برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online

برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online
للتنزيلTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 17
تطوير
14\1\2021
بحجم
10.7 ميجابايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج سكراتش اون لاين من أفضل برامج البرمجة التي عليك استخدامها في مجال البرمجة ويمكنك تحميل برنامج سكراتش اون لاين بالعربي scratch online.

لمحبى مجال البرمجة برنامج سكراتش فهو يمكنك معرفة استخدامه بشكل مفصل حتى تعلم لماذا هذا البرنامج يعتبر من افضل برامج الترجمة التي يمكنك استخدامها، حيث يناسب هذا البرنامج جميع الاعمار سواء كانوا أطفال منهم المهتم بالمجال التكنولوجي والكبار أيضاً الذين يهتمون بمجال البرمجة، حيث يمكنك ايضاً تحميل هذا البرنامج دون موجهة اي مشاكل أثناء التحميل ويوجد عدة سمات به لا توجد باي برنامج برمجة آخر.

برنامج سكرتش scratch online

يعتبر برنامج scratch online من أفضل برامج البرمجة الموجودة حالياً حيث يعمل هذا البرنامج بشكل مجاني تماماً، حيث يمكن لكل طفل يهتم ببرامج البرمجة فيعتبر برنامج scratch online من اسهل البرامج التي يمكن للأطفال استخدامها، فهو يعتبر من اشهر البرامج في الوطن العربي ويستخدمه الكثير حول العالم لكل المهتمين بمجال البرمجة بين الأطفال والمحترفين والمبتدأين، ويفيد الأطفال في مجال البرمجة ويقوم بتعليمهم في أساسيات اكواد البرمجة حتى يتم تعليمهم ووصلهم إلى الأحتراف.

حيث يقوم برنامج سكرتش scratch online على تعليم الأكواد البرمجية وأساسياتها وعلى بعض اللغات الخاصة بالبرمجة مثل جافا وجميع اللغات التي يقوم الطفل من خلالها بتصميم التطبيقات الخاصة بالهاتف، فقد أطلقت الشركة العالمية الأمريكية جوجل برنامج scratch online حتى يتم تعليم وتطوير المعلومات الخاصة بالبرمجة لدى الأطفال ويعمل على التنمية الفكرية لدى الطفل المهتم بمجال البرمجة من خلال هذا البرنامج الذي سوف يساعده على ذلك، حيث عملت شركة جوجل بأطلاق هذا البرنامج حتى يمكن لاي شخص مهتم بمجال البرمجة الخاصة بالتطبيقات والأطفال بشكل خاص يقوموا بأستخدام هذا البرنامج بشكل مجاني تماماً.

برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online
برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online

فيما تبين ان برنامج scratch online من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها كمبرمج او مهتم بمجال البرمجة او للاطفال الذي لديهم المهارة في مجال البرمجة ويكون ذلك بشكل مجاني تماماً فيمكنك استخدام هذا البرنامج على الهواتف لمحمولة بجميع نظم التشغيل او على جهاز الكمبيوتر، فهو يعمل بشكل مباشر حين دخول على الموقع الرسمي الخاص ببرنامج scratch online، وقد تميز برنامج scratch online عن اي ربنامج آخر يعمل بمجال البرمجة.

تحميل برنامج سكراتش اون لاين بالعربي scratch online

يمكنك تحميل برنامج scratch online بكل سهولة إذا كان عملك على جهاز الكمبيوتر فمن خلال دخولك على الموقع الرسمي لبرنامج scratch online يمكنك استخدامه بشكل مباشر، وإذا كان استخدامك من خلال هاتفك المحمول فإن البرنامج يعمل على نظام تشغيل اندرويد واب استور بكل سهولة وهذا من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ولا تحتاج إلى تنزيل او ما شابه وهو يعمل بشكل مجاني تماماً لا يتطلب منك دفع اي رسوم مقابل استخدامك كما يحدث بباقي برامج البرمجة.

حيث تبين ان برنامج scratch online من اسهل برامج البرمجة التي يمكنك استخدامها سواء كان على كمبيوتر او على هاتف محمول على جميع نظم التشغيل المتاحة، كما يمكنك استخدامه بشكل مجاني وقد تلقى هذا البرنامج اعجاب الكثير من مستخدمينه حول العالم وهذا يرجع لما يقدمه برنامج scratch online من مميزات قد لا توجد بأي برنامج برمجة آخر.

اهم مميزات برنامج scratch online

  • يعمل برنامج scratch online من خلال شبكة الأنترنت سواء كان الأستخدام على الكمبيوتر او الهواتف المحمولة يمكنك تنزيله على هيئة تطبيق او استخدامه بشكل مباشر عبر الموقع الرسمي للبرنامج.
  • يمكنك استخدام برنامج scratch online بطريقة سهلة جداً لأنه سهل الاستخدام يمكنك من خلاله جعل رسوم متحركة او تنفيذ العاب المكعبات ويمكنك تنفيذ أشياء كثيرة من خلاله.
  • يتميز هذا البرنامج بانه يمكنك استخدام أوامر جاهزة بدلاً من التعليمات البرمجية التي عمل هذا البرنامج على دمجها لحصولك على المشروع الذي تريد أنشائه.
  • يمكنك استخدام برنامج scratch online بشكل مجاني تماماً دون دفع اي رسوم مقابل استخدامك لهذا البرنامج.

يقدم برنامج scratch online الكثير من المميزات لكل مستخدمينه قد لا توجد باي برنامج برمجة آخر فهو من ابرز البرامج التي تعمل على تطوير مهارات الطفل المهتم بمجال البرمجة ويمكنك استخدام هذا البرنامج بكل سهولة كما يمكنك  تحميل برنامج سكراتش اون لاين بالعربي scratch online، كما يمكنك تنزيله دون اي مشاكل أثناء تحميله واستخدام سهل للغاية لانه يحتوى على وجهه سهلة الاستخدام.

كيفية استخدام برنامج scratch online

يمكنك استخدام برنامج scratch online من خلال الرابط المباشر للبرنامج او التطبيق الخاصة بها، ثم تقوم بالدخول على البرنامج وتسجيل حساب به وتقوم بالملئ الخانات الخاصة بالتسجيل ثم تقوم بالضغط على كلمة Join scratch، ثم يقوم نقلك إلى صفحة الدخول وتقوم بإدخال البيانات المطلوبة ثم تظهر إليك الواجهة الخاصة بالبرنامج التي يوجد بها جميع الأدوات المستخدمة.

برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online
برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online

برنامج scratch online من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها او تطوير مهاراتك من خلال هذا البرنامج فقد يقدم العديد من السمات التي تخدم كل شخص او طفل يهتم بمجال البرمجة، كما يمكنك تحميل برنامج سكراتش اون لاين بالعربي scratch online بكل سهولة دون اي مشاكل أثناء تحميله او استخدامه من الموقع الرسمي.

أقرا أيضاً:برنامج instant wordpress

الوافدون الجدد

برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online

الصور

تعليق على "برنامج سكراتش اون لاين بالعربي Scratch Online"

  1. خديجة هو يقول:

    اريد ان اصمم مشاريع والعاب للاصدقاء واريد ان اجرب >ا البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *