تحميل برنامج squad للايفون والاندرويد

1.8.1
تحميل برنامج squad للايفون والاندرويد
للتنزيلTELEGRAM
2.4/5 الأصوات: 85
تطوير
July 13, 2021
بحجم
42M
الإصدار
1.8.1
المتطلبات
5.0 and up
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح كيفية تحميل برنامج squad:

سوف نوضح من خلال هذا الموضوع ماهو برنامج squad فهو بإختصار برنامج تواصل أجتماعي يمكنك مشاركة الشاشة لأصدقائك ومكالمات الفيديو وسوف نتحدث عن هذا البرنامج بطريقة أوضح وأدق من خلال هذا الموضوع، سوف نطرح من خلاله ماهو برنامج squad، والرابط المباشر الذي يمكنك تحميل البرنامج من خلاله دون أي مشاكل لمستخدمين الهواتف الأندرويد للجوجل بلاي ومستخدمين الأيفون أيضاً لمستخدمين اب استور وسوف نوضح بشكل اوضح من خلال النقاط الآتية.

ماهو برنامج squad ؟

برنامج squad عبارة عن برنامج يمكنك من خلاله مشاركة شاشة هاتفك لمشاركة أصدقائك سواء لمشاهدة فيديوهات سوياً او اللعب مع شخص آخر بأستخدام مشاركة الشاشة، او يمكنك مشاركة الفيديوهات أيضاً، فيمكنك من خلال برنامج squad أنشاء غرف للأجتماع بالعمل بحيث يمكنك حتى 9 أشخاص في مشاركة الفيديو الواحدة، فتدور فكرة برنامج squad حول مشاركة الشاشة مع اصدقائك او مكالمات الفيديو بينك وبين اصدقائك.

حين ان صدر برنامج squad كان هذا البرنامج لمستخدمين الأيفون فقط، حتى من وقت قريب اصبح متاح لمستخدمين الهواتف الأندرويد أيضاً، وكل الملعومات حول هذا البرنامج قد وضحناه سوف نطرح رابط التحميل المباشر له للأندرويد والأيفون أيضاً، وسوف نذكر أيضاً مميزات برنامج squad، لأقبال المستخدمين عليه سوف نتعرف تفاصيل مميزاته عن غيره.

رابط تحميل برنامج squad:

من خلال هذه الفقرة سوف نوضح كيف يمكنك تحميل برنامج squad، بكل سهولة من خلال رابط مباشر له، فكان أول ما اصدر هذا البرنامج كان لمستخدمين الأيفون فقط، ومن وقت قريب قد طرح برنامج squad امكانية لمستخدمين نظام اندرويد يمكنهم من خلال جوجل بلاي تنزيل البرنامج والأستمتاع باستخدامه، وسوف نطرح رابط الاندرويد أيضاً.

قد طرحنا في الفقرات السابقة جميع ما يفيد حول برنامج squad، فقط ذكرنا فكرة البرنامج او فيما يستخدم هذا البرنامج وقد طرحنا أيضاً رابط من خلاله يمكنك تحميل هذا البرنامج لمستخدمين الايفون بكل سهولة، وسوف نذكر رابط الخاص بلاندرويد أيضاً حتى يسمح البرنامج لعدد مستخدمين أكثر للأستمتاع بهذا البرنامج.

كيفية تثبيت برنامج squad على هاتفك الايفون:

  • بعد ثبيت البرنامج من الاب استور من خلال الرابط الذي عرضناه من قبل.
  • قم بالدخول داخل البرنامج، سيطلب منك بعد الدخول هو إدخال رقم هاتفك وبعد إخال رقمك انتظر قليلاً حتى يصل إليك كود لتأكيد الرقم، ثم قم بوضعه وتأكيد.
  • ثم تظهر غليك صفحة آخرى، من خلال هذه الصفحة قم بوضع أسم شخصي إليك، ثم اضغط تأكيد.
  • ثم قم بالضغط على كلمة موافق على شروط السياسة والأستخدام، ومنها السماح للكاميرا والصوت ووصول جهات الأتصال أيضاً.
  • وبعد ذلك يمكنك أستخدام البرنامج بكل سهولة دون اي مشاكل.
تحميل برنامج squad
تحميل برنامج squad

من خلال النقاط السابقة قد وضحنا خطوات كيف يمكن من خلال معرفة كل التفاصيل حول هذا البرنامج وذكرنا كيف يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب أيضاً بكل سهولة، وهو يدعم كل البلاد، سوف نطرح من خلال الفقرة الآتية مميزات برنامج squad.

مميزات برنامج squad:
  • يمكنك من خلال البرنامج تبادل الرسائل النصية مع الأصدقاء، بعد ان صرحت للبرنامح أثناء التسجيل بالموقع.
  • يمكنك أنشاء مكالمه فيديو ويمكنك من خلالها مشاركة 9 أشخاص داخل مكالمة الفيديو الواحدة.
  • عندما تكون تنجز بعد المهام وتريد مشاركة صديقك يمكنك مشاركة شاشة هاتفك من خلال برنامج squad.
  • يوجد ميزة داخل برنامج squad امكانية تقاسم الشاشة.
  • لا يعرض البرنامج معلومات الصور والفيديوهات داخل هاتفك.

من خلال الفقرات السابقة فقد وضحنا جميع المعلومات حول برنامج squad، حيث وضحنا كيف يمكنك تحميل برنامج squad، وهذا كان أهم شئ أن نطرح جميع المعلومات حول هذا البرنامج وروابط التحميل الخاصة بكل الأنظمه حتى يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة.

أقرا أيضاً:برنامج gradient لتحويل صورك الى كرتونية

الوافدون الجدد

Edit profile.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *