تنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock

تنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock
للتنزيلTELEGRAM
3.5/5 الأصوات: 199,001
تطوير
December 2, 2017
بحجم
525k
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج screen off and Lock يستخدم في قفل الشاشة من خلال زر مختصر على الشاشة يمكنك تنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock من خلال موقعنا.

يعتبر برنامج اغلاق الشاشة screen off and Lock من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها إذا كان هاتفك الجوال يدعم نظام تشغيل اندرويد او ايفون يمكنك استخدام هذا البرنامج بدل من زر الطاقة حيث يوجد التفاصيل البسيطة وراء التعريف الكامل لهذا البرنامج واستخدامه وخصائصه أيضاً، حيث يمكنك تنزيله على هاتفك واستخدامه بكل سهولة من خلال موقعنا وأينما كان نظام هاتفك هذا لا يعوق عملية التنزيل كما يوجد العديد من السمتخدمين لهذا التطبيق وهذا يرجع إلى المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج ويمكنك تنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock بكل سهولة.

ماهو برنامج screen off and Lock ؟

برنامج اغلاق الشاشة screen off and Lock فهو من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في قفل الشاشة الخاصة بهاتفك الجوال بدون الحاجة لاستخدام زر الطاقة الخاص بالهاتف، فهذا التطبيق ترجع فائدته لمن يعاني بمشكلة في زر الطاقة الخاص بالهاتف الجوال او من يستعمل الهاتف بشكل مستمر ويستخدم زر الطاقة بصفة مستمر فمن السهل هو استخدام وتنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock واستخدامه بدلاً من زر الطاقة فهو من السهل استخدامه.

حيث يوفر برنامج قفل الشاشة screen off and Lock زر او ايقون على الشاشة الرئيسية لهاتفك فبمجرد الضغط على هذه الأيقونة او هذا الزر يقوم بفتح الهاتف او غلقه، حيث يتوفر به الكثير من الأدوات والأعدادت التي تجعلك تصبح متحكم بهاتفك بشكل كامل سوف يصدر صوت من الهاتف بمجرد غلق الهاتف او فتحه من خلال الايقون او الزر على شاشة الهاتف الذي يوضع من خلاله، فهو يوجد به الكثير من الخصائص التي تميزه عن اي برنامج آخرى فهو يعمل على توفير طاقة البطارية والحفاظ على الطاقة الخاصة بالبطارية.

يعتبر برنامج قفل الشاشة screen off and Lock من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في قفل هاتقك للتحكم في قفلة الشاة وفتحها بشكل أسهل للحفاظ على زر الطاقة إذا كنت من الأشخاص الذين يستعملون زر الطاقة بشكل مستمر فمن الأسهل والآمن استخدام هذا التطبيق لأستخدام الزر الأفتراضي الخاص به او الأيقون التي توضع من خلال على الشاشة الرئيسية للهاتف حتى يمكنك فتح قفل الهاتف وغلقه بدلاً من زر الطاقة ويمكنك أيضاً تنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock من خلال رابط مباشر.

تنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock

يمكنك استخدام برنامج screen off and Lock من خلال رابط مباشر بمجرد الضغط عليه يتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بتثبيت البرنامج على هاتفك سواء كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد او نظام تشغيل ايفون فهو يعمل بشكل مجاني تماماً اي لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تنزيل هذا البرنامج على هاتفك واستخدامه فهو من البرامج التي تتميز بصغر حجمها اي لا يتطلب منك وجود مساحة كبيرة حتى يمكنك تنزيل برنامج اغلاق الطاقة وقفلها screen off and Lock وخفيف جداً اثناء استخدامك له يعمل بكل سهولة.

برنامج screen off and Lock تعدد مستخدمين حتى تعدوا المليون مستخدم حول العالم وهذا يدل على نجاح البرنامج ومدى كفائته بين المستخدمين له حيث يمكنك استخدامه بشكل مجاني تماماً وتعددت مميزاته الذي قد تميز بها بين العديد من البرامج التي قد تعمل بنفس وظائفه ولكن لا تعمل بنفس مميزاته فهو من أهم البرامج عملياً فيمكنك تنزيل برنامج اغلاق الشاشة وقفلها screen off and Lock.

مميزات برنامج screen off and Lock

  • يوجد تأثيرات صوتية داخل برنامج screen off and Lock مميزة جداً قد تسمعها أثناء قفل الشاشة وفتحها.
  • يمكنك استخدام برنامج screen off and Lock بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل استخدام ادوات او ميزات داخل البرنامج.
  • من أهم مميزات هذا البرنامج أنه يحافظ على عمر بطارية الهاتف وهذا أثناء اغلاق الهاتف يوفر الطاقة التي يمكن يستهلكها بعض التطبيقات أثناء الغلق.
  • يتميز برنامج screen off and Lock بلأستجابة السريعة بمجرد الضغط على ايقونة البرنامج.
  • لايؤثر برنامج screen off and Lock على سرعة الهاتف فهو من البرامج التي تتميز بالحجم الخفيف فلا تؤثرعلى مساحة الهاتف ايضاً.

يصبح برنامج screen off and Lock من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لغلق هاتفك من خلال ايقونة خاصة بالبرنامج بدلاً من زر الطاقة حيث بجانب هذا يتوفر به العديد من المميزات التي لا يمكن ان توجد في برنامج آخر يعمل على غلق الشاشة فيمكنك أيضاً تنزيل برنامج غلق الشاشة وقفلها screen off and Lock من خلال رابط مباشر بمجرد الشغط عليه يتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتثبيت البرنامج على هاتفك.

أقرا أيضاً:تنزيل برنامج زر قفل الشاشة

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *