برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch

برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 0
تطوير
30\4\2021
بحجم
10.03 MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج TouchRetouch هو محور هذا الموضوع سوف نوضح التفاصيل حول كيفية تحميل برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch:

يعتبر برنامج TouchRetouch هو من أبرز البرامج لمسح الكلام الذي يوجد باي صورة توجد لديك حيث يمكنك استخدامه من هاتف الايفون فهو طريقة لاستخدامه وبعض الخصائص التي توجد داخله، ويمكنك من خلال موقعنا الحصول على رابط يمكنك من خلال هذا الرابط ان تقوم بتحميل هذا البرنامج بطريقة مباشرة كما توجد عدة مميزات لاستخدامه.

شاهد ايضاً : تطبيق OnLog

ماهو برنامج TouchRetouch ؟

يعمل برنامج TouchRetouch على عمل أساسي له وهو مسح الكلام الذي يوجد على الصورة التي ترغب بمسح الكلام الذي يوجد عليها، او يمكنك مسح اي جزء على الصورة لا ترغب به فيمكنك بكل سهولة ألتقاط الصورة التي ترغب بها مهما كان منر الصورة او المكان المحيط بالصورة فعند التقاطها تقوم من خلال برنامج TouchRetouch بأعادة تعديلها ومسح الخلفية التي لا ترغب بوجودها، فهو يعطي لك صورة كما تحب وترغب وبأعلى جودة فإن التعديل الذي تقوم به لا يأثر تماماً على جودة او نقاء الصورة التي قومت بتعديلها.

برنامج TouchRetouch نال أعجاب الكثير من المستخدمين وهذا يرجع إلى سهولة استخدامه في تعديل خلفية الصورة او اي صورة يوجد بها بعض الكلام يقوم بمسحها لكي تظهر لك الصورة دون اي محتوى مكتوب بها، فهو من برامج تعديل الصور سهل الاستخدام ويعطي لك صورة معدلة بأعلى جودة وهذا لا يوجد باي برنامج آخر يقوم بنفس وظائفه، فلا  يشترط تعديل الصورة التي تقوم بألتقاطها فقط بل يمكنك أخذ لقطة شاشة وتقوم أيضاً بتعديلها.

برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch
برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch

يعتبر TouchRetouch من برامج تعديل الصورة النادرة، حيث لا يوجد برنامج يعمل على تحرير الصورة يقوم بأزالة الكتابة الموجودة بالصورة فيوجد في بعض البرامج مسح العلامات المائية فقط، كما يمكنك أيضاً من خلاله تعديل اي شوائب او أخطاء بالصورة كما تحب، ويسهل أيضاً تحميله لكل مستخدمين نظام التشغيل للايفون فيمكنك استخدامه بكل سهولة.

تحميل برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch

يمكنك من خلال موقعنا الحصول على الرابط المباشر الخاص بتحميل برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch، حيث يكون ذلك بكل سهولة دون التصدي لاي مشكلة ممكن ان تتعرض إليها اثناء التحميل فيمكنك استخدام الرابط الخاص بالتحميل فإنه رابط مباشر خاص بالنظام التشغيل للهواتف الايفون فمبجرد دخولك على الرابط تاجد صفحة التحميل الخاص بالبرنامج عليك الضغط على كلمة تثبيت او تحميل فسوف تاجد ان البرنامج يتم تحميله على هاتفك.

برنامج TouchRetouch ما اهم البرامج التي تقوم بتعديل الصور بشكل محترف فلايوجد داخل الصورة المعدلة اي فرق تفصيلي بين الصورة قبل تعديلها وبعد تعديلها وهذا شئ لا يوجد باي برنامج معدل للصور يعمل بنفس هذه الكفاءه حيث يوجد عدة مميزات قد يتميز بها برنامج TouchRetouch وبعض الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج فقد لا توجد هذه المميزات داخل اي برنامج آخر يعمل بنفس وظائفه.

اهم مميزات برنامج TouchRetouch

  • قد يقوم برنامج TouchRetouch بتعديل الصورة المطلوبة دون التأثر تماماً على جودة الصورة فيمكنك الحصول على صورة بعد التعديل بجودة عالية.
  • يمكنك من خلال برنامج TouchRetouch التحكم بدرجة الأضاءه الموجودة داخل الصورة فيمكنك التحكم بلأضاءه بتعديلها حتى تصل بالشكل الذي تريده.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج مسح الكلام الموجود على الصورة التي ترغب بتعديلها وكتابة الأشياء كما تريد.
  • برنامج TouchRetouch يمنح لمستخدمينه يمكنهم أضافة التأثيرات التي قد توجد داخل البرنامج بعد مسح ماتريد على الصورة.
  • بعد مسح الكتابة يمكنك أيضاً أضافة ملتصقات كما يمكنك أضافة التوقيعات داخل الصورة أيضاً او اي حقوق توجد على الصورة يمكنك مسحها.
  • يمتاز برنامج TouchRetouch بأنه خفيف المساحة حيث يمكنك تحميل البرنامج دون اي مشاكل أثناء تحميلها.
  • كما يمكنك بعد التعديل على الصورة من خلال برنامج TouchRetouch حفظ الصورة على هاتفك.
  • يمكنك استخدام هذا البرنامج بكل سهولة وهذا لاحتوائه على لوحة تحكم سهلة الاستخدام.
برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch
برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch

وأخيراً يعتبر برنامج TouchRetouch من أبرز البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتف الايفون بكل بساطة وبجودة عالية، وكان محور هذا الموضوع هو برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch، فهو من اهم وافضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تعديل الصورة وأزالة الكتابة عليها.

أقرا أيضاً:تطبيق Add Watermark on Photos لوضع الحقوق على الصور والفيديو

الوافدون الجدد

برنامج مسح الكلام من الصور للايفون TouchRetouch

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *