تحميل انستا بلس للايفون instagram Plus

انستا بلس
للتنزيلTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 5
تطوير
23\2\2022
بحجم
9.20M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل انستا بلس للايفون Instagram Plus، يعتبر هذا التطبيق النسخة المعدلة لتطبيق الانستجرام ويسعى العديد من المستخدمين لتحميله لوجود به بعض المميزات والخصائص لا توجد بالتطبيق الانستجرام الرسمي.

تفاصيل عن انستا بلس Instagram Plus

يلجئ الكثير من مستخدمين تطبيق الانستجرام إلى تطبيق انستا بلس وهذا يرجع إلى احتوائه على بعض الخصائص والمميزات التي لا توجد داخل تطبيق الانستجرام الرسمي، ويتوافق Instagram Plus لكل مستخدمين الهواتف الاندرويد والايفون أيضاً، ويوجد به بعض الخصائص التي تجذب عدد كبير من استخدامه ومن أبرز هذه الخصائص هي تشغيل الصوت الافتراضي للفيديوهات وهذا أكثر الخصائص الذي قد يبحث عنها معظم مستخدمين الانستجرام بشكل عام، كما انه من أفضل البدائل لتطبيق الانستجرام به كل خواص الانستجرام ولكن يوجد به بعض الاعدادات والمميزات الغير موجودة داخل الانستجرام.

ومن ابرز خصائص انستا بلس بأنه لا يقبل الحظر على الاستوريهات كما يوجد بلانستجرام العادي بمعنى ان يمكنك تنزيل الاستوري الخاصة باصدقائك او حفظ الفديوهات التي يضعها اصدقائك كحالة لهم على الانستجرام وهذا عكس الانستجرام الاصلي لانه لا يمكنك تنزيل الاستوري الخاصة باصدقائك أو حفظ اي فيديوهات توجد بالحالة الخاصة بهم، ويوجد بانستا بلس الوضع الليلي الذي يمكنك استخدامه كما هو متواجد بتطبيق الانستجرام الرسمي، وضع الحالة في الاستجرام العادي قد لايتعدى 30 ثانية ولكن من خلال النسخة المعدلة له يمكنك تنزيل حالة خاصة بك بأكثر من 30 ثانية ويوجد العديد والعديد من الخصائص الذي قد تميز بها انستا بلس.

إذا اعجبك البايو الموجود تحت الحساب الشخصي لاي شخص داخل الانستجرام يمكنك نسخ البايو من خلال انستا بلس بكل سهولة ووضعه بالبايو الخاص بك بحسابك الشخصي، ولا يشترط عليك كمستخدم أن يمكنك فتح حساب واحد فقط على تطبيق Instagram Plus ولكن يمكنك فتح أكثر من حساب والتبادل بين كل حساب كما تحب، وقد يمكنك معرفة آخر ظهور لاصدقائك من خلاله وتحميل الحالات الذي يقوم اي صديق لك بتنزيلها في اي وقت يمكنك تحميلها فوراً سواء كانت هذه الحالة صورة او فيديو بإمكانك حفظها وتنزبلها بكل سهولة، يوجد الكثير أيضاً من المميزات المتواجد داخل Instagram Plus الذي يسعى العديد على استخدامه لتمتع بهذه الخصائص.

تحميل انستا بلس Instagram Plus

يدعم النسخة المعادلة لتطبيق الانستجرام لكل اصدارات الهواتف سواء كان ايفون أو اندرويد فلا يقتصر استخدامه على هاتف واحد أو اصدار واحد فقط يمكنك تنزيله بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر خاص بلايفون ورابط مباشر أيضاً خاص بلاندرويد، وقد حصل على عدد كبير من عمليات التنزيل من قبل المستخدمين حتى وصل حتى الآن 10 مليون عملية تنزيل تقريباً حتى الآن وهذا يدل على مدى نجاح هذا التطبيق بأنه يصبح من أفضل البدائل للانستجرام بشكل عام وهذا يرجع إلى مايقدمه من مميزات قد لا توجد داخل التطبيق الرسمي للانستجرام.

كما يمكنك تحميل انستا بلس على أجهزة الكمبيوتر أيضاً ولكن يلزم تنزيل محاكي أولاً على جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك تقوم بتثبيت تطبيق انستا بلس على محاكي واستخدامه بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه من التطبيقات المجانية التي قد لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تثبيت التطبيق على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا غير الجودة الموجودة داخل التطبيق فهي لا تقل اطلاقاً عن تطبيق الانستجرام الأصلي.

أهم مميزات تطبيق انستا بلس

يوجد بعض الخصائص والمميزات التي قد تميز بها هذا التطبيق المعدل للانستجرام الذي جذب عدد كبير من المستخدمين:

  • يمكنك من خلال استخدامك لانستا بلس ان تقوم بنسخ التعليقات لاي شخص سواء من الاصدقاء أو غيره يمكنك عمل كوبي للتعليق الذي قد تريد نسخه.
  • يدعم جميع اصدارات الهواتف الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر أيضاً ومن خلال رابط مباشر خاص بتحميل كل اصدار على هاتفك.
  • يمكن لاي مستخدم لتطبيق انستا بلس تنزيل الاستوري الخاصة باي صديق له سواء كانت الاستوري صورة أو فيديو يمكنك تنزيلها وحفظها على هاتفك بكل سهولة .
  • يوجد تطوير مستمر داخل التطبيق ووضع به مميزات أكثر قد تميزه عن التطبيق الأصلي للانستجرام.
  • يمكنك مشاهدة آخر ظهور لاي صديق لك .
  • يتيح لك وضع حالة خاصة بك أكثر من 30 ثانية وهذا عكس الانستجرام الاصلي تماماً لأنه يتيح للحالة مدة لا تتعدى 30 ثانية.
  • يمكن تنزيله على الكمبيوتر ولكن يلزم تثبيت محاكي اندرويد أولاً حتى يمكنك تثبيت انستا بلس على محاكي حتى يمكنك استخدامه بكل سهولة على جهازك.

وفي النهاية إذا كنت من مستخدمين تطبيق الانستجرام بشكل مستمر وتريد مميزات أفضل وأكثر قد لا توجد داخل تطبيق الانستجرام الاصلي يمكنك تنزيل وتثبيت النسخة المعادلة وهو تطبيق انستا بلس الذي يوجد به مميزات وخصائص عديدة مميزة قد لا يمكنك الحصول عليها داخل تطبيق الانستجرام الرسمي.

أقرا أيضاً:تحميل انستا ايموجي من shatha

 

الوافدون الجدد

انستا بلس

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *