تطبيق نواعم لمشاوير العوائل والنساء

نواعم – التوصيل الآمن.
للتنزيلTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 50
تطوير
April 10, 2021
بحجم
13M
المتطلبات
5.0 and up
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سوف نوضح من خلال هذا الموضوع التفاصيل الكاملة حول تطبيق نواعم وكافة التفاصيل عنه.

سوف نوضح من خلال هذا المقال التفاصيل الكاملة حول تطبيق نواعم والفكرة القائمة على هذا التطبيق والمفهوم الكامل عنه، وسوف نوضح الرابط المباشر الذي يمكنك من خلاله تحميل تطبيق نواعم بكل سهولة ودون اي أختصار للراوبط، ويمكنك تثبيته بكل سهوله، وسوف نحدد المميزات التي توجد داخل هذا التطبيق بكل هذه التفاصيل سوف نوضحها من خلال الآتي.

ماهو تطبيق نواعم:

تطبيق نواعم من أبرز التطبيقات الفريدة من نواعها وهي تعتبر من اهم وأفضل وسائل التوصيل النسائية، وهذه فرصة عظيمة وفريدة للمرأة لأثبات كيانها والملخلص في تطبيق نواعم هو تطبيق تاكسي ولكن سف يقود بقيادة التاكسي هي سيدة، ويعرف عن هذا التطبيق أنه مخصص بشكل عام للسيدات والعائلات أيضاً، فهذه الفكرة قد أثبتتأن كيان المرأة يمكنه فعل أي شئ لأثبات نفسه، فهذا التطبيق يمنح الآمان بشكل كامل على العنصر النسائي في التوصيل لآي مكان حيث يوفر التطبيق فرص عمل لكل مرأة تجيد القيادة، وبكل حرية يكون العمل بشكل ميسر دون أرتباط باي مواعيد للعمل والتعامل سوف يكون بالعنصر النسائي فقط.

تطبيق نواعم أصبح موجود داخل كل بلد، في البداية قد انتشرتطبيق نواعم للعبايات، مؤخراً ظهر تطبيق نواعم للتاكسي، فيوجد تطبيق نواعم في بلاد مختلفة من أبرز هذه البلاد ( نواعم في العراق، نواعم في السودان، ونواعم بلأمارات، ونواعم للعائلات بالسعودية) وهي أبرز البلاد الذي يوجد بها تطبيق نواعم فتطبيق نواعم أظهر ناجحه في الفكرة الفريدة التي كانت رائدة هذه الفكرة هي المرأة.

كيفية تحميل تطبيق نواعم:

سوف نطرح من خلال هذا الموضوع رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل تطبيق بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر دون اي أختصار للراوبط، وسوف نطرح هذا الرابط من خلال هذا المقال، بعد تثبيت نواعم على الهاتف الخاص بك الذي يعمل على نظام الاندرويد يمكنك استخدام التطبيق وبداية طلب كابتن نواعم بكل سهولة وقد يكون آمان للعائلات والسيدات بشكل عام.

من خلال ما يلي فقد ضحنا أهم التفاصيل التي تخص نواعم بشكل عام من التفاصيل الكاملة عنه وما الفكرة العامة لهذا التطبيق والقائم الرئيسي عليه، وقد وضحنا كيف يمكنك الحصول على برنامج نواعم بكل سهولة ودون اي اختصار للروابط فيمكنك استخدام الرابط لكل هاتف يعمل بنظام الاندرويد، وسوف نوضح أهم المميزات التي يتميز بها تطبيق نواعم من خلال النقاط الآتية.

مميزات خدمة نواعم:

سوف نوضح أهم المميزات لنواعم من خلال النقاط الآتية.

  • يقدم نواعم الخدمة لتوصيل السيدات إلى عملهم بكافة الفئات ويخدم التوصيل أيضاً للعائلات، وطلبة المدارس والجامعات من السيدات والبنات.
  • يتميز نواعم في الآمان في التوصيل.
  • يمكن للكابت التي تعمل بناعم رفض او قبول الطلب الذي يرسله عميل نواعم، فللكابتن أحقية الرفض او القبول.
  • يتميز نواعم بأحتوائه على سائقات من السيدات الذي يمتازوا بالمهارة العالية في القيادة.
  • يمكنك تحميل التطبيق بطريقة مجانية تماماً دون فرض اي رسوم على المستخدم أثناء تثبيته على الهاتف.
  • يدعم نواعم اللغتين اللغة العربية والأنجليزية.
  • يتميز نواعم بالتكلفة الخاصة به هو يعتبر من التطبيقات المنافسة في الاسعار.
  • كما يتميز أيضاً هذا التطبيق بتحديد موقع العميل بطريقة تلقائية فعند طلبك لتطبيق نواعم يقوم بالتحديد بطريقة تلقائية.
  • يعمل نواعم على مدار 24 ساعة.
  • يتميز التطبيق بالسهولة أثناء الأستخدام وطريقة التسجيل سهلة للغاية لا تحتاج سوى رقم الهاتف فقط.

فقد وضحنا من خلال النقاط السابقة أهم المميزات التي تميز بها هذا التطبيق عن اي تطبيقات آخرى واهم شئ وأبرزهم أن هذا التطبيق بالقيادة النسائية وهذا شئ رائع وقد يحث المرأة على العمل والأجتهاد بشكل لائق بها، والتعامل مع التطبيق مخصص للفئات السيدات والعائلات فقط، فقد وجد هذا التطبيق وفكرته توسعت لأكثر من دولة عربية وهذا يدل على نجاح التطبيق، فهذا التطبيق أصبح من التطبيقات الآمنة للسيدات والفئات من السيدات العاملة أو الطلبة بالمدارس والجامعات بشكل عام.

فقد وضحنا أكثر المعلومات التي تخص تطبيق ناعم بشكل عام وطرح الرابط البماشر الخاص بها على جوجل بلاي لمستخدمين الاندرويد يمكنك استخدام هذا التطبيق بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر وقد وضحنا في هذا المقال المميزات التي تميز هذا التطبقات مقارنة بتطبيقات الآخرى التي تعمل بنفس الطريقة والفكرة.

أقرا أيضاً:تطبيق جيني توصيل المشاوير

الوافدون الجدد

نحن نقوم بتحديث تطبيق نواعم بقدر الإمكان لجعله أسرع وأكثر موثوقية بالنسبة لك. إليك بعض التحسينات التي ستجدها في آخر تحديث:

– إصلاح الأخطاء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *