تطبيق متمدرس Moutamadris خدمات مسار moutamadris.ma

نقدم لكم تطبيق متمدرس moutamadris من أجل الاطلاع على نقط ونتائج التلاميذ عبر مسار متمدرس، كما يقدم لكم موقع متمدرس حل جميع مشاكل منظومة مسار التلميذ، بالإضافة الى معلومات مهمة عن التوجيه التربوي، بحيث نقدم لكم معطيات شاملة عن المدارس والمعاهد وتواريخ تقديم طلب الولوج إليها، وذلك عبر مسار متمدرس.
TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
29 يناير 2022
بحجم
3.8M
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نقدم لكم تطبيق متمدرس moutamadris من أجل الاطلاع على نقط ونتائج التلاميذ عبر مسار متمدرس في المملكة المغربية لذلك من خلال داون بلس يسعدنا ان نستعرض لكم اهم تفاصيل هذا التطبيق المهم لاولياء الامور والطلاب الذين يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج والبدء باستحدامة من خلال اجهزة الجوال الذكية بسهولة

ما هو تطبيق متمدرس moutamadris

يقدم لكم تطبيق متمدرس حل جميع مشاكل منظومة مسار التلميذ، بالإضافة الى معلومات مهمة عن التوجيه التربوي، بحيث نقدم لكم معطيات شاملة عن المدارس والمعاهد وتواريخ تقديم طلب الولوج إليها، وذلك عبر مسار متمدرس.
كما يساعدكم موقع متمدرس على تجاوز تعثراتكم الدراسية من خلال تقديم دروس تمارين ملخصات فروض و امتحانات moutamadris محلية وجهوية ووطنية.
ستجد في تطبيق متمدرس جميع الدروس لجميع المواد بطريقة منظمة -الابتدائي-الاعدادي- الثانوي.
بالإضافة إلى كل ما يحتاجه الأساتذة من جذاذات لجميع المستويات، ومباريات المدارس والوظائف، لائحة العطل، التكوين المهني، باك حر، الجامعة…

 

يمكنكم الان تحميلة لاجهزة التحميل عبر داون بلس من خلال ازرار التحميل المتاحه لكم ولا تنسون تقييم التطبيق بعد تجربتكم له

 

الوافدون الجدد

تطبيق مسار متمدرس moutamadris يحتوي على جميع الدروس والفروض والامتحانات، بالإضافة الى خدمات مسار ـ والتوجيه التربوي

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *