لعبة ولد النار وبنت الماء 5

لعبة ولد النار وبنت الماء
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
21\10\2021
بحجم
133 ميغابايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت من حبي العاب التحدي والمناسفة وحي المغامرة للوصول للهدف، فيمكنك تحميل لعبة ولد النار وبنت الماء 5 من خلال موقعنا.

لعبة ولد النار وبنت الماء 5 من أفضل الألعاب التي قد تحتاج وقت من التركيز للوصول لهدف اللعبة وهي تناسب جميع الأعمار فهي تدور حول فكرة خاصة ببنت النار وفكرة أيضاً خاصة ببنت الماء وطرحت إليها عدة اجزاء كما نالت اعجاب الكثير من قام بتنزيلها وأستخدامها، ويمكنك تحميل لعبة ولد النار وبنت الماء 5 من خلال رابط مباشر خاص بالتحميل وعلى هاتفك، حيث يوجد مميزات تتميز بها هذه اللعبة.

لعبة ولد النار وبنت الماء

تعتبر لعبة واد النار وبنت الماء من أفضل الالعاب المحببة لدى المستخدمين الذين يحبون هذه الفئة من الالعاب، حيث تدور فكرة هذه اللعبة حول هدفين وهما هدف الوصول للماء وهدف الوصول للنار، بمعنى بان يقوم ولد النار بالمشي والصعود على الجبال والمرتفعات والمنخفضات دون أن يلمس الثلج حتى يصل غلى النهاية، ينما تقوم بنت الماء بالمشي والصعود بين المنخفضات والجبال دون ان تلمس النار حتى تصل إلى خط النهاية، ويكون دور المستخدم او اللاعب هو وصول تلك الشخصين بالطريق الصحيح دون لمس النار والماء ويكون التحكم باللعبة من خلال شاشة الهاتف.

لعبة ولد النار وبنت الماء من أفضل الالعاب التي قد طرح لها عدة أجزاء حتى الوصول إلى الجزء الخامس لها وهذا يدل على نجاح هذه اللعبة وانها قد نالت أعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتثبيتها على الهاتف وبدء اللعب باللعبة من خلال أربع اسهم على شاشة الهاتف، تدعم هذه اللعبة أنظمة تشغيل الهواتف سواء كان نظام التشغيل الخاص بالهاتف اندرويد او ايفون، ويوجد مستويات كل نجح ولد النار او بنت الماء في تخطي مستوى ينتقل غلى المستوى الآخرى وهذا يجعل روح من المنافسة والتحدي لدى المستخدم أثناء اللعب.

وراء التفاصيل لعبة ولد النار وبنت الماء هو أنها لعبة ذات فكرة فريدة وسهلة ولا يقتصر لعبها على عمر معين يمكن لجميع الاعمار تثبيتها ولعبها ويمكن للأطفال أيضاً، كما يمكنك تحميل هذه اللعبة على هاتفك المحمول من خلال رابط مباشر من موقعنا تقوم بتثبيته على هاتفك والبدء في المغامرات.

تحميل لعبة ولد النار وبنت الماء

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب البسيطة في فكرتها وطريقة لعبها المليئة بالمغامرات والتحدي للوصول إلى خط النهاية والهدف وهو تخطي الكثير من المستويات المطلوبة للولد والبنت، حيث يمكنك تحميل هذه اللعبة بشكل مجاني تماماً دون فرض أي رسوم مقابل تثبيت اللعبة أو استخدام اي أداة داخل اللعبة، كما تتناسب هذه اللعبة جميع الأعمار ويمكن لأي شخص مهما كان نظام التشغيل الخاص بهاتفه يمكنه تثبيت هذه اللعبة فهو يدعم هواتف الاندرويد والآيفون أيضاً.

وتعتبر هذه التفاصيل الخاصة  بتحميل لعبة ولد النار وبنت الماء 5، كما يوجد مميزات كثيرة بهذه اللعبة تجعلها فريدة من ناحية الفكرة الخاصة بها، حيث ينشئ من خلال ممارسة هذه اللعبة روح من المنافسة  والتحدي للوصول بلولد النار وبنت الماء إلى الهدف المطلوب داخل اللعبة.

اهم مميزات لعبة ولد النار وبنت الماء 5

  • يوجد مقاطع فيديو تفصيلة إذا وجهت اي صعوبة أثناء اللعب في اي مستوى داخل اللعبة.
  • عند تخطي مستوى بنجاح فقد تحصل على ماس عند اكمال كل مستوى.
  • تحتوي هذه اللعبة على 7 معابد يجب على المستخدم تخطيها في كل معبد يحتوي على 6 مستويات.
  • تجعل هذه اللعبة روح من المشاركة بين ولد النار وبنت الماء، حيث أثناء مشي ولد النار في المعبد الملئ بالنار الذي يمكنه المشي به يعمل على فسح طريق لبنت الماء حتى يمكنها التخطي والوصول إلى باب الخروج بالمعبد.
  • تحتوي هذه اللعبة على لوحة تحكم سهلة يمكنك التحكم من خلال الشاشة وأربع أسهم للعب والصعود والنزول مستخدماً تلك الاسهم.
  • تدعم هذه اللعبة جميع انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف سواء كانت اندرويد او ايفون.
  • يمكنك تثبيت لعبة ولد النار وبنت الماء بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تثبيت اللعبة.

وفي النهاية تعتبر لعبة ولد النار وبنت الماء من الالعاب الفريدة في فكرتها وطريقة اللعب داخلها فهي لعبة بسيطة كفكرة حتى يمكن لجميع الأعمار أستخدامها وطريقة اللعب سهلة من ناحية لوحة التحكم الخاصة باللعبة والآن يمكنك تحميل لعبة ولد النار وبنت الماء 5 وتثبيتها والبدء في اللعب والوصول للهدف.

أقرا أيضاً:تحميل لعبة i am fish للاندرويد

الوافدون الجدد

لعبة ولد النار وبنت الماء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *