تحميل التليجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold

آخر اصدار
روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل التليجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 65,494
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل التليجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold من التطبيقات التي يبحث عنها الجميع خاصة في الفترة الأخيرة من خلال هذا المقال سوف نوفر لك الإصدار الأخير من التطبيق مع التحديث الكامل له في رابط تحميل مباشر وسهر.

تطبيق المراسلة الأشهر الذي يتمتع بسمعة طيبة من قبل المستخدمين نال التطبيق شهرة واسعة خاصة بعد تقديمه خدمة المكالمات الصوتية وإرسال الملفات بطريقة بسيطة وسهلة مع استخدامه في العملية التعليمية وتبادل الملفات بكافة أنواعها وتنسيقها.

تحميل التليجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold

البرنامج يقدم مجموعة كبيرة من المميزات التي تفوق الإصدار العادي، من قبل المبرمج العربي ابو عرب نقدم لكم الإصدار الأخير من التليجرام الذهبي بكافة خصائصه والتحكم الكامل في الخصوصية ومنع الاختراق.

مع إمكانية رؤية وإظهار الأرقام التي نرغب بها بكل حرية، هذا بجانب الأشكال الرائعة والألوان المتعددة للتطبيق مع خاصية الاستخدام الليلي التي تسهل عملية الاستخدام في الإضاءة الخافتة حتى إذا لم تكن تملك هذه الخاصية في جهازك الخاص.

خصائص الإصدار الأخير من التليجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold

تم تعديله  وإضافة العديد من الميزات، مما يجعلها أفضل برنامج مراسلة الآن، ملايين من المستخدمين يقومون بالبحث عن هذه النسخة وتحميلها من أجل الحصول على الميزات الضخمة التي لا يمكن العثور عليها في استخدام التطبيق الرسمي.

النسخة غير رسمية ولكنها آمنة تمامًا تمت ترقيتها وإضافة العديد من الميزات الممتازة، مع إمكانية ضبط التطبيق والتحكم في كافة الإعدادات،

مع ميزات غير عادية، فهو يجعلك تتمكن من إخفاء رقم هاتفك سواء في المحادثات الجماعية أو في المحادثات الشخصية، ولا أحد يعرف مظهرك الأخير للحفاظ عليه خصوصيتك،
يمكن أن يحل محل التطبيق الأصلي لأنه مشابه مع خصائص متعددة ومميزات رائعة، بما في ذلك حقوق أكثر من ناحية الخصوصية.

كما أن لديه خيار، لتمكين أو تعطيل مشاركة الرسوم المتحركة و الملفات مع قائمة بث رسائل موحدة، والتي يمكن أن تصل إلى أكثر من 90 جهة اتصال في وقت واحد.

مميزات البرنامج

إضافة خيارات وإعدادات جديدة لتنزيل وحفظ الوسائط والصور تلقائيًا وكذلك الملفات الصوتية والروابط بالإضافة إلى ذلك، يتمت إضافة الدعم للمحادثات السرية،ومنع عمليات التجسس.

إضافة العديد من الأدوات المختلفة والميزات الجديدة مع إرسال رسائل صامتة دون إي إزعاج للمستخدم، ميزات غير مدرجة في تيليجرام الجديدة، بما في ذلك ميزة تغيير لون وحجم النص والرموز،
يتضمن أيضًا محرر صور، حتى تتمكن من تحرير الصور قبل إرسالها. والوظائف المختلفة.

تحميل التليجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold التحديث الأخير

يمكنك التطبيق من تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة على نقس الجهاز دون أي مشاكل على الإطلاق.
مع إمكانية إنشاء محادثات جماعية والتحدث إلى العديد من الأصدقاء في نفس الوقت.
يحتوي على الدردشة الجماعية الفردية على ما يصل إلى 199 شخصًا.
يمكنك أيضاً إنشاء محادثة سرية لمشكلات الخصوصية.
إنشاء مجموعة أو قائمة ومشاركة بيانات. وإرسال رسالة مرة واحدة فقط.
إرسال رسائل إلى جميع جهات الاتصال التي تستخدم التطبيق.
يمكنك دعوة جميع الأصدقاء إلى التطبيق بسهولة.
إمكانية تخصيص الإعدادات من خلال خيارات القائمة.
يمكنك إضافة صورة ملف شخصي وتحرير المعلومات الخاصة بك.
التطبيق يسمح لك بتشغيل الإعلامات أو إيقاف تشغيلها، وتغيير الخصوصية، وتمكين الرسوم المتحركة أو تعطيلها، وتعيين خلفيات الخلفية، كما يمكنك طلب الاستعلامات.
يمكن أن يضمن خيار إخفاء رقم هاتفك أن بياناتك الشخصية والتحكم في الألوان بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.

للمزيد أطلع على:

تحميل ارطغرل الذهبي erwhatsapp ضد الحظر

تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب Assem Mahgoob 

تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي واتس اب بلس 

الوافدون الجدد

تحميل التليجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold من التطبيقات التي يبحث عنها الجميع خاصة في الفترة الأخيرة من خلال هذا المقال سوف نوفر لك الإصدار الأخير من التطبيق مع التحديث الكامل له في رابط تحميل مباشر وسهر.

الصور