تنزيل تطبيق meyo

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تنزيل تطبيق meyo  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 136,326
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق meyo، هو أحدى تطبيقات الدردشة الجماعية التي يمكنك من خلاله التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك التعرف على أصدقاء الأقرب لك بمدينتك التي تعيش بها فيحدد لك التطبيق ذلك .

تطبيق meyo

هو تطبيق يمكنك من خلال التعرف على أصدقاء جدد عن طريق الرسائل او مكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو، كما توجد ميزة مختلفة تماماً عن اي تطبيق تعارف ىخرى وهي من خلال الرد على رسائل الدردشة مع كل رسالة تقوم بالرد عليها يمكنك كسب مجوهرات ويمكنك سحبها من البرنامج بطريقة نقدية ويوجد العديد من المزايا داخل هذا التطبيق.

تطبيق meyo نال اعجاب الكثير من مستخدمينه حتى وصل حتى الآن إلى 18 ألف مراجعة، وهو يمنح لك عدة طرق حتى تقوم بتوسع دائرتك الأجتماعية وذلك بعدة طرق سواء بمكالمة فيديو أو بمكالمة صوتية او عن طريق رسائل الدردشة، كما يمكنك تنزيل تطبيق meyo بكل سهولة أما من جوجل بلاي بشكل مباشر من خلال رابط او من خلال رابط أيضاً متاح لمستخدمين الايفون، وطريقة التسجيل بعد تثبيت التطبيق أما عن طريق الفيس بوك او عن طريق حساب جيميل .

حيث يمكنك كسب الأموال من خلال التطبيق ويكون ذلك من خلال الرد على الرسائل حتى يمكنك كسب مجوهرات أو يمكنك دعوة الأصدقاء والكسب من الإحالات من دعوتهم، وكان أول أصدار هذا التطبيق في عام 2020 وحين أنطلاقه كان من خلال الاندرويد والايفون.

تنزيل تطبيق meyo

يمكنك تنزيل تطبيق meyo سواء على هاتفك الاندرويد او هاتفك الايفون من خلال استخدام الرابط المباشر، وعند تثبيت التطبيق على الهاتف عليك أتباع خطوات التثبيت فيمكنك التسجيل من خلال الجيميل او الفيس بوك وبعد ذلك تدخل بياناتك الشخصية الاسم، وتاريخ الميلاد، والبلد، وتعيين صورتك الشخصية وبعد ذلك يمكنك استخدام التطبيق في كسب المال والتعرف على أصدقاء جدد .

تطبيق meyo ليس للتعارف فقط بل يمكنك من خلاله أيضاً كسب المال وسحبها نقدي من خلال الرد على الرسائل الواردة لك وكلما تقوم بالرد على رسائل للأصدقاء او المستخدمين بشكل عام تكسب المجوهرات وحين وصولك للحد الأقصى للسحب تقوم بتديل المجوهرات بفلوس وسحبها نقدي من خلال هذا التطبيق .

اهم مميزات تطبيق meyo

توجد عدة مميزات يتميز بها هذا التطبيق عن غيره من اي تطبيق تعارف آخر :

  • يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من خلال تطبيق meyo حتى يمكنك التعرف على أصدقاء بالقرب من مكان مسكنك أو التعرف على الكثير من الجنسيات المختلفة .
  • الربح من خلال الرد على الرسائل من الأصدقاء وتجميع الجواهر وتبديلها بشكل نقدي .
  • يمكنك أيضاً الربح عن طريق دعوة الأصدقاء بالرابط الخاص بك وهذا سوف يزيد من الجواهر الخاصة بك وعند وصولك للحد الاقصى للسحب يمكنك سحبها .
  • يمكنك تنزيل تطبيق meyo إذا كنت مستخدم هاتف اندرويد او ايفون فهو يدعم أنظمة الهواتف بكل أصدارتها.
  • سهل الاستخدام وليس به اي تعقيدات
  • يدعم اللغة العربية يمكنك استخدامه بكل سهولة دون اي مشكلة.
  • عند تثبيت التطبيق سوف يكون ذلك بشكل مجاني تماماً لايتطلب منك اي رسوم مقابل ذلك.

مميزات تطبيق meyo هي أفضل مميزات ممكن أن تاجدها في تطبيق للتعارف والربح من خلال التطبيق، طريقة الحصول على المال منه طريقة سهلة لا تحتاج اي مجهود فقط الرد على الرسائل، فلا تعتمد على الربح من التطبيق بأنه يكون ربحك الأساسي التطبيق حسب أجتهادك ربحه يكون لمصروفك اليومي وبشكل معقول .

طريقة التسجيل في تطبيق meyo

يمكنك اتباع الخطوات الآتية حتى تسجل في هذا التطبيق دون اي مشاكل:

  • يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق سواء اندرويد او ايفون او التسجيل بشكل تلقائي من خلال الفيس بوك او الجيميل ثم بعد ذلك يفتح معك التطبيق .
  • بعد فتح التطبيق سوف يتطلب منك بعض البيانات التي يجب عليك إدخالها مثل الاسم وتاريح الميلاد والنوع ذكر او أنثى .
  • ثم يتطلب منك تعين صورة شخصية لك حتى تتمكن من فتح التطبيق بعد تعيين الصورة سوف يفتح لك التطبيق وتقوم بالضغط على كلمة موافق .
  • سوف يرسل لك التطبيق أشعار حتى تضغط بالموافقة عليه وهو ان تسمح للتطبيق باستخدام الموقع الخاص بك سوف تضغط موافق
  • وبهذا قد تكون اجتازت جميع خطوات التسجيل وعند اجتيازك لهذه الخطوات يمنح لك التطبيق مجوهرات او عملات معدنية كهدية لانك مستخدم جديد لديهم .

وفي النهايو قد واضحنا التفاصيل كاملة حول تطبيق تطبيق meyo، وكيف يمكنك تنزيل تطبيق meyo فهو يعتبر من أفضل تطبيقات التعارف على أصدقاء جدد ويمكنك كسب المال أيضاً بجانب ذلك.

أقرا أيضاً:تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2021

الوافدون الجدد

تطبيق meyo

الصور