تحميل تطبيق مسلمونا برو apk للايفون والاندرويد

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل تطبيق مسلمونا برو apk للايفون والاندرويد  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 735,578
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق مسلمونا هو تطبيق إسلامي شامل ومجاني يضم مجموعة من الخدمات الاسلامية التي يحتاجها المسلمون في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزات التطبيق الرائعة، مثل مواعيد الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور والأذكار والبرامج الدينية وغيرها الكثير.

تستطيع من خلال هذا التطبيق الحفاظ على الصلاة في مواعيدها وتلاوة القرآن، كما يمكن للمستخدمين الاطلاع على الفتاوى الدينية والكتب الإسلامية. كما يتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية لضمان توفير أفضل خدمة الممكنة للمستخدمين. لذلك، ندعو الجميع إلى تحميل تطبيق “مسلمونا”، والاستمتاع بمزاياه الرائعة والاستفادة من الخدمات الإسلامية المتعددة.

تطبيق مسلمونا رمضان 2023 

يعتبر تطبيق مسلمونا مواقيت الصلاة أفضل تطبيق إسلامي شامل يضم كل ما يحتاجه المسلم لتذكيره بمواعيد الصلاة في وقتها المحدد. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين البحث عن أقرب مسجد والابتعاد عن المطاعم غير الحلال. كما يحتوي التطبيق على ميزة جدولة القراءة اليومي للقرآن الكريم والاطلاع على بعض الحكم وأقوال الصحابة والفقهاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التطبيق بواجهة بديهية سهلة الاستخدام وتصميم جذاب وشيق، مما يجعله مناسباً لجميع الفئات العمرية والمستويات الثقافية. لذا فإن تطبيق مسلمونا يعد الخيار الأمثل للمسلمين الراغبين في الحفاظ على علاقتهم بالمسجد والدين، فلا يترددون في تنزيل التطبيق واستخدامه بانتظام لتحقيق التقرب من الله وتحقيق الهدف الأسمى في الدنيا والآخرة.

مسلمونا هو تطبيق إسلامي احترافي للصلاة يحتوي على كل ما يحتاجه المسلم ، بدءًا من مواقيت الصلاة والأذان مع إشعارات دقيقة في رمضان والحديث والقرآن الكريم (مترجم) باللغة الإنجليزية ، البهاسا الإندونيسية ، الفرنسية ، العربية ، اردو ، اردو نصوص للتلاوة والاستماع في رمضان مع أكثر من 30 شيخًا مختلفًا. يتضمن التطبيق أيضًا اتجاه القبلة في رمضان ، والتقويم الهجري ، والتقويم الميلادي لملاحظة المدة المتبقية لرمضان 2023 ، والعثور على أقرب المساجد والمطاعم الحلال لموقعك على الخرائط ، يتيح البث المباشر للأئمة المشهورين . Q & A البث المباشر على مسلمونا. يمكنك التواصل مع الأئمة وطرح الأسئلة.
الميزة الجديدة في النسخة الرمضانية هي زكاة الفطر ، والتي تحتوي أيضًا على آلة حاسبة لمعرفة النصاب المحتاج لهذه السنة.

صورة لقطة الشاشة

مميزات برنامج مسلمونا الاسلامى:

– التقويم الهجري: إظهار جميع الأعياد الإسلامية وتقدير التواريخ المقدسة
– الاذان: تذكير في الوقت المناسب و 30+ نوع من الاذان
– القرآن الكريم: التلاوات الصوتية والترجمات الصوتية
– مواقيت الصلاة: أوقات الصلاة الدقيقة لموقعك الحالي.
– الختمة تسمح لك بتنظيم الوقت لقراءة القرآن
– بث مباشر للأئمة: شاهد أسئلة وأجوبة الأئمة مباشرة واطرح عليهم الأسئلة.
– الحديث: عدد كبير من كتب الحديث الشريف
– اتجاه القبله: يظهر لك دائمًا الاتجاه الدقيق لمكة المكرمة
– أسماء الله الحسنى: 99 اسماً من أسماء الله الحسنى
– الأخبار والمعرفة: قصص القرآن الكريم ، السيرة ، فتاوى أسئلة وأجوبة ، قصص إسلامية

التقويم الهجري الإسلامي
لجميع الأعياد الإسلامية مثل رأس السنة الهجرية ، عيد الفطر ، عاشوراء ، الحج ، عيد الأضحى…
الأهم هو ملاحظة المدة المتبقية لشهر رمضان

الاذان ومواقيت الصلاة :
اذا كنت تعانى من مشكلة الإنشغال بالحياة اليومية والتأخر عن وقت الصلاة، حلها مع برنامج مسلمونا.
من خلاله يمكنك الانتباه إلى الاذان و مواقيت الصلاة الدقيقة لكل مكان فى العالم العربى والغربى عن طريق تحديد موقعك الحالى بدقة من خلال الخرائط.
كما يمكن ايضا معرفة مواقيت الصلاة. من الاذان لصلاة الفجر والاذان لصلاة الظهر والاذان لصلاة العصر والاذان لصلاة المغرب والاذان لصلاة العشاء كما يمكنك اختيار المؤذن عن طريقه و بأصوات متنوعة (أكثر من 30 مؤذن) مع امكانية اغلاق صوت الاذان من التطبيق تماما.

القرآن الكريم :
كتاب الله بين يديك عطر فمك دائما المصحف المرتل كامل مكتوب للقراءة المستمرة ويمكنك استماع وتحميل القرآن الكريم كامل مع مسلمونا و بصوت أشهر القراء من الشيخ ناصر القطامي وعبد الباسط والحصرى ومشارى راشد العفاسى و هزاع البلوشي ومحمد رفعت وأكثر. تتيح لك ميزة الختمة إنشاء خطة لقراءة القرآن الخاصة بك.
كما يمكنك وضع علامات الحفظ للتوقف عن التلاوة والمتابعة فى أوقات مختلفة ونسخ الآية وحفظ الآية كصورة ونشرها على برنامج التواصل الاجتماعى المختلفة او وضعها كحالة وايضا التحكم فى خط التطبيق للتسهيل على القارئ ويحتوى برنامج مسلمونا على التفسير الشامل لكل سورة من القران الكريم.

سؤال وجواب مباشر مع الإمام
شاهد خطب الأسئلة والأجوبة الحية للأئمة المشهورين لتتعلم أكثر عن الإسلام وتتقرب من الله.
تتميز غرفة البث المباشر بوظيفة الفتوى وقراءة الدعاء والاتصال بالميكروفون. يمكنك طرح أسئلتك على الإمام والتواصل مع الإمام مباشر. سيقوم الأئمة بدعوة المسلمين في غرفة البث المباشر لتلاوة الدعاء معًا .
مشاهير الأئمة الذين يتواجدون مع مسلمونا في رمضان هم: أمير منير, اسلام صبحي, ياسر ممدوح, عبدالله رشدي, أحمد العزب, محمود هاشم

الأذكار:
يضم مسلمونا مجموعة كبيرة من الكنوز الاسلامية لكبار شيوخ الإسلام من الأذكار والفتاوى الدينية والكتب الاسلامية وأذكار حصن المسلم داخل صور ومقاطع دعوية ويمكنكم ايضا اعادة نشرها على صفحات وبرنامج التواصل الاجتماعى.

المسابقات الدينية والاسلامية:
لم ننسى الجانب الترفيهى مع مسلمونا من المسابقات الإسلامية التى يمكنك من خلالها جمع النقاط والحصول على جوائز كبرى كالمسابقات الرمضانية ومسابقات متنوعة.

القبله :
من خلال مسلمونا أصبح فى إمكانك التحديد الدقيق للقبلة من اى مكان فى العالم باستخدام الموقع الجغرافي باتجاه مكة المكرمة ، فاذا كنت فى مصر او السعودية او كندا او امريكا او اى بلد فى العالم يمكنك أن تعتمد علينا فى الحصول على الاتجاه السليم للقبلة و تنبيه الآذان.

يمكنكم القيام بتنزيل التطبيق مجانا للايفون والاندرويد من خلال زر التحميل المتاح للجميع

شاهد ايضًا تحميل برنامج SafeUM أحدث اصدار للحصول على ارقام وهمية

الوافدون الجدد

تم إصلاح مشكلة عدم دقة التواريخ في التقويم الإسلامي للمستخدمين المصريين

الصور