تحميل برنامج unit plus

يتباين بحسب الجهاز
Features include:
للتنزيلTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 4,297
تطوير
14 يوليو 2020
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال الموضوع هذا سوف نوضح كافة التفاصيل حول تحميل برنامج unit plus:

هذا البرنامج الذي سوف نتحدث عنه اليوم ، هو برنامج رائع يمكنك أستخدامه على الجوال الخاص بك فهذا البرنامج متخصص في تحويل الوحدات حيث أطلق عليه المحول الأمبراطوري لأنه من البرامج ذات الوظائف الفريدة فيمكنه تحويل عدة أشياء سوف نوضح ذلك من خلال هذا الموضوع.

برنامج unit plus:

يعمل هذا البرنامج على تحويل من عملات وأطوال وكيلويات ومساحة و سرعة درجة حرارة و حجم و وزن والسرعة و يمكنك أيضاً حساب الوقود من خلال هذا البرنامج و حساب الوقت أيضاً  فهذا البرنامج فريد من نوعه من الناحية العملية والنقطة الأكثر استخداماص في هذا البرنامج هو تحويل العملات فيمكن حساب عملة لعملة وتحويلها من عملة لعملة.

سوف نوضح أيضاَ باقي التفاصيل حول هذا البرنامج من مميزات هذا البرنامج، وكيفية الحصول على الرابط المباشر الذي يمكنك تحميل هذا البرنامج من خلاله دون أي مشاكل وسوف نوضح التفاصيل حول هذا البرنامج خلال الآتي.

تحميل برنامج unit plus:

في هذا التطبيق يوجد تجديد يومي، بمعنى تجديد كل 24 ساعة لأسعار العملات، حيث يوجد بداخله حوالي 155 عملة داخل هذا البرنامج، ويمكنك التعرف على كل عملة من خلال علم البلد الذي يوجد بجانب كل عملة، حيث يوجد بداخله حوالي 12 من الفئات التي يمكنك تحويلها من خلاله، سوف نطرق  في نهاية هذا الموضوع الرابط المباشر الذي يمكنك من خلاله تحميل هذا البرنامج بكل سهولة.

فقد ذكرنا كل  مايميز هذا البرنامج وعدد الدول الذي يدعمها هذا البرنامج، حيث يمكنك أستخدام هذا البرنامج من خلال الجوال إن كنت تستخدم اندرويد أو اب ستور أيضاً.

مميزات برنامج unit plus:

يعمل هذا البرنامج على تحويل واحدات عديدة وعملات حقيقة وكثيرة حول العالم سوف نذكر الوحدات والعملات التي يطرحها البرنامج:

  • البيانات الخاصة بالكمبيوتر (ميجابايت، كيلوبايت، بايت).
  • درجة الحرارة.
  • سرعة
  • وزن الكتلة
  • الوقت مثل ( الأيام والأسابيع، والساعات، وأخرى).
  • حجم التدوال.
  • قوة.
  • الوقود
  • الطول
  • المساحة
  • العملات الحقيقة( عملات عالمية التابعة لبلاد حيث يقوم هذا البرنامج تحديثها كل 15 دقيقة).

حيث يضم البرنامج حساب عملات تصل إلى 155 عملة.

من خلال النقاط السابقة قد ذكرنا اهم التفاصيل حول الوحدات الذي يقوم بتحويلها وحسابها هذا البرنامج، وسوف نطرح أيضاً الرابط المباشر الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذا البرنامج بكل سهولة وبأحدث أصدار وصل إليه هذا البرنامج، قد وضحنا جميع المعلومات التي تدور حول هذا البرنامج بأدق التفاصيل.

حيث اتاح هذا البرنامج أثناء اتصالك بلأنترنت يمكنك ان تتباع أسعار العملات خلال اليوم بشكل مستمر، حيث يقوم البرنامج بمتابعة العملات بشكل يومي وعلى مدار اليوم أيضاً من خلال ان يتم تجديد سعر العملة التي تقوم بمتابعتها كل 15 دقيقة، يمكنك متابعة العملات الحقيقية فقط وليست العملات الوهمية، حيث يمكنك التعرف على العملة الذي تود متابعتها من خلال العلم التابع لها وحتى يسهل عليك التعرف عليها، وهذا أبرز ما يقدمه هذا البرنامج من خدمات.

ويمكنك تحويل أي من الوحدات التي تم ذكرها سابقاً إلى وحدة أخرى، وهذا ما يقدمه إليك البرنامج بشكل مستمر وأنه يتميز انك يمكنك اتخدامه بشكل مجاني 100% بدون اي رسوم يفرضها عليك البرنامج، وهذا أبرز ما يميزه هذا البرنامج فقط قدمنا كل المعلومات الكافية حول هذا البرنامح من رابط مخصص له تحت عنوان تحميل برنامج unit plus، والمميزات وقد ذكرنا الوحدات أيضاً الذي يوفرها هذا البرنامج من خلال ما سبق.

أقرا أيضاً:تحميل getcontact برنامج كاشف الارقام بديل نمبر بوك

الوافدون الجدد

Added Italian localization

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *