تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر

تحميل برنامج plotagon story
للتنزيلTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 46,333
تطوير
9 فبراير 2021
بحجم
90M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر، هو من أفضل برامج لصنع الافلام الكرتونية القصيرة بحركات ومشاهد متعددة وبجودة عالية وباستخدام عدة شخصيات مختلفة وباعمار مختلفة .

نبذه عن برنامج plotagon story

إذا كنت من محبين أنشاء الافلام القصيرة الكرتونية الانيمشن يمكنك تصميمها من بيئة تصويرية من صنعك حسب اختيارك من بيئات تصويرية متعددة يمكنك اختيار المكان الذي يناسبك واختيار الشخصية والملابس المناسبة لكل شخصية، كما يمكنك صنع الفيلم القصير من عدة مشاهد وفي كل مشهد يمكنك تحديد عدد الشخصيات واعمارهم وشكلهم وملابسهم أيضاً وبعد الانتهاء من تصنيعك لهذا الفيديو سوف تحصل على أعلى جودة للفيديو وبعد الانتهاء يمكنك تسجيل صوتك على المشاهد المصنوعة داخل الفيلم القصير .

عند تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر لا يتطلب منك دفع اي رسوم مقابل تثبيته على هاتفك او على جهاز الكمبيوتر ولكن هذا لا يمنع أنه يوجد بعض أماكن التصوير لا يمكنك استخدامها إلا بعد دفع رسوم لها ولكن يوجد أماكن تصوير متعددة مجانية يمكنك استخدامها وبعض الشخصيات ايضاً إذا اردت استخدامها يتطلب منك دفع رسوم مقابل ذلك ولكن هذا من وجود شخصيات متعددة يمكنك استخدامها بشكل مجاني تماماً دون اي رسوم فهو يعتبر برنامج مجاني تماماً ومن أفضل البرامج لصناعة الافلام الانيمشن او الكرتونية المتحركة بأستخدام الهاتف أو الكمبيوتر .

فإذا كنت من الاشخاص صناعي محتوى على السوشيل ميديا للافلام الانيمشن أو الافلام الكرتونية المتحركة يمكنك تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر وبدء صنع فيلم قصير باستخدام شخصيات متعددة ومشاهد كثيرة طبقاً للسيناريو المتواجد لديك ويمكنك نشره وتدوال الفيلم القصير الذي صنعته على مواقع السوشيل ميديا ويمكنك معرفة رأي الاصدقاء والمتابعين لديك عن أرائهم في تلك الفيديو ويتيح لك صنع عدة فيديوهات ونشرها على مواقع السوشيل ميديا دون وجود اي مشكلة، ويصبح برنامج plotagon story من أفضل برامج صناعة افلام قصيرة كرتونية ثلاثية الابعاد ويمكنك التعديل على الفيلم والمشاهد بعد صناعه بمنتهى السهولة بالدخول الاعدادت يمكنك التعديل كما تريد، فإذا كانت صناعة الافلام هوايتك سوف يعطي لك برنامج plotagon story فرصة لاظهار ابداعتك .

تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر

من افضل البرامج التي يمكنك تحميلها على الهواتف وصنع الفيلم الذي تريده بمشاهد متعددة وكل هذا من خلال الهاتف فقط، فهو يدعم الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل ايفون أيضاً كما يمكنك تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر واستخدامه من خلال الكمبيوتر كما أنه برنامج مجاني تماماً ولكن يوجد بعض بيئات التصوير الموجودة داخل البرنامج مدفوعة وبعض الشخصيات وليست جميعها تحتاج للدفع مقابل استخدامها ولكن هذا لا يمنع انه يوجد العديد من أماكن التصوير المجانية والشخصيات أيضاً، كما ان برنامج plotagon story لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك حتى يمكنك تحميله فهو من البرامج الخفيفة لا يواجهك اي مشاكل أثناء استخدامك لهذا البرنامج.

قد اثبت برنامج plotagon story جدارة عالية ونجاح واضح فقد نال أعجاب كل مستخدم قام باستخدامه وحصل على العديد من التقيمات الإيجابية والتعليقات الإيجابية ايضاً وعمليات التنزيل على مستوى العالم فلا يقتصر استخدامه على دول معينة يمكن لا يشخص من اي دولة استخدامه وصنع الفيلم القصير الخاص به وتسجيل الفويس اوفر الخاص من خلال صانع الفيديو مهما كانت اللغة المتحدث بها .

أهم مميزات برنامج plotagon story

  • يمكنك كتابة سيناريو من صناعك بكل لغات العالم .
  • تيتح لك برنامج plotagon story بعد الانتهاء من صنع الفيلم الخاص بك تحميله mp4 وبأعلى جودة صورة .
  • يتوفر داخل برنامج plotagon story حوالي 200 مشهد بشكل مجاني تماماً وبجودة عالية 3D .
  • يوفر لك البرنامج تصنيع الشخصيات الكرتونية من خلالك مع تنسيق الملابس والاكسوارات وملامح الشخصية أيضاً.
  • كما يمكنك انشاء مكتبة خاصة بملابس والاكسوارات وتكون هذه المكتبة من تصنيعك .
  • يمكن تحميل هذا البرنامج على الهواتف بجميه أنظمتها سواء اندرويد أو ايفون كما يمكنك تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر أيضاً.
كيفية صنع شخصيات داخل برنامج plotagon story

بعد تحميل برنامج plotagon story على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • بعد تحميل برنامج plotagon story على هاتفك او على جهاز الكمبيوتر قم بفتح البرنامج بعد التحميل.
  • سوف يظهر لنا بعد الذلك الصفحة الرئيسية للبرنامج نضغط على كلمة  Create new .
  • ثم يظهر إلينا بعد ذلك عدة الشخصيات الموجودة داخل البرنامج وبجودة عاليك يمكنك اختيار الشخصية التي تريدها .
  • يمكنك اختيار الشخصية ذكر أم انثى .
  • كما يمكن اختيار التفاصيل الدقيقة للشخصية سواء كانت لون العين والحواجب الشعر لون البشرة الملابس والألوان الخاصة بالملابس والحذاء أيضاً وكل هذا سوف تاجده بلأسفل .
طريقة اختيار المشاهد داخل برنامج plotagon story
  • حتى تبدء باختيار مشهد قم بالضغط على كلمة Plots ثم قم بالضغط على Creat New Plots
  • ثم قم باختيار المشاهد التي تريدها من مجموعة المشاهد المتعددة الموجودة داخل البرنامج التي توصل عددها إلى 200 مشهد بجودة عالية ثلاثية الابعاد .
  • وبعد ذلك قم باختيار الشخصيات التي قومت بتصميمها واختيارها من قبل .
  • قم بأنشاء تعبيرات الوجه الخاصة بكل شخصية سواء غضب أو سعادة أو حزن حيث يوجد العديد من التعبيرات التي يمكنك الاختيار منها .
  • قد تأتي بعد ذلك خطوة تشجيل المشهد قم بالضغط على رمز الميكرفون وابدء المحادثة وفقاً للسيناريو الخاص بك والمشهد الذي قومت باختياره .
  • وحدد الشخصية الثانية ثم سجل لها المشهد الخاص بها او كتابة النص الخاص بالشخصية .
  • بعد تسجيل المشاهد قومت بالضغط على كلمة بلاي حتى يمكنك مشاهدة المشهد الذي قومت بتصنيعه .
  • بعد الانتهاء من صنع المشاهد قم باختيار كلمة تصدير حتى يمكنك تحميله على جهازك وحفظه .
  • يتيح لك مشاركة الفيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

في النهاية يعتبر برنامج plotagon story من أفضل البرامج لصناعة الفيديوهات القصيرة بشخصيات كرتونية وبجودة صورة عالية فإذا اردت استخدام هذه المميزات لا تتردد في تحميل برنامج plotagon story على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على افلام قصيرة بشخصيات متعددة وبجودة عالية.

أقرا أيضاً:تحميل برنامج CLO 3D تصميم الملابس

الوافدون الجدد

تحميل برنامج plotagon story

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *