برنامج رادار المطر RainViewer

برنامج رادار المطر RainViewer
للتنزيلTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 45,385
تطوير
November 11, 2021
بحجم
14M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج RainViewer هو برنامج يقوم بتعريف رادار المطر بشكل دقيق كما يمكنك تحميل برنامج رادار المطر RainViewer من خلال رابط مباشر.

يعتبر برنامج RainViewer هو أحدى البرامج التي من خلالها قد تخبرك عن الرادار الخاص بالمطر بشكل دقيق، حيث يمكنك معرفة توقعات الطقس بشكل يومي سواء في فصل الصيف او الشتاء، يعمل برنامج RainViewer بشكل دقيق لمعرفة كل ماهو خاص بالطقس بعواصف ونوات حيث يمكنك تحميل هذا البرنامج لكل مستخدمين نظام تشغيل للهواتف الاندرويد، سوف يوفر موقعنا الرابط المباشر الخاص بتحميل برنامج رادار المطر RainViewer، كما يوجد سمات وخصائص كثيرة  قد تميز برنامج RainViewer عن اي برنامج آخر خاص بمعرفة توقعات الطقس.

نبذة عن برنامج RainViewer

يستخدم برنامج RainViewer في معرفة أحوال الطقس، حيث يعرض إليك هذا البرنامج اماكن وتتبع سقوط الأمطار ويعرض إليك إذا كان من المحتمل وجود عواصف ام لا حيث يمكنه تحديد مكان تحرك العاصفة خلال 90 دقيقة، ويقوم بتوضيح هذا للمستخدم عن طريق رسوم متحركة على شكل رادارية  لعدة اماكن حتى يمكنها تحديد لأكثر من 1000 رادار حول العالم، ويكون ذلك عن طريق أضافة المكان داخل البرنامج ويقوم البرنامج بعد ذلك بإرسال تنبيهات وأحتمالات بسقوط أمطار.

يطرح برنامج RainViewer كل ما يخص الطقس سواء من أستقرار او وجود أمطار او عواصف ورياح، فيمكن لهذا البرنامج تحديد عن طريق الرسوم المتحركة تحديد حالة رادار الأمطار حتى 90 دقيقة قادمة، حيث يدعم برنامج RainViewer لأكثر من 90 دولة يمكنك من خلاله تحديد دولتك وتتبع حالة الطقس وأستقراره من عدمه، كما يمكنك تحديد عدو أماكن لمعرفة حالة الطقس بها مكان عملك او مكان سكنك او بلد سوف تذهب إليها فيقوم البرنامج بإرسال حالة الطقس على هيئة تقارير بحالة رادار الأمطار فيها وامكانية وجود عواصف ورياح من عدمه.

برنامج رادار الأمطار من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامه في زعرفة أحوال الطقس وأحتمالية سقوط الأمطار في المكان الذي تعيش فيه حيث يمكنك كتابة المكان الذي تريد معرفة الطقس ورادار الأمطار به وسوف يرسل إليك تقرير بكل ما يخص هذا المكان من أحوال الطقس، كما يمكنك تحميل برنامج رادار المطر RainViewer من خلال رابط مباشر يمكنك تحميله على هاتفك واستخدامه بكل سهولة.

تحميل برنامج رادار المطر RainViewer

برنامج RainViewer يدعم الهواتف التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد بشكل مجاني تماماً دون طلب اي رسوم مقابل تنزيل البرنامج او استخدام اي خصائص داخل هذا البرنامج، فهو ذات حجم متوسطة فلا يأخذ من مساحة هاتفك الكثير من المساحة، ويقوموا المسئولين بتحديث البرنامج بشكل مستمر حتى يسهل استخدامه وأضافة كل ماهو جديد داخل البرنامج ويمكنك تحميل برنامج رادار المطر RainViewer بكل سهولة من خلال موقعنا.

يمكنك تحميل برنامج RainViewer بشكل مجاني تماماً إذا كنت من مستخدمين نظام تشغيل الاندرويد على الهاتف، كما يمكنك أستخدامه بأي لغة تريدها فهو يدعم العديد من اللغات ويمكنك تحميل برنامج رادار المطر RainViewer بكل سهولة من خلال الدخول على الرابط يتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتحميل، كما يوجد العديد من المميزات التي توجد داخل برنامج RainViewer فقد يتميز بها عن اي برنامج آخر خاص بأحوال الطقس.

مميزات وخصائص برنامج RainViewer

  • يمكنك التعرف على الطقس عن طريق خريطة موضح بها مسار العاصفة خلال 48 ساعة ويوضح إليك كيف تتحرك هذه العاصفة خلال 90 دقيقة المقبلة.
  • يتوفر داخل برنامج RainViewer دعم ل 90 دولة يمكنك استخدامها لمعرفة رادار المطر بها.
  • كما يدعم برنامج 32 لغة يمكنك استخدام اللغة التي تجيدها مهما كنت حيث يوجد به مستخدمين حول العالم.
  • يمكنك مشاركة الرسوم المتحركة الخاصة بالبرنامج لأصدقائك او افراد عائلتك لمعرفة حالة الطقس ورادار الأمطار والعواصف القادمة والمحتملة حيث يمكنك مشاركة هذه الرسوم المتحركة عن طريق الفيس بوك او السناب شات او التويتر.
  • يوجد تنبيهات داخل البرنامج حيث يصل إليك تنيه عند أقتراب سقوط أمطار او عواصف حي المنطقة التي قومت بتحديدها داخل البرنامج.
  • حيث يوجد داخل برنامج RainViewer مثل النشرة الجوية حيث يعرض إليك حالات الطقس خلال 48 ساعة القادمين ورسم مبسط موضح بها حالة الطقس بشكل مفصل.
  • يمكنك تحميل برنامج رادار المطر RainViewer على هواتف المحمول التي تدعم نظام تشغيل يدعم الاندرويد.

افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لمعرفة حالة الطقس بشكل يومي او على مدار 48 ساعة قادمة فهو من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها في معرفة رادار المطر وحالة العواصف والرياح بشكل مفصل عن طريق رسوم متحركة كما يمكن تحميل برنامج رادار المطر RainViewer واستخدامه على هاتفك بكل سهولة .

أقرا أيضاً:تحميل برنامج navitel عربي للاندرويد 2021

الوافدون الجدد

برنامج رادار المطر RainViewer

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *