تحميل برنامج Tux Paint لتعليم الاطفال الرسم

0.9.24
تحميل برنامج Tux Paint لتعليم الاطفال الرسم من البرامج الرائعة التي تمتلك العديد من الخصائص وتساعد الأطفال بشكل مثالي على تنمية مهارات الرسم والتلوين بكل سهولة،
للتنزيلTELEGRAM
2.6/5 الأصوات: 13,003
مطور
برامج تعليم الرسم
تطوير
04.06.20
بحجم
20.16MB
الإصدار
0.9.24
المتطلبات
ويندوز 7
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Tux Paint لتعليم الاطفال الرسم من البرامج الرائعة التي تمتلك العديد من الخصائص وتساعد الأطفال بشكل مثالي على تنمية مهارات الرسم والتلوين بكل سهولة،

مع العديد من الفرش والجرافيك الرائع يمكن لطفلك اكتساب مهارة الرسم بشكل احترافي وتمضية وقت متع على هذا البرنامج.

تحميل برنامج Tux Paint لتعليم الاطفال الرسم

برنامج رائع متوافق مع الأطفال من سن 3 إلى 12، سهل جداً مناسبة للأطفال بشكل طبيعي، هذا برنامج جيد جدًا للأطفال،
يعتبر أفضل برنامج رسم للأطفال، هذا البرنامج يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي تساعد أطفالنا على تعلم التوقيع لأنه برنامج يساعد الأطفال على تطوير الإبداع كما أنه برنامج مثير للاهتمام وقد فاز بالعديد من الجوائز الدولية.

خصائص برنامج Tux Paint

برنامج يقدم الكثير في عالم الرسم والتلوين الخاص بالأطفال وبعض اليوتيوبرز يستخدمون هذا البرنامج في الرسم وصناعة الانيميشن،
فاز البرنامج بجائزة أفضل مشروع رسم للأطفال، ويستخدم في العديد من المدارس في جميع أنحاء العالم لتعليم الأطفال الرسم وتحفيز إبداعهم من خلال الرسم.

ويحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مع تأثيرات صوتية في البرنامج والعديد من أدوات الرسم المتاحة في البرنامج،
البرنامج جذابًا للأطفال، ويجذبهم لرسم وتطوير إبداعاتهم، ويحتوي البرنامج على رسوم متحركة كرتونية التي يمكن أن تساعد أو توجه الأطفال حول كيفية استخدام البرنامج والخطوات الأساسية لرسم الصور الجميلة.

مميزات تحميل برنامج Tux Paint لتعليم الاطفال الرسم

  • حجم برنامج الرسم صغير جدًا ومناسب  لجميع الهواتف والأجهزة.
  • سهولة التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومتوافق مع كافة أنظمة التشغيل.
  • هناك العديد من الرموز والعديد من الفرش والأدوات التي تستخدم في التلوين والعديد من الأشياء الرائعة.
  • التنظيم والتنسيق يتم تنظيم وتنسيق لصفحات البرنامج بشكل مثالي فهو غير معقد تمامًا لذلك، سوف نجد الكثير من الخيارات المرتبة والمنظمة في البرنامج.
  • في الجزء السفلي من الصفحة يوجد جميع الألوان، وعلى الجانب الآخر من الصفحة، هناك فرش في أشكال مختلفة.
  • مفيد للكبار والأطفال إنه برنامج ترفيهي وبرنامج لتحسين مهارات الرسم.
  • يستخدم البرنامج رسم Tux للقاعدة الرئيسية في الرسم، بما في ذلك أشكال مختلفة من الخطوط أو الأفقي أو العمودي، بما في ذلك خصائص الأشكال أو دائري أو بيضاوي.
  • البرنامج يحتوي على أداة من شأنها مساعدة الطفل في الرسم ولها ميزة جميلة، وهي ميزة الطباعة، وظيفة الطباعة على قطعة من الورق بعد الانتهاء من الرسم ويمكنك النقر فوق مربع الاختيار أو رمز “طباعة” بكل سهولة.

الإضافات في برنامج Tux Paint

بالإضافة إلى شخصيات الكرتون التي تحمس الطفل على فكرة التلوين، البرنامج يجمع أيضًا بين عنصر سهلة الاستخدام والتأثيرات الصوتية الجميلة. ويتضمن البرنامج عدة أدوات للتلوين والرسم لجعل الطفل يشعر بالمتعة وتنمية إبداعه.

هو واحد من التطبيقات المطلوبة في فئة البرنامج التعليمي للأطفال يمكن تحميل البرنامج مجانًا، والبرنامج متوافق مع الويندوز ويعمل عليه جميع أنواع الجراف تابلت،

ولكن إذا لم تتغير ميزة التوافق لملف التشغيل لن يعمل البرنامج.
أنت حر في استخدام البرنامج، ولم يذكر المطور أي قيود على استخدام هذا الإصدار البرنامج متاح للجميع الصغار والكبار ويقدم الكثير للجميع.

تحتوي الواجهة على جميع المحتويات التي يمكن استخدامها، حتى يتمكنوا من اختيار الأدوات التي سيستخدمونها بسبب الصور المعروضة في الواجهة مثل الدبابيس والألوان والفرش.

إذا كنت تريد أن يختبر طفلك جهاز الكمبيوتر من الأفضل أن تساعده كذلك في تنمية مهارة الرسم من خلال تحميل هذا البرنامج على الهاتف أو الكمبيوتر.

تابعنا على صفحتنا في فيس بوك

إقراء أيضاً: تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية

الوافدون الجدد

تحميل برنامج Tux Paint لتعليم الاطفال الرسم من البرامج الرائعة التي تمتلك العديد من الخصائص وتساعد الأطفال بشكل مثالي على تنمية مهارات الرسم والتلوين بكل سهولة،

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *