تحميل اوتوكاد 2018 رابط مباشر للتنزيل

4.6.10
برنامج AutoCAD يعتبر من أفضل المستخدمة في تعديل الصور وبرمجتها والتغيير فيها كيفما تريد.
للتنزيلTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 160,587
مطور
AutoCAD
تطوير
19 ابريل 2011
بحجم
119M
الإصدار
4.6.10
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن طريقة تحميل اوتوكاد 2018 التي تحتوي على عدد كبير للغاية من نسبة التحميل والبحث، حيث يعتبر برنامج الأوتوكاد من أكثر البرامج المستخدمة في العديد من البرامج المتعلقة بالجرافيك وتعديل الصور والتصميمات وما إلى ذلك من أمور.

تحميل برنامج الاوتوكاد 2018 مجانا

يعتبر برنامج الأوتوكاد من البرامج التي تطورت من برنامج أخر على مدار الأعوام، فقد كان (INTERACT) هو التطبيق الذي شكل نقطة البداية لتطوير برنامج اوتوكاد AutoCAD، الذي تم إنشاؤه في عام 1977 من قبل المخترع (Michael Riedel) في لغة البرمجة (SPL).

التي تعمل على أجهزة كمبيوتر (Marine Ship Systems) والتي كانت تابعة إلى شركتين مختلفين وهم الشريكين المؤسسين لـ(Autodesk) لصاحبيها جون ووكر ودريك دان، فقد كان برنامج (INTERACT) أول برنامج تصميم بمساعدة الكمبيوتر مصمم للعمل على أجهزة الكمبيوتر الدقيقة في ذلك الوقت، وهو معروف الآن باسم الكمبيوتر الشخصي.

فقد كان في ذلك الوقت كانت جميع برامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر تعمل على ما يُعرف باسم كمبيوتر مركزي أو كمبيوتر صغير والذي كان كلاهما ضخم بالمعايير الموجودة في وقتنا الحالي.

بعد ذلك وفي عام 1981 التقى جون ووكر ودريك دان بعدد من الشركاء وقاموا بالاتفاق على إنشاء شركة برمجيات تحت اسم (Marin Software Partners) والمعروفة فيما بعد باسم Autodesk، بعد ذلك نجد إن الرؤساء قد قرروا إعادة برمجة (INTERACT) بلغة البرمجة (C) والمتوافقة مع أجهزة IBM الحديثة، كما تمت إعادة تسمية البرنامج إلى (MicroCAD) ثم تمت إعادة تسميته بالاسم الحالي وهو (AutoCAD).

إصدارات تحميل اوتوكاد 2018

نجد إن الإصدار الأول من برنامج تحميل اوتوكاد 2018 (AutoCAD) الأدوات الأساسية مثل الخطوط العادية (Lines) والخطوط المتعددة (Polylines) والدوائر (Circles) وكذلك الأقواس (Arcs) والنص (Text).

ولكي يستطيع البرنامج التعامل مع أدوات أكثر تعقيداً، نجد إن برنامج (AutoCAD) يدعم واجهة برمجة التطبيقات (API) للغة (C ++) منذ منتصف التسعينيات.

ويتضمن أحدث إصدار لبرنامج AutoCAD مجموعة كاملة من أدوات النمذجة الصلبة وأدوات الرسم ثلاثية الأبعاد، كما قام (AutoCAD 2007) بإجراء العديد من التحسينات على بيئة الرسم ثلاثية الأبعاد، مما يسهل إنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد، والتي تتضمن محرك (Mental Ray) في أدوات العرض لزيادة كفاءة عملية عرض البرنامج.

كما يقدم إصدار (AutoCAD 2010) القدرة على نمذجة شبكة ثلاثية الأبعاد للأسطح وإنشاء رسومات مع عناصر لها علاقات رسم حدودي، كما نجد إن إصدار من (AutoCAD) هو AutoCAD 2015 كان هو الإصدار التاسع والعشرون الرئيسي لبرنامج AutoCAD على نظام التشغيل Windows، وكان AutoCAD 2014 هو الإصدار الرابع على التوالي من AutoCAD على نظام التشغيل Mac.

معلومات عن أوتوكاد 2018

يعتبر تحميل اوتوكاد 2018 (AutoCAD 2018) هو برنامج رسم وتصميم ثلاثي الأبعاد تم تطويره بواسطة (Autodesk) ويعتبر رائدًا في التصميم والرسم، كما يعتبر تحميل اوتوكاد 2018 أداة أساسية للمهندسين لتصميم المشاريع بكفاءة، كما يأتي Autodesk بإصدار جديد كل عام تقريبًا، والتي تتضمن أحدث إصدارات في هذه الإصدارات من (Autodesk AutoCAD 2018) العديد من التحسينات التي تسهل على المهندسين إنشاء الرسومات والتصميمات.

مميزات تحميل برنامج الاوتوكاد 2018

  • يعتبر هذا تطبيق مفيد للغاية في تصميم المشاريع ثنائية وثلاثية الأبعاد.
  • كما تعتبر أداة أساسية للمهندسين.
  • حصلت على مجموعة Office مثل الواجهة.
  • يمكنك تحميل اوتوكاد 2018 ومن خلاله أن تمكن الشبكة من التقاط العناصر بسهولة.
  • كما يمكن إضافة نقاط ربط لتخصيص الأشكال.
  • حصلت على جزء تنقل قوي.
  • تستطيع العمل على أكثر من شروع في نفس الوقت.

اقراء ايضاً شرح تطبيق تغير الصورة الى رسم

تابعنا ايضاً على صفحتنا في فيس بوك

الوافدون الجدد

برنامج AutoCAD يخدم إمكانية التعديل في الصور

كما يمكنك من خلاله إنشاء صور حديثة كيفما تريد

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *