تنزيل برنامج soulchill

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تنزيل برنامج soulchill  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 65,050
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق او برنامج soulchill المشهورة في سول شيل هي شبكة وتطبيق تواصل اجتماعي للتعارف والدردرشة مع الآخرين

Soulchill هو تطبيق مواعدة يعمل على الذكاء الاصطناعي. يستخدم التطبيق AI للعثور على تطابق للمستخدم ثم يساعده في إعداد التاريخ الأول مع هذا الشخص.

تم تطوير الذكاء الاصطناعي وراء هذا التطبيق بواسطة شركة Soulmates ، وهي شركة متخصصة في حلول المطابقة الآلية القائمة على البيانات للمواعدة عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات. تبدأ العملية باستبيان بسيط يتم تحليله بعد ذلك للعثور على أفضل التطابقات. بمجرد أن يجد المستخدم شخصًا يحبه ، يعتني رفقاء الروح بكل شيء – التاريخ الأول ، وتقديم المقدمات وتحديد ما يحدث بعد ذلك

Soulchill هو تطبيق مواعدة يلائم الأشخاص مع أشخاص آخرين لديهم تجارب مماثلة.

تم تصميمه من قبل شركة Sunday وهو متاح في متجر التطبيقات.

أراد مؤسس Sunday إنشاء تطبيق يمنح الأشخاص الملونين المساحة التي يحتاجونها لمقابلة بعضهم البعض. إنه ليس تطبيق ربط ولا يبحث عن التفضيل العرقي في مبارياتهم. كما أنه يزيل التحيز المحتمل في خوارزمية المطابقة الخاصة بهم من خلال إيجاد أوجه التشابه في أحداث الحياة المشتركة ، والمدن ، والاهتمامات ، وما إلى ذلك.

 

Soulchill هو تطبيق مواعدة يهدف إلى مساعدة الأشخاص في العثور على شركاء رومانسيين يشاركونهم اهتماماتهم وقيمهم.

تم تصميم التطبيق للأشخاص الذين سئموا من التمرير عبر مئات الصور دون جدوى ، بحثًا عن شخص لديه اهتمامات مماثلة. يحتوي على واجهة تفاعلية للغاية مع ميزات مثل مشاركة الموقع في الوقت الفعلي ومقاطع الفيديو والدردشة وألبوم الصور التي تتيح لك الاتصال بالشخص الذي تتحدث إليه بشكل أسرع.

الان يمكنكم اجراء تنزيل التطبيق للايفون والاندرويد من خلال موقع داون بلس عبر الزر المناسب واختيار النسخة المناسبه لاجهزتكم

 

شاهد ايضًا تحميل تطبيق رخصة معلم

الصور