تنزيل تطبيق Color Widgets

20210114
Color Widgets is the only app you need for customizing your home screen! Choose from stunning premade widget designs, or better yet, make your own. Browse through endless options like alubm, date and photo, and more. Color Widgets is so easy to use that your favorite widgets can be up and running in seconds. Also, customize your app icons with aesthetic icon packs.
تحميلTELEGRAM
2.1/5 الأصوات: 67
تطوير
17 يناير 2021
بحجم
23M
الإصدار
20210114
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح من خلال الآتي كيفية تنزيل تطبيق  Color Widgets:

من خلال هذه المقالة سوف نوضح جميع المعلومات حول تطبيق Color Widgets، ماهو هذا التطبيق ومميزاته وفيما يستخدم سوف نوضح كيفية تحميله بنظام الأندرويد ونظام الأيفون أيضاً، وهذا من خلال راوبط مباشرة دون أي اختصار للروابط لهذا التطبيق سوف نطرح معلومات حول هذا البرنامج حتى يمكنك جمع ما يهمك من معلومات عنه قبل تنزيله على هاتفك.

ماهو تطبيق Color Widgets؟

تطبيق Color Widgets هو تطبيق يستخدم في أعطاء الشكل الجمالي الذي تريد على الصفحة الرئيسية لهاتفك، فهو يوجد به عدة تصميمات يمكنك اختيار بعض التصميمات الذي تريدها أو تصميمه من خلالك وأختيار التصميم الذي تريده من خلال التصميمات المتاحة داخل التطبيق، ثم تستخدم أضافة بعض العناصر الذي تريد ان تكون موجوده على الصفحة الرئيسية مثل التاريخ والطقس، سوف نوضح جميع المعلومات حول هذا التطبيق من خلال الآتي.

تنزيل تطبيق Color Widgets
تنزيل تطبيق Color Widgets

رابط  تنزيل تطبيق Color Widgets:

سوف نوضح من خلال هذه الفقرة كيف يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال رابط مباشر يمكنك من خلاله التسجيل بالتطبيق دون أي روابط مختصرة فيمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط هنا، فهذا الرابط يعمل على موقع apk،أو من خلال جوجل بلاي وسوف تاجد رابط جوجل بلاي في أسفل المقالة موضحة ذلك.

من خلال الفقرات السابقة قد وضحت المعلومات التي تدور حول هذا التطبيق، فقد ذكرت أنه تطبيق تدور فكرته حول أن بإمكانك تغير لون الخلفية  لأي تطبيق يوجد على الصفحة الرئيسية مثل الساعة، التقويم، الطقس يمكنك تغير شكل الأيقونه أو اسمها أو تغير تصميمها من خلال أختيار التصميم الذي تريده من التصميمات المتاحة داخل التطبيق.

ويمكنك أيضاً تغير التصميم الخاص بالشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك يمكنك أختيار التصميم الذي تريده وتقم بإختياره من خلال التصميمات المتاحة داخل التطبيق، ثم تقم بإختيارها وتطبيقها على هاتفك، فسوف تعطي شكل جمالي للأيقونات المثبتة على الشاشة الرئيسية أو الخلفية الخاصة بالشاشة الرئيسية أيضاً.

من خلال الفقرة الآتية سوف نوضح الرابط الخاص بمستخدمين الأيفون اي نظام الاب استور، فيمكنك من خلال الفقرة الآتية الدخول على الرابط المتاح لمستخدمين نظام اب استور بدون أي روابط مختصرة وبشكل بسيط كما سوف نوضح فيما يلي.

رابط تنزيل تطبيق Color Widgets للأيفون:

من خلال هذه الفقرة سوف نوضح كيف يمكنك الحصول على رابط مباشر لتحميل تطبيق Color Widgets، بدون أي روابطمختصرة حتى يمكنك تنزيل التطبيق بكل سهولة دون أي عوائق أثناء التحميل، إذا كنت من سمتخدمين هواتف الأيفون يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

من خلال الفقرة السابقة قد وضحنا جميع المعلومات حول تطبيق Color Widgets، وفيما يستخدم هذا البرنامج وروابط التحميل الخاصة به فيمكنك تحميله بكل سهولة أي كان نوع نظام جهازك المحمول، وهذه الروابط من روابط مباشرة وليس مختصرة أطلاقاً.

تنزيل تطبيق Color Widgets
تنزيل تطبيق Color Widgets

كما يتميز هذا البرنامج أنه يمكنك تحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر أيضاً بكل سهولة، ولكن تبقى على علم عندما تريد استخدام تطبيق Color Widgets يمكنك استخدامه من خلال الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك تنزيل برنامج محاكي على جهازك الكمبيوتر قبل تنزيل تطبيق Color Widgets.

فهو برنامج رائع يمكنك من خلاله تغير هاتفك وخلفياته للصور والشاشة الرئيسية بكل سهولة، كما يتميز هذا البرنامج بأنه يعمل بشكل مجاني تماماً دون دفع أي رسوم لأستخدامك لهذا التطبيق، وفي النهاية في هذا الموضوع نأمل أن نكون قد أفدنا كل ما يريد استخدام هذا التطبيق نتمنى أن نكون قد قدمنا بمساعدة حتى تجمع المعلومات الكاملة قبل استخدام البرنامج، وقد وضحنا اهم شئ وهو تنزيل تطبيق Color Widgets.

أقرا أيضاً:شرح تطبيق تغير الصورة الى رسم

الوافدون الجدد

Remove unused permissions.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *