تنزيل تطبيق kaizala للتواصل الآمن

تنزيل تطبيق kaizala للتواصل الآمن
للتنزيلTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 96,449
تطوير
1 سبتمبر 2021
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
5.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق kaizala  يمكن تثبيته الان على اجهزة الجوال الذكيه بسهولة مجانا للاستمتاع بخدمة تواصل مع فريق العمل او حتى الاصدقاء والاقارب بآمان ومشفر تشفير تام حيث تقدم ميكر سوفت تطبيق كازيلا المشفر والآمن بتقنية تشفير عاليه  على اجهزة الجوال او الكمبيوتر

 

Microsoft Kaizala هو تأدية مراسلة مشفر لإرسال المراسلات الحثيثة والصور والملفات والمقطع المرئي والصوت.

تعمل Microsoft في ما يتعلق بـ الثقة. حيث تتعهد شركة ميكر سوفت باحترام  خصوصيتك ولا تشارك بياناتك أبدًا مع أي طرف ثالث. تتواصل محادثاتك آمنة – مستديمًا.

اعتمدت المنظمات على مستوى العالم Microsoft Kaizala ، الأمر الذي يجعلها واحدة من أهم تطبيقات الإتصال المهني والتعاون الجماعي تفضيلاً.

Kaizala هو تأدية مراسلة متنوع الإمكانات تفاعلي بشكل كبير مع مميزات إنتاجية وهادفة على نحو لا يصدق. الدعايات ومنفعة المهمات والاستطلاعات والاستطلاعات وجدولة الندوات وجمع الملاحظات والاستدعاء والاختبارات والمزيد.

يمكن للمستخدمين النفع من المميزات المضمنة مثل “الوظائف” لتعيين المهمات. قم بضبط خيارات المستوظفين المستجدين باستعمال أفضلية “التمرين” لتعبئة نصائح توجيه المقال والمقطع المرئي. اتصل بشبكتك الموسعة ببساطة وساهم المواضيع والصور والبيانات ومشاركة الوثائق. يمكن للشركات استعمال مجموعات الإرسال الأثيري للتفاعل مع المستعمل الختامي.

يقدم Kaizala دردشات جماعية خاصة وآمنة 1: 1. يمكن أن تشكل تلك مجموعات للمناقشة الداخلية للنادي ، وإشراك المستهلكين وجمع التعليقات ، وللتفاعل المهني والشبكات الفهرس على الاهتمامات.

كايزيلا هو تنفيذ إلتقى للتطوير يصبو إلى مبالغة الإنتاجية والتعاون والكفاءة لجميع من الأعضاء والمؤسسات. مع عدم حضور حاجز أعظم وأكبر للأعضاء ، وضعت Kaizala مقياسًا للمراسلين الذين يتعاملون مع المجموعات العارمة.

تفاصيل شكلية السعر المضافة الإضافية لعملاء Office 365:
– تتوافق برنامج كازيليا مع GDPR و ISO 27001 و SOC1 و HIPAA. يتيح لك التطبيق بدائل إلحاق الدخول في Azure Active Directory للمحادثات.
– يقدم برنامج المراسلة المشفر سلامًا على نطاق الشركة في Office 365.
– يجيز تكامل Office 365 تشكيل المجموعات وإدارتها. يمكن للمستخدمين محو المستعملين ومنفعة المعلومات.
– تشكيل ممارسات مخصصة ، والحصول على تقارير المعلومات المتطورة وتحليلها.
– دمج أنظمة الممارسات وسير الشغل ، وتعزيز التعاون باستعمال فتح كايزالا

الان يمكنكم من خلال ازرار التحميل تحميل برنامج Kaizala للاندرويد او الايفون بسهولة بالاضافه لاجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز

 

شاهد ايضاً

تحميل برنامج controllers for all للايفون

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *