تحميل ايموفي القديم iMovie

تحميل ايموفي القديم iMovie من البرامج الرائعة التي تعمل على هواتف شركة آبل، جميع مستخدمي نظام تشغيل IOS يعشقون هذه الأداة التي تساعدهم في عمل مونتاج كامل للفيديو مع توفير الكثير من الإضافات المبهرة.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 5,762
بحجم
633.6 MB
المتطلبات
iOS 14.0 or later
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل ايموفي القديم iMovie من البرامج الرائعة التي تعمل على هواتف شركة آبل،
جميع مستخدمي نظام تشغيل IOS يعشقون هذه الأداة التي تساعدهم في عمل مونتاج كامل للفيديو مع توفير الكثير من الإضافات المبهرة.

تحميل ايموفي القديم iMovie

في النسخة الحديثة من ايموفي iMovie سوف نجد العديد من الخيارات التي قامت بتحجيم تحركات المستخدم،
مع غلق العديد من الخصائص التي كانت تتواجد في النسخة القديمة من البرنامج والتي اعتاد عليها المستخدمين.

من خلال هذا المقال سوف نناقش السر في تمسك المستخدمين وبحثهم الشديد عن تحميل ايموفي القديم iMovie وكافة المميزات التي يتيحها البرنامج للمستخدم.

تحميل ايموفي القديم iMovie

سوف يستمر المطورون في تحديث iMovie وإضافة العديد من الأدوات الجديدة والميزات القوية.
منذ تم تحديث iMovie مع كل إصدار نظام التشغيل الجديد على iPhone للتكيف مع عمل بعض الأدوات وقد تم تغيير بعض الأشياء في البرنامج.

الإصدار الجديد للأسف، تسبب في إحباط المستخدمين بسبب كمالية الإصدار السابق القديم وإنقاص بعض المميزات من الإصدار الأحدث،
يبحث العديد من المستخدمين عن تحميل ايموفي القديم iMovie، بسبب الأدوات المتعددة التي كانت تتواجد في الإصدار السابق.

مميزات ايموفي القديم iMovie

  • يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا على جميع أجهزة iPhone دون ظهور الكثير من الإعلانات مزعجة.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وهذا ما يميز هذا الإصدار.
  • من أفضل برامج تحرير الفيديو وكذلك إضافة الموسيقى والعديد من المؤثرات الاحترافية.
  • يعتمد على تخزين iCloud، والذي يسمح لك بمشاهدة الأفلام وعرضها على جميع الأجهزة.
  • شارك مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وInstagram.
  • لا تتطلب ذاكرة كبيرة لأنه خفيف وصغير الحجم.
  • يحتوي هذا الإصدار على العديد من الأدوات الممتازة التي يفتقدها المستخدمون في الإصدار الأخير
  • مثل الفلاتر والعلامات والموسيقى والعديد من المؤثرات الاحترافية.

طريقة العمل على ايموفي القديم iMovie

  • واجهة رئيسية بها الكثير من المميزات بسيطة وسهلة الاستخدام يبدأ بنافذة إنشاء فيلم، والنقر على رمز + لإنشاء مشروع جديد.
  • بعد ذلك، سترى شاشة حيث يمكنك اختيار إنشاء مشروع جديد أو فيديو جديد من جهازك الشخصي.
  • بعد الدخول على هذا الخيار يوجد مجموعة من الصور المحفوظة. حدد الصورة التي تريد أن تكون جزءًا من الفيديو، وانقر على إنشاء فيديو، ثم سترى الصورة التي حددتها، تظهر على التايم لاين.
  • يمكنك إضافة تأثيرات، وقم بقصها والتعديل عليها كيفما تشاء، ويمكنك إضافة الأغاني والموسيقى
  • المناسبة للفيديو الخاص بك عن طريق النقر على أداة الإضافة التي تأتي على شكل “+”.
  • تختار مجموعة من المؤثرات الصوتية المناسبة للفيديو والصور.
  • يمكنك أيضًا التحكم في إعدادات المشروع من خلال النقر على أدوات الترس على الجانب الأيسر من الشاشة لتحديد الفلاتر والإعدادات الأخرى.
  • يمكنك اختيار الانتقال المتحرك بين الصور في الفيديو مما يعطه طابع احترافي، ثم انقر فوق الصف الذي يفصل بين الصور لرؤية مجموعة متنوعة من الانتقالات وهذه الميزة غير متوفرة في الإصدار الأحدث.

أدوات تحصل عليها بعد تحميل ايموفي القديم iMovie

نقدم لك الكثير من الأدوات المهنية الاحترافية التي يمكن أن تساعدك على إنشاء مقاطع الفيديو وتغييرها بسهولة،
يمكنك بسهولة القيام بالكثير من التعديلات من خلال المؤثرات والانتقالات داخل البرنامج، عملية التحرير في النسخة القديمة بسيطة للغاية، دون أي تعقيد، ستتمكن من استخدام الأدوات التالية:

  • أداة دمج الصور والفيديو.
  • استبدل صوت الفيديو الصوتية ووضع الموسيقى بصوت بعيد.
  • اكتب على الفيديو.
  • تعطيل الفيديو واقتصاص الصوت.
  • يتم تسريع الفيديو وتأخيره بكل بساطة.
  • يجمع بين مقاطع فيديو ومقاطع صوتية متعددة.
  • تحرير احترافي لأي فيديو.
  • إضافة الكثير من الفلاتر على الصور والانتقال بينها.

 تحميل ايموفي القديم iMovie

وهو يعتبر فرد من أجدر تطبيقات تصوير وتحديث المقطع المرئي بدون مقابل على عتاد iOS ايموفي للايفون و للايباد الإنتاج 13 و الذي يجيز لمستخدميه تشكيل أعمال سينمائية و مقاطع مرئية أحترافية و عالية الدقة بكيفية مبسطة و طفيفة للغايةً إذ أنه يحتوى على عتاد و جانب أمامي متواضعة بشكل كبير تتيج للمتسخدمين اضافة و تحرر الأعمال السينمائية بجميع حرية و يسمح iMovie السحيق لك أضافة وسائل و ثيمات الى عملك بالاضافة الى عناوين و مقاطع صوتية و العدد الكبير من الأضافات الأخرى في ايموفي العتيق بالاضافة الى الشريط الذي يقوم بإبانة جميع المقطع المرئي الذي تقوم بتحريره و اضافة صور و الموسيقى التصويرية على الإطلاقً كالمحترفين و اضافة المؤثرات الرائعة.
يتضمن برنامج ايموفي العتيق على ميزات لا حصر لها بالاضافة الى ما ذكرناه سابقاً فأنه يسمح للمستخدمين مشاركة اعمالهم عبر البريد الألكتروني أو طرق السوشيال ميديا و رفعها في الحال على youtube و أكثر من  50  نفوذ موسيقى تصويرية ومكتبة خاصة للمستخدمين لاضافة كل ما يود من صور و أصوات و طرق و هو ممتع للغايةً للعمل فوق منه و الأبداع و هو ملائم بشكل كبيرً لأصحاب الأفعال مثل المقاطع الإعلانية و العروض و يعتبر iMovie البالي أحسن تأدية لذلك الغاية إذ يتيح لك مسعى انشاء بأسلوب هوليوود و الأعمال السينمائية الدولية الأكثر شهيرة بخصوص العالم مع تخطيط مدهش و اللمس المتنوع يسير الاستعمال.
مثلما ان تنزيل ايموفي الأثري يتلذذ بشكل سريع هائلة مضاهاة بالتطبيقات الأخرى و لاسيما على الاجهزة القديمة و يحتوى على مرشحات عصرية نادرة و مقاطع موسيقية لا تتشبه وفق رغبتك من السكون و الاثارة و غيرهم العديد و تم اجراء الكمية الوفيرة من التطويرات و التنقيحات على التطبيق ليصير أكثر أستقراراً و كفائة من السالف و على مستوى الإجادة والأصالة كذلكًً نلمح اختلاف عارم في دقة المقطع المرئي و سهولة إسهامها على الاير مسارات و غيره العدد الكبير من الوسائط المتوفرة مثلما ان تلك النسخة من ايموفي يعمل من انتاج ios 9 الى ios 12.
اذا كنت تجابه إشكالية في تنزيل ايموفي الأثري على يد الوصلة المباشر بالاسفل فهناك أسلوب وكيفية أخرى , اذا كنت ترغب أن تقوم بتنزيل iMovie على جهازك الايفون الاب ستور ولكنك لا تجده ذاك بيسر لان التطبيق لم يعتبر متوفرا على معدات iOS 12 و صار علىiOS 13 و اليك قليل من الإجابات لتلك الإشكالية.
الأسلوب والكيفية الأولى: تجديد جهازك الى iOS 13 سوف تفتقر الى جهاز iPhone 6s أو أجدد او iPad air 2 و الاحدث أذا كنت تحوز بلفعل جهاز يعمل على ذاك قم بالتوجه الى الاعدادات ثم الى عام و الكبس على الخيار الـ2 تعديلات النسق و لدى ذاك سوف يتجلى لك تجديد iOS 13 قم بحفظ ملفه وتثبيته و في أعقاب الانتهاء قم بالتوجه الى الاب ستور و حفظ ملف iMovie بأسهل ما يمكن بدون مقابل من هنا.
الكيفية الثانية : غير أن ماذا لو أن جهازي لا يشتغل على iOS 13 ؟ ومن هنا نأتي لطريقة الثانية و هي متمثل في أنه اذا كنت قد حملت التطبيق في الفائت فسوف تجده في حسابك وتَستطيع تنزيله إتجه الى الاب ستور و أضغط على خانة اليوم Today ثم أضغط على صورة حسابك المتواجدة أعلاه و بعدها أضغط على أول خانة Purchased و سوف تجد جميع التطبيقات التي حملتها على ذلك الحساب أثناء الدهر أبحث عن iMovie و اذا كنت قد حملته من قبل سوف تجده قم بحفظ ملفه و قبِل على برقية أنك ترغب تنزيل تنفيذ عتيق من iMovie  وسوف يشطب تثبيت التطبيق بأسهل ما يمكن على iOS 12.
الكيفية الثالثة: اذا لم ينجح معك أي من الأساليب الفائتة ولم صبر التطبيق بأي حال من الأحوالً من قبل بوسعك محاولة تلك الكيفية الأخيرةولكن سوف تفتقر الى معاونة واحد من نهض بحفظ ملف البرنامج من قبل قم بالتوجه الى الاب ستور و اضغط على حسابك مرة ثانية و اضغط على إلحاق رحيل و قم بتسجيل الدخول من حساب وقف على قدميه بتنزيل iMovie من قبل و طبق الخطوة الثانية.
شاهد ايضاً

الوافدون الجدد

تحميل ايموفي القديم iMovie من البرامج الرائعة التي تعمل على هواتف شركة آبل،
جميع مستخدمي نظام تشغيل IOS يعشقون هذه الأداة التي تساعدهم في عمل مونتاج كامل للفيديو مع توفير الكثير من الإضافات المبهرة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *