تحميل برنامج notability

1
تحميل برنامج notability
للتنزيلTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 77
تطوير
2 يونيو 2021
بحجم
5.5M
الإصدار
1
المتطلبات
5.1 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سوف نوضح من خلال هذا الموضوع التفاصيل كاملة حول كيفية تحميل برنامج notability

من خلال هذا الموضوع سوف نرشح التفاصيل كاملة عن برنامج notability وفيما يستخدم هذا البرنامج وسوف نذكر أهم مميزاته أيضاً، وبعد ذلك سوف نذكر الرابط الخاص بتحميل البرنامج لمستخدمين الاندرويد من جوجل بلاي، ونوضح الرابط المخصص أيضاً لمستخدمين الأيفون حيث نطرح لكل المستخدمين لمن يريد تحميله أي كان نوع نظام التشغيل الذي يعمل به هاتف المستخدم، ومن خلال الفقرة الآتية سوف نوضح مفهوم برنامج notability.

ماهو برنامج notability:

برنامج notability هو برنامج رائع يمكنك أستخدامه لعدة استخدامات فهو يمكنك من خلاله تنظيم وقتك سواء كان المستخدم طالب في المراحل الدراسية فسوف يساعدك على تنظيم وقتك أو كنت موظف لدى مؤسسة يمكنك من خلال هذا البرنامج أن ينظم لك أعمالك بشكل منظم فهو رائع ولا يمكن الأستغناء عنه.

تحميل برنامج notability
تحميل برنامج notability

فهو عبارة عن نوته خاصة بك يمكنك من خلالها تنظيم أفكارك ويمكنك أيضاً ترك مكان مخصص لكتابة بعد الملاحظات الخاصة بك، كما يمكنك تحميل الصور الذي تريدها وكتابة الملاحظات عليها لتذكيرك بشئ ما، يمكنك الكتابة من خلال هذا البرنامج بكل سهولة، كما يدعم هذا البرنامج كل أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف سواء اندرويد او ايفون او برنامج apk، وسوف نوضح ذلك من خلال الفقرات الآتية.

كيفية تحميل برنامج notability للاندرويد:

يمكنك تحميل برنامج notability بكل سهولة من خلال رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل البرنامج على هاتفك دون أي مشاكل أثناء تحميله، ويمكنك تحميل الرابط إذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل الاندرويد من خلال هذا الرابط من هنا.

وان كنت من محبين موقع apk في الاستخدام وتريد تنزيل هذا البرنامج عن طريق apk، فسوف نطرح إليكم رابط مباشر يمكنك تحميل برنامج notability عن طريق apk من خلال هذا الرابط المباشر من هنا.

كيفية تحميل برنامج notability للايفون:

سوف نوضح من خلال هذه الفقرة رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل هذا البرنامج للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ايفون فيمكنك تحميل البرنامج دون أي عوائق أثناء التحميل، يمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط المباشر من هنا، ولكن عليك العلم أن برنامج notability يطلب من كل مستخدمين نظام الايفون عند تنزيل هذا البرنامج على هواتفهم دفع رسوم تصل إلى 32 ريال سعودي.

فقد وضحنا من خلال الفقرات السابقة المفهوم الكامل لبرنامج notability، وعما يستخدم هذا البرنامج وقد طرحنا اهم الراوبط التي يمكنك استخدامها لتحميل هذا البرنامج إذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد او بنظام الايفون فقد طرحنا راوبط مباشرة، كما طرحنا أيضاً رابط مباشر لبرنامج apk يمكنك من خلال هذا الرابط تحميل برنامج notability من خلال هذا الرابط عن طريق تطبيق apk.

مميزات برنامج notability:

سوف نطرح من خلال هذه الفقرة أهم المميزات التي يتميز بها برنامج notability عن غيره من هذه البرامج التي تعمل بنفس هذه الطريقة وسوف نوضح ذلك من خلال الآتي:

  • يمكنك عند استخدامك لبرنامج notability حفظ المستندات والملاحظات الخاصة بك دون للحاجة لاستخدام اوراق، فيمكنك كتابة الملاحظات الخاصة بك وقفلها من خلال البرنامج ببصمة أصبع خاصة بك حتى لا يمكن لأي أحد الأطلاع عليها.
  • كما يتميز برنامج notability بالرسم الحر والكتابة الحرة وهذا يعني يمكنك اختيار حبر من خلال البرنامج والكتابة من خلال قلم ابل لكي تكتب وتدون ما تريد بخط يدك، او يمكنك رسم الأشياء التي تريدها وأنشاء القوائم التي تريدها للتدوين وكتابة ماتريد، كما يمنح لك برنامج notability مسح الحبر الذي قومت بأختياره إذا تعرضت لكتابة شئ خطأ أثناء كتابتك او رسمك.
  • يمكنك استخدام برنامج notability في تسجيل المحاضرات الخاصة بك ويمكنك فيما بعد سمعها وكتابة ما تريد من التسجيل الصوتي.
  • يوفر برنامج notability الحرية الكاملة في الكتابة يمكنك استخدام اي حجم خط تريده ولون أيضاً ما تريده، كما توفر اختصارات للوحة المفاتيح.
  • يمكنك من خلال برنامج notability استيراد ملفات بصيغة pdf، واستخدام أيضاً صورة متحركةواضافة التعليقات عليها، وأضافة جدول يوجد به أعمالك اليومية للتذكير بها سواء كنت طالب أو موظف.

فقد وضحنا جميع المميزات في برنامج notability، بشكل مفصل ووضحنا أهم المميزات التي تميز هذا البرنامج عن غيره، فهو برنامج رائع يمكنك استخدامه في التذكير لك بأعمالك اليومية على هيئة جدول أعمال، ولكن يوجد له عيب واحد فقط وهو أن لكل مستخدمين هواتف ايفون يجب دفع رسوم عند تنزيل برنامج notability على الهاتف قد تصل هذه الرسوم إلى 32 ريال سعودي، ولكن لا يوجد رسوم نهائي لمستخدمين الاندرويد او برنامج apk.

وفي النهاية قد وضحنا جميع التفاصيل الخاصة ببرنامج notability سواء كانت المفهوم الصحيح لهذا البرنامج وفيما يستخدم هذا البرنامج، والتوضيح حول كيفية تحميل برنامج notability من خلال راوبط مباشر قد تشمل جميع انظمة الهواتف سواء كانت اندرويد او ايفون او يمكنك تثبيته من خلال برنامج apk.

أقرا أيضاً:تحميل getcontact برنامج كاشف الارقام بديل نمبر بوك

الوافدون الجدد

enjoy

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *