برنامج Picsart لتعديل الصور على شكل فيديو

برنامج Picsart
للتنزيلTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 10,902,615
تطوير
October 27, 2021
بحجم
6.88 ميجابايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر برنامج picsart من أهم البرامج التي يمكنك من خلالها تعديل الصور وسوف نوضح كيفية تحميل برنامج picsart:

يعتبر  picsart من أفضل البرامج الذي يمكنك استخدامها في التعديل على الصور ولكن يمكنك عرضها على هيئة مقطع فيديو وهذا من أهم مميزات هذا البرنامج، ويوجد له عدة استخدامات يتميز بها هذا البرنامج وخصائص، كما يمكنك تثبيت هذا البرنامج من خلال رابط مباشر لكل مستخدمين الهواتف التي تدعم الاندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى، وقد يوجد له عدة مميزات وخصائص عديدة لا توجد ببرنامج آخر يقوم بوظائف هذا البرنامج .

ماهو  picsart ؟

يقوم  picsart بتحرير الصور والفيديوهات ويقوم بأضافة بعض الأضافات واللمسات التي يمكنك أضافتها للصور سواء كانت ملصقات او يمكنك تغير خلفيات الصور التي تقوم بتعديلها، فقد يوجد بهذا البرنامج بعض الأدوات التي توجد داخل البرنامج التي يمكنك استخدامه في تعديل الصور وأضافة لمسة جملية وأضافة مميزة للصورة من خلال الأضافات والأدوات التي توجد داخل التطبيق، ولسمات  والأضافات المميزة التي توجد داخل هذا التطبيق فقد وصل مستخدمينه حتى الآن إلى 500 مليون مستخدم  لهذا التطبيق.

يعتبر برنامج picsart من أفضل البرامج الذي يمكنك استخدامها في تحرير الصور وقد يمكنك عرض الصورة التي قومت بتعديلها وتحريرها على هيئة فيديو، فقد يوجد داخل هذا البرنامج فلاتر يمكنك استخدامها أثناء تحرير الصورة أو تعديلها من أبرز هذه الفلاتر y2k، VHS وهي من ابرز الفلاتر التي يمكنك استخدامها لأنتاج صورة بجودة عالية، فيعتبر برنامج picsart هو من اهم البرامج التي يمكنك استخدامها لأنتاج محتوى خاص بك ذات جودة عالية وبشكل جمالي خاص لما فيه من أدوات وخصائص داخله.

برنامج Picsart
برنامج Picsart

قد يقدم هذا البرنامج العديد من الأمكانيات التي لا يمكنك ايجادها في اي برنامج آخر يقوم بتعديل وتحرير الصورة وأضافة لها ملصقات مميزة وفلاتر ذات جودة عالية وأزالة خلفية الصورة الأساسية وأضافة خلفية خاصة بهذا التطبيق، كما يمكنك تنزيل هذا البرنامج بطريقة مباشرة ومن خلال رابط مباشر.

كيفية تحميل برنامج picsart

يمكنك استخدام برنامج picsart بطريقة مجانية تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تثبيت البرنامج على هاتفك او استخدامه واستخدام خصائصه فمبجرد استخدام الرابط يمكنك الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بمستخدمين هواتف تعمل بنظام الاندرويد ويمكنك تثبيته بطريقة مباشرة على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل يدعم نظام الاندرويد.

لما يقدمه  هذا البرنامج من خصائص لكل صانعي المحتوى الذين يحتاجون بشكل مستمر برامج تقوم بتحرير الصور وأضافة بعض الأدوات التي تضيف للصور جودة عالية وقد يوجد لهذا البرنامج مميزات عديدة قد تميزه عن اي برنامج آخر يقوم بتعديل الصور وتحريرها .

اهم مميزاتpicsart

  • يحتوى برنامج picsart على أداة رسم يمكنك من خلالها رسم ماتريد من خلال الأداة الموجودة بداخل هذا البرنامج.
  • يتميز البرنامج  على عدة فلاتر يمكنك استخدامها على الصورة لأضافة فلتر يعطي لها شكل مميز وحصري خاص بمحتواك ويمكنك أضافة بعض الأضافات كما تحب .
  • يوجد داخل برنامج picsart أداة دمج الفيديوهات التي يمكنك من خلال هذه الأداة دمج أكثر من فيديو .
  • خلال الأدوات التي تحتوي على عدة مناظر يمكنك استخدامها وتغير الخلفية إذا اردت.
  • يقوم هذا برنامج  بتعديل الصورة حتى يمكنك ان تصنع صورة حصرية ويكون ذلك من خلال إزالة جسم معين بالصورة او إزالة بعض الأشياء او مكان ما يوجد داخل الصورة.
  • يتيح لك ان تقوم بأضافة نص على الصورة التي تقوم بتحريرها يمكنك كتابة ما تريد على الصورة الخاصة بك.
  • يدعم البرنامج نظام الاندرويد يمكنك تثبيت هذا البرنامج على الهواتف التي تدعم نظام الاندرويد ونظام الايفون أيضاً.
برنامج Picsart
برنامج Picsart

فقد تبين مدى نجاح هذا البرنامج لما يقدمه من مميزات وسمات قد تخدم كل من صناعي المحتوى سواء كان فيديو تقوم بتحريره او صورة تقوم بتريرها وتقوم بعرضها على هيئة مقطع فيديو، ولما فيه من أدوات توجد بيه يمكنك أضافتها على الصورة التي تقوم بتحريرها حتى تعطي لك صورة مميزة بجودة عالية وحصرية بشكل كامل ويمكنك أضافة نص او ملتصق أيضاً، وطرحنا كيفية تحميل برنامج picsart بكل سهولة وهذا يرجع أنه يمكنك تحميله على نظام التشغيل الاندرويد.

أقرا أيضاً:برنامج moonlight لتحرير الفيديو

الوافدون الجدد

برنامج Picsart

فيديو

الصور

تعليق على "برنامج Picsart لتعديل الصور على شكل فيديو"

  1. Pingback: لعبة تأثير ستروب لاختبار سرعة البديهة - داون بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *