) الذي يتبعه المشارك في بلده. وبمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة ثم الاجابه على سؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشاركا في الحلم.

يُبث برنامج الحلم على قناة إم بي سي كل يوم جمعة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

فيما يلي بعض المعلومات الإضافية حول برنامج الحلم:

  • يتم إجراء السحوبات في برنامج الحلم كل يوم جمعة.
  • يمكن للمشاركين معرفة عدد الفرص التي لديهم في البرنامج من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “score” إلى الرقم المختصر الخاص بالمشغل (شركة المحمول) الذي يتبعه المشارك في بلده.
  • يمكن للمشاركين أيضًا زيادة فرصهم في الفوز بالجائزة الكبرى من خلال الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة بالرسائل النصية.

تطبيق الحلم مصطفى الاغا، هو تطبيق فريد يقدم لك فرصة متابعة أحد أبرز برامج المسابقات في الوطن العربي. بما يتضمن الحلقات الحصرية، أحدث الأخبار والأنشطة المتعلقة بالمذيع الشهير مصطفى الأغا. يمكنك تحميل التطبيق مجانا والاستمتاع بمشاهدة البث المباشر لحلقات السحب، إلى جانب مشاهدة فيديوهات الفائزين. التطبيق يتم تحديثه بشكل دوري، والإصدار الأخير تم تحديثه بتاريخ 2023-07-06 بحجم 6.6 ميجابايت وهو متوافق مع آخر إصدارات Android. التطبيق يعد فرصة رائعة لإثارة التشويق والإثارة للجمهور العربي.

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *