برنامج socratic لحل معادلات الرياضيات

1.3.0.337156962
برنامج socratic لحل معادلات الرياضيات من البرامج الأساسية التي يحتاج إليها الطلاب لمساعدتهم في حل بعض المسائل الصعبة والمستعصية.
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 72,903
تطوير
21 أكتوبر 2020
بحجم
11 ميجا بايت
الإصدار
1.3.0.337156962
المتطلبات
5.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج socratic لحل معادلات الرياضيات من البرامج الأساسية التي يحتاج إليها الطلاب لمساعدتهم في حل بعض المسائل الصعبة والمستعصية، يمكنك من التعامل مع العديد من المسائل الرياضية بدون معلم وبسرعة فائقة سوف تجد الحل الصحيح أمامك.

نتناول في التالي واحد من البرامج الشهيرة التي تعمل على حل المعادلات الرياضية وتوفر العديد من المميزات للطلاب والمعلمين، نال برنامج socratic شهرة واسعة في الفترة الأخيرة وحصل على تقييمات عالية على المتاجر الرسمية، برنامج بسيط سهل الاستخدام مع حجم مثالي وعدم استهلاك موارد الجهاز.

برنامج socratic لحل معادلات الرياضيات

يعتمد على النظريات الرياضية ويقدم الكثير من الحلول ودقة إخراج النتيجة النهائية للمسائل الصعبة، العديد من الطلاب يستخدمون هذا البرنامج لتطوير مهارات حل المسائل الصعبة أو الوصول لبعض الحلول والخطوات التي تساعدهم في الاستذكار.

مع الاعتماد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بدقة في النظريات التي ستساعد الطلاب على حل المشاكل مع المسائل والمعادلات الرياضية، في غضون أشهر قليلة، كانت المرحلة الأولى من ظهور البرنامج، وحصل على تقييمات رائعة وعدد كبير من عمليات التحميل تتضمن ملايين الأسئلة حول البرنامج، مع تقنية الذكاء الاصطناعي تمكن من حل العديد من المسائل بالخطوات مع إخراج القيم الصحيحة في النهاية.

برنامج socratic يتم تطويره والعمل على إصلاح الأخطاء

في الفترة القادمة تعهد المطورون بتحديثات جديدة في شكل البرنامج مع معالجة بعض الأخطاء التي ظهرت مع المستخدمين، حتى يتمكن البرنامج من تخمين المشكلة، مع إلحاق كمية كبيرة من المعلومات ليتمكن البرنامج من حل المعادلات الصعبة بكل سهولة وبشكل فوري.

الهدف الأساسي من التطبيق هو تزويد الطلاب بالمعلومات اللازمة لمعرفة حلول بعض المسائل الصعبة والعثور على المعلومات اللازمة.

باختصار، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في حل جميع الواجبات المنزلية المزعجة كل ما عليك القيام به هو توجيه كاميرا الهاتف الخاص بك إلى المعادلة الرياضية، وجهاز الروبوت سيقوم بإعطائك الجواب الصحيح على كل سؤال.

كما ستتلقى إجابات أخرى وحلول بديلة مع مقارنة بين الحلول حتى يستفاد الطلاب من هذه التكنولوجيا الرائعة بالإضافة إلى ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة ويكيبيديا لمزيد من المعلومات.

مميزات برنامج socratic لحل معادلات الرياضيات

واحدة من المزايا الرئيسية لهذا التطبيق الذكاء والسرعة في حل المعادلات مع إعطاء أمثلة وبعض التوضيحات وعقد المقارنات، مع توفر إجابات ومعلومات تعليمية حول كيفية ولماذا تم حل هذه المشكلة بهذه الطريقة.

سواء كانت مشكلة رياضية أو مجرد معادلة مكتوبة، فإن الإجابة الصحيحة ستظهر في غضون دقائق. التطبيق مفيد جدًا وحقق تفاعل كبير بين الطلاب.

تطبيق مصمم لمساعدتك على إكمال واجباتك المنزلية في بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يرشدك إلى إيجاد طريقة لحل هذه القضايا بالكامل بنفسك.

تحميل برنامج socratic لحل معادلات الرياضيات برابط مباشر

يمكنك تحميل البرنامج بشكل سريع من خلال الرابط الذي سوف نتركه في نهاية هذا المقال، يساعدك الذكاء الاصطناعي في هذا التطبيق على إنهاء الكثير من الأمور فقط تقوم بتحريك الكاميرا على المعادلة لكن كن حريصًا على أن تكون الرموز واضحة والأشياء منسقة ويفضل أن تكون معادلة مكتوبة بالكمبيوتر وليست بخط اليد حتى لا تحدث بعض الأخطاء في القيم.

تم تصميمها للتعلم بالتعاون مع عدد من المعلمين المحترفين، ويتم شرح مفاهيم مهمة في التطبيق عن طريق الفيديو ، مما يوفر العديد من التفسيرات البديهية.
بعد أن يتعرف التطبيق على نص الصورة التي تم التقاطها والكلام، سوف يوفر لك الموارد التعليمية الأكثر صلة لتحميل البرنامج من الرابط في أسفل الموضوع.

اقرأ أيضًا: تحميل getcontact برنامج كاشف الارقام بديل نمبر بوك.

زور صفحتنا على فيسبوك.

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء.

زيادة التفاصيل.

سهولة التطبيق.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *