ببجي كوريه pubg mobile kr

10.11
ببجي كوريه pubg mobile kr  هذه النسخة المعدلة عن اللعبة الأصلية، تم إصدارها في دولة كوريا الجنوبية، تم إضافة الكثير من التعديلات على لعبة ببجي الأصلية
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 160,588
مطور
pubg mobile kr
تطوير
10 نوفمبر
بحجم
58.7
الإصدار
10.11
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ببجي كوريه pubg mobile kr  هذه النسخة المعدلة عن اللعبة الأصلية، تم إصدارها في دولة كوريا الجنوبية،
تم إضافة الكثير من التعديلات على لعبة ببجي الأصلية، البعض يفضل الكورية لأنها بسيطة وتتوافق مع الأجهزة المتوسطة القدات.

نتناول في هذا المقال بعض التفاصيل الهامة التي يجب أن تعلمها عن لعبة ببجي كوريه pubg mobile kr، ونترك رابط التحميل لهذه اللعبة الرائعة.

ببجي كوريه pubg mobile kr

كما نعلم يوجد العديد من النسخ للعبة ببجي موبايل الأصلية من النسخ المنتشرة نسخة “ببجي لايت”،
لكن هذه اللعبة من إنتاج الشركة نفسها فهي عبارة عن نسخة تتوافق مع الأجهزة المتوسطة والضعيفة لكنها محدودة الإمكانيات والقدرات.

مع لعبة ببجي كوريه pubg mobile kr  النسخة الكورية سوف تجد العديد من الأشياء المبهرة والتعديلات الرائعة على اللعبة، بالطبع هي أعلى في القدرات والجرافيك والطابع العام من لعبة ببجي لايت.

مميزات ببجي الكوريه pubg mobile kr

Tencent Gaming، هي الشركة التي تملك النسخة الكورية من اللعبة. في هذا الإصدار، انتقل إلى ساحة المعركة لتجد حوالي 100 من اللاعبين الحقيقيين في بيئة مغلقة بحيث يمكن للاعب البقاء على قيد الحياة حتى النهاية،
لديك منطقة محددة للتجول والقتال يوجد بها العديد من الأسلحة الجديدة تأكد أيضًا من البقاء في المنطقة البرية الآمنة، حيث المنطقة سوف تتقلص تدريجيا مع مرور الوقت.

بالنسبة للنسخة الكورية من PUBG، ستجد جميع العناصر الموجودة في اللعبة الأصلية مع التعديلات التي تعطيها الطابع المميز وتعالج كافة الثغرات.

الأسلحة الجديدة + اسكوبات + شنطة الإسعافات والعديد من العناصر الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بشكل مميز في هذا الإصدار تم إزالة اللاعبين البوت.

واحدة من مزايا اللعبة الكورية هي أنه يمكن حل مشكلة السرعة او التقطيع الذي يحدث في اللعبة الأصلية، وتشجيع اللاعبين على إرسال صناديق الهدايا وغيرها.

هذا بجانب الكثير من الهدايا والأغراض عند الفوز في اللعبة، الحصول على الهدايا في حالة قتل 15 لاعبًا في مباراة واحدة،
تم إصلاح جميع الأخطاء التقنية التي نشاهدها في النسخة الأصلية حيث يمكنك الاتصال باللعبة دون انقطاع.

طريقة تحميل ببجي كوريه pubg mobile kr

يمكنك تحميلها من على المتجر على الإنترنت لكنك بحاجة إلى تثبيت برنامج VPN إذا كنت تعمل على جهاز أندرويد، ثم تقوم باختيار البلد كوريا الجنوبية، من خلال برنامج Uptodown App Store يمكنك تثبيت النسخة الكورية، حيث تقوم بالدخول على البرنامج ثم البحث عن pubg mobile kr وتحميلها على الجهاز.

إذا كنت تملك جهاز آيفون يمكنك تحميل برنامج VPN كوريا، وبعد ذلك نقوم بالبحث عن اسم اللعبة على الجهاز بكل سهولة.

الجديدة في ببجي كوريه pubg mobile kr

هذا تطوير محسّن للعبة PUBG العالمية للجوال التي نستخدمها جميعًا، وقد تمت إضافة العديد من الميزات غير الموجودة في إصدار PUBG الأصلي أو معالجة الكثير من الأخطاء التي تظهر في اللعبة الأصلية.

الهدف من اللعبة هو تصحيح الأخطاء في اللعبة الأصلية مع الإضافات الكثيرة التي تميز هذه النسخة، هذا بجانب المكافئات الكثيرة في حالة الفوز

اجمع الدروع والأسلحة والقبعات والقنابل للحصول على أقصى درجات القتال بحيث يمكنك بسهولة الفوز باللعبة، قم بعمل خطة تكتيكية لمساعدتك في تعقب الأعداء بسهولة

سوف تتمكن من استخدام  السيارات والمركبات المدرعة وغيرها من الألعاب المتوفرة في هذه النسخة كما يمكنك الدخول في مغامرة رائعة مع فريق مكون من 4 لاعبين والقضاء على كافة الأعداء.

الوافدون الجدد

ببجي كوريه pubg mobile kr  هذه النسخة المعدلة عن اللعبة الأصلية، تم إصدارها في دولة كوريا الجنوبية،
تم إضافة الكثير من التعديلات على لعبة ببجي الأصلية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *