تحميل ألعاب أطفال طبخ للاندرويد 2021

1.0.0
ألعاب أطفال طبخ فتعتبر هي أكثر الألعاب التي تبحث عنها معظم الفتيات بشكل كبير على مستوى العالم فهي عبارة عن لعبة لعشاق الطعام والمطبخ.
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 0
تطوير
16 سبتمبر 2019
بحجم
15 ميجا بايت
الإصدار
1.0.0
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ألعاب أطفال طبخ من أجمل الألعاب التي تهواها الفتيات وتحبها حباً جماً وذلك بسبب الاستمتاع التي تحصل عليه من خلال لعب هذه الألعاب فهناك الكثير من الفتيات حول العالم يبحثن عن ألعاب الطبخ الجميلة فهي تجعلهم يشعرون وكأنها حقيقية ويحبون هذه الألعاب لأنهم يقضون معظم الوقت يلعبونها وتسليهم وتجعلا لوقت يمر بسهولة ويسر.

ألعاب أطفال طبخ

أفضل ألعاب للبنات هي ألعاب أطفال طبخ فتعتبر هي أكثر الألعاب التي تبحث عنها معظم الفتيات بشكل كبير على مستوى العالم فهي عبارة عن لعبة لعشاق الطعام والمطبخ يمكنك من خلالها  تحضير الوجبات السريعة مثل البرجر والبيتزا بالطعم الرائع والمختلف الذي تحبه وتقوم بتقديم الطعام للزبائن الذين يأتون للمطعم الخاص بك ليناولوا أشهى وألذ الوصفات التي تصنعها بنفسك والجميل في الأمر أنها تجعلك تطمح لأن تكون أفضل في المطعم الخاص بك فهي ألعاب تحاكي الواقع.

تحميل ألعاب أطفال طبخ
تحميل ألعاب أطفال طبخ

مميزات ألعاب طبخ

من المميزات الموجودة في ألعاب أطفال طبخ هي:

  • تجعل الأطفال طموحين.
  • تعلم الأطفال المسئولية.
  • تعلمهم الاعتماد على النفس.
  • تعلمهم الشغف والتميز.
  • تنمي ذكائهم.
  • تجعلهم يفكرون بالمستقبل.
  • تعلمهم قيمة الوقت.

كيفية اللعب

  • ألعاب أطفال طبخ عبارة عن امتلاك الطفل لمطعم صغير به فقط الأساسيات التي تجعله يستطيع أن يبدأ مشروعه الصغير المحاكي لأرض الواقع حيث يقوم بشراء بعض من الديكورات الجميلة المناسبة للمطعم على ذوقه الخاص ويقوم بشراء المقاعد والطاولات المستخدمة في المطعم بألوان جميلة ومبهجة وهذا يزرع الطموح والشغف بداخل الطفل ويجعله يعتمد على نفسه ويعلمه كيفية الإدارة والقيادة.
  • يقوم الطفل بشراء الأساسيات التي تمكنه من بدأ المشروع الخاص به الذي يحبه ويقوم بصنع الطعام الذي يحبه بطريقته المميزة ويقدمه للعملاء وفي نهاية اللعبة يربح المال مقابل بيع أطعمته التي قدمها بنفسه وهذا ينمي فيه القدرة على الاستثمار وكيفية إدارة المال.
  • كما أن ألعاب أطفال طبخ تحدد أوقات للطفل للعمل في المطعم الخاص به وهذا يجعله يعرف جيداً كيفية إدارة الوقت ويجعله يعرف قيمة الوقت جيداً ومن خلال اللعب على اللعبة يربح الطفل المال من خلال تقديم المأكولات والمشروبات للعملاء ومن خلال هذه الأرباح يقوم بترقية المطعم الخاص به وتغيير الديكورات وتغيير المقاعد والطاولات ويستطيع أيضاً أن يقوم بشراء المزيد من الأطعمة المختلفة التي تجعل العملاء تعطيه الكثير من المال مقابل الخدمات التي يقدمها لهم وهذا يزيد من فرصة ربح المال بشكل أسرع مما يجعله يقوم بترقية المطعم بشكل أسرع من ذي قبل.
تحميل ألعاب أطفال طبخ للاندرويد
تحميل ألعاب أطفال طبخ للاندرويد

ألعاب أطفال وأهميتها للأطفال

  • ألعاب أطفال طبخ بالنسبة للفتيات تتيح لهم الفرصة على التدريب على صنع الكثير من الوصفات التي يحبونها وتدربهم على التركيز والصبر في الطبخ وتتعلم الفتيات الكثير من الوصفات من خلال هذه الألعاب وتقوم بتطبيقها في الواقع وتصبح من أجمل الوصفات التي تم تقديمها من قبل الفتاة.
  • الفكرة الأساسية من ألعاب أطفال طبخ هي أن تقوم بتطوير المطعم الخاص بك حتى يصبح أحد أشهر المطاعم الناجحة المشهورة المميزة بالوصفات الناجحة والديكورات الرائعة وتعتمد الألعاب في الأساس على استخدام الأموال التي تقوم باكتسابها من خلال العملاء للتصليح في المطعم وتطويره وتقوم بتشغيله حتى يصبح من أجمل المطاعم على الإطلاق.
  • هناك الكثير من ألعاب أطفال طبخ تعتمد على تحكم الطفل في كل شيء في المطعم وهذا النوع من الألعاب تتناسب بشكل كامل مع الشخصيات القيادية حيث أن الطفل في هذا النوع يقوم باختيار كل شيء في المطعم بداية من أرضية المطعم حتى لون الإضاءة الخاصة بالمطعم ويختار الأجهزة المناسبة له والألوان المبهجة التي تشعره بالراحة والسعادة الكبيرة.

اعرف المزيد عن ألعاب أطفال طبخ عبر صفحتنا على فيسبوك.

اقرأ أيضًا: تنزيل لعبة Racing in Car 2

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء.

تحديثات داخل اللعبة.

تفاصيل جديدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *