تحميل برنامج k9 web protection للاندرويد

TELEGRAM
4/5 الأصوات: 5,545
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سوف نوضح من خلال المقالة الآتية تفاصيل كاملة حول موضوع تحميل برنامج k9 web protection للاندرويد:

يعتبر برنامج k9 web protection من اكثر البرامج المعروفة حماية لجوالك من التعدي، حيث يمكنكم أستخدامه لطفلك أثناء استخدامه لجواله او التابلت الخاص به، لكي تتحكم في الفيديوهات والمحتوى الذي يراه طفلك، من خلال الموضوع التالي سوف نوضح تفاصيل البرنامج وأهم مميزات استخدامه، والمعلومات الكافية عنه وأيضاً الرابط المباشر الذي يمكنك من خلاله تحميل البرنامج بشكل مباشر دون مشاكل أطلاقاً.

ماهو برنامج k9 web protection:

يعتبر برنامج k9 web protection من أشهر وأحسن البرامج لحماية الويب الخاص بك أو الخاص بأطفالك، هذا البرنامج الغرض منه هو ان يتم التحكم فيما يطرح إليك في الويب الخاص بك والتحكم فيما يعرض عليك، أنشئ برنامج k9 web protection بأنظمة بلوكوت، ومن مهام بلوكوت هو عند أستخدام الاطفال للانترنت يمكن للآباء التحكم فيما يعرض على ابنائهم من الويب والمحتوى المعروض لهم يمكنهم التحكم به.

حيث حدث في عام 2016 الماضي تم شراء برنامج k9 web protection من شركة تدعى سيمانتك، حيث عرضت شركة سيمانتك برنامج k9 web protection لعدة سنوات بشكل مجاني تماماً، قي سنة 2019 عملت شركة سيمانتك على إزالة البرنامج من البلاي استور واب استور حيث لن يكون متاح للتنزيل.

من خلال النقاط الابقة قد عرضنا جميع المعلومات حول برنامج k9 web protection، ونشأته وحتى أختفائه من التنزيل على المتاجر الألكترونية ومن خلال المقالة الآتية سوف نطرح الرابط الخاص به للتنزيل ورابط مباشر وهو ما سنطرحه في النقاط الآتية .

تحميل برنامج k9 web protection للاندرويد:

سوف نطرح من خلال موقعنا هذا الرابط المباشر لتحميل برنامج k9 web protection، بكل سهولة من خلال جوالك فقط.

تحميل برنامج k9 web protection للاندرويد
تحميل برنامج k9 web protection للاندرويد

مميزات برنامج k9 web protection:

  • المميز في برنامج k9 web protection أنه عند فقدانك لكلمة السر التي قمت بتعينها عند التسجيل بالبرنامج، يمكنك أستعادة كلمة السر عن طريق بريدك الألكتروني في رسالة من خلاله.
  • يتميز برنامج k9 web protection بسهولة بالتعامل معه ولا يحتاج إلى تدريب للتعامل معه لانه سهل للغاية في التعامل معه.
  • إذا قمت بضبط الأعلانات الخاصة بموقع k9 web protection، لايمكنك تغير الأعدادت إلا بإدخال كلمة السر أولاً.
  • إذا رغبت بإزالة برنامج k9 web protection من على الجهاز الخاص بك ، لا يمكن إزالته إلا بواسطة من قام بتسجيل الحساب بالبرنامج لأن عند إزالته يطلب منك الرقم السري.

من خلال النقاط الآتية قد وضحنا أهم نقاط المميزات داخل برنامج k9 web protection، وجميع التفاصيل الخاصة به وسوف نطرح رابط التحميل المباشر له بكل سهولة يمكنك تحميله،فهو برنامج يتميز بحماية الويب الخاص بك من أي محتوى غير مرغوب به سواء كان لك، أو لأطفالك.

حيث يستخدم برنامج k9 web protection على أجهزة الكمبيوتر والجوالات أيضاً التي تعمل على الاندرويد أو اب استور، للسيطرة على محتوى الويب الخاص بك سواء على الجوال أو جهاز الكمبيوتر يمكنك حماية جهازك من المحتوى الغير مرغوب به بكل سهولة دون تعقيد أبداً.

فمن أبرز أيضاً هذه النقاط المميزة لبرنامج k9 web protection، أن عند تفعيل حساب على هذا البرنامج لا يمكن لأطفالك أو لمن يستخدم الجوال أو جهاز الكمبيوتر إلا أنت لان البرنامج يطلب أن إلغائه الرقم السري الذي سجلت به، وهذا شئ من أهم نقاط المميزة في هذا البرنامج.

طريقة التسجيل ببرنامج k9 web protection:

  • عند الوصول إلى الرابط الموجود بالمقالة عند الدخول عليه يمكنك تحميل برنامج k9 web protection.
  • بعد تحميل برنامج k9 web protection على جهازك، يمكنك الضغط على كلمة click here.
  • سوف تقوم بإنشاء حساب خاص بك على موقع k9 web protection، عن طريق البريد الألكتروني الخاص بك، سوف يرسل إليك البرنامج كود في رسالة ألكترونية حتى تقوم بإكتابته لأتمام تسجيل الحساب الخاص بك.
  • أنسخ الكود الذي ارسله إليك البرنامج في الرسالة الألكترونية، ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك، بضغطك على كلمة Next.
  • قم بالضغط على كلمة Igree لموافقة على السياسية والخصوصية والشروط.
  • في الخطوة التالية سوف تظهر إليك نافذة أخرى، يمكنك إدخال الكود الذي وصل إليك من خلال الرسالة الألكترونية قم بإدخال الكود وكتابته.
  • سوف يطلب من البرنامج في الخطوة التالية في أخر خطوة هي أن تقوم بإعادة تشغيل جهازك، قم بالضغط على كلمة finish.
  • عند اعادة تشغيل جهازك مرة أخرى ، قم بالضغط على أيقونة start، سوف تظهر إليك القائمة اختر منها كلمة برنامج k9 web protection.
  • سوف يفتح إليك الصفحة الرئيسية للبرنامج قم بالضغط على كلمة setup.
  • في الخطوة التالية سيطلب منك أدخال كلمة السر التي قمت بإختيارها أثناء تثبيت البرنامج.
  • بعد فتح البرنامج وأدخال كلمة السر الصحيحة  سوف تظهر إليك على يسارك كلمة web categories to Block، وهذه القائمة يمكنك من خلالها أختيارالموقع التي لا يمكنك ان تعرض على الويب الخاص بك.

فقد وضحنا من خلال النقاط السابقة أهم خطوات التسجيل في موقع k9 web protection بكل سهولة، بطريقة مختصرة وكيف يمكنك التسجيل من خلال الرابط الذي طرحنا إليكم، وفي النهاية قد وضحنا جميع ما يخص برنامج k9 web protection، ووضحنا كيفية تحميل برنامج k9 web protection للاندرويد.

أقرا أيضاً:تنزيل برنامج free conference call

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *