تنزيل تطبيق dream 11 للجوال

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تنزيل تطبيق dream 11 للجوال  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 168,975
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق dream 11 او Dream by WOMBO احد البرامج التي  تعمل بالذكاء الاصطناعي البارع في اضافة التاثيرات وعمل لوحة فنية من خلال صورك عبر هذا التطبيق المميز والذي يمكنكم الان تحميله مجانا من خلال في داون بلس لاجهزة الايفون والاندرويد بالاضافة الى نسخة apk  مباشرة للاندرويد

ما هو تطبيق dream 11

قم بإنشاء أعمال فنية مذهلة باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي! أدخل مطالبة ، واختر نمطًا فنيًا ، وشاهد Dream by WOMBO حول فكرتك إلى لوحة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في ثوانٍ.

طريقة عمل برنامج Dream by WOMBO؟

اكتب ما تريد إنشاءه! – “محطة الفضاء الغريبة” أو “غروب الشمس” أو “غابة قوس قزح” أو أي شيء تتخيله ليست سوى عدد قليل من المليارات من اللوحات المحتملة التي يمكن صنعها. دع إبداعك يتولى زمام الأمور!

اختر أسلوبًا فنيًا! – سواء كنت تبحث عن لوحة ألوان زاهية أو شيء أغمق وأكثر ديستوبيا ، فإن WOMBO Dream لديه مجموعة مختارة من الأنماط لك.

توليد اللوحة الخاصة بك! – شاهد WOMBO Dream يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتحويل فكرتك وأسلوبك الفني إلى لوحة جميلة أمام عينيك في ثوانٍ.

يمتد WOMBO Dream الفن إلى الجمهور. لا تحتاج إلى فرشاة أو قلم رصاص أو أدوات فنية لإنشاء قطعة فنية جميلة ، كل ما تحتاجه هو فكرة. اجلس في المقعد الخلفي واجعل WOMBO Dream هي فرشاة الرسم لأعمالك الفنية.

شارك إبداعاتك مع الأصدقاء والعائلة واحفظ إبداعاتك في ملفك الشخصي حتى تتمكن من رؤيتها لاحقًا ، الأمر بهذه البساطة!

من هو WOMBO؟

WOMBO AI هي شركة ذكاء اصطناعي كندية غيرت طريقة عمل الترفيه والذكاء الاصطناعي معًا. هدفنا هو تزويد العالم بأدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي للترفيه. مع وجود أكثر من 65 مليون عملية تثبيت للتطبيق حتى الآن ، ما زلنا في البداية.

شاهد ايضاً

تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر

الوافدون الجدد

* Try out Input Images - Bring your photos to life in beautiful and unimaginable ways, giving new shape and structure to your creations by adding your own custom images to the creation magic
* Support for haptics

* Bug fixes and performance improvements

الصور

العلامات