تطبيق عمانتل لدفع الفواتير والاشتراك في الخدمات

تحميل تطبيق عمانتل لدفع الفواتير
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 28,985
تطوير
October 13, 2021
بحجم
30M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق عمانتل من اهم التطبيقات التي يمكنك استخدمها كما يمكنك تحميل تطبيق عمانتل لدفع الفواتير بكل سهولة.

تطبيق عمانتل من اهم التطبيقات الذي يستخدمها المواطنين والمقيمين داخل سلطنة عمان وقد يمكنك استخدامه في عدة خدمات كثيرة ويمكنك أيضاً تحميل التطبيق على هاتفك بكل سهولة حتى يمكنك التعامل على التطبيق دون الذهاب إلى المقر فمن خلال الرابط المباشر الذي يطرحه موقعنا يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك بكل سهولة ودون اي مشاكل أثناء التحميل، فقد يوفر تطبيق عمانتل عدة خدمات من خلال تطبيقه لا توجد باي تطبيق آخر للخدمات عبر الانترنت.

ماهو تطبيق عمانتل ؟

تطبيق عمانتل هو من أطلقته شركة عمانتل الذي يوجد موقعها داخل سلطنة عمان فهي من اهم شركات الاتصالات اللاسلكية، حيث توفر الشركة عدة خدمات من خلال تطبيقها دفع الفواتير المتعلقة بالخدمات كفاتورة التليفون، وفاتورة الانترنت ايضاً، حيث يمكنك استخدام التطبيق اسهل وابسط من الدفع النقدي فيمكنك من خلال هذا التطبيق الدفع من خلال بطاقات الأئتمان او بطاقات الخصم المباشر ويكون هذا بالتنسيق مع البنك بالطبع، كما يوجد أيضاً موقع مباشر خاص بشركة عمانتل يمكنك زيارة الموقع او التطبيق الذي أطلقته الشركة للخدمات من خلال الأنترنت.

حيث أطلقت شركة عمانتل نحو 63  جهاز من اجهزة الدفع حتى يمكنك من خلال هذه الأجهزة الخاصة بالشركة بتسديد فواتيرك فسوف تاجد هذه الاجهزة في  اماكن مختلفة فى سلطنة عمان، فقد وفرت شركة عمانتيل جميع الطرق التي يمكنك استخدامها لدفع الفواتير الخاصة بك دون اي عناء يمكنك الدفع من خلال أجهزة الدفع او زيارة الموقع الخاص بالشركة او التطبيق الذي طرحته الشركة لسهولة عملية الدفع على العميل، فقد طرحت شركة عمانتل أقسام عديدة داخل هذا التطبيق حتى تعمل على تسهيل عملية الدفع الخاصة بالعميل عن طريق الأنترنت بكل سهولة.

تطبيق عمانتل لدفع الفواتير والاشتراك في الخدمات
تطبيق عمانتل لدفع الفواتير والاشتراك في الخدمات

يمكنك استخدام تطبيق عمانتل بكل سهولة وبعدة طرق عليك اختيار الطريقة التي ترغبها حتى تدفع جميع الفواتير الخاصة بك ويمكنك الاستفادة من هذه الشركة لما تقدمه من خدمات لا توجد باي شركة أتصالات آخرى كهذه الشركة، ويمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك بكل سهولة دون ان توجه اي مشاكل اثناء تحميل التطبيق.

تحميل تطبيق عمانتل لدفع الفواتير

يمكنك تحميل تطبيق عمانتل على هاتفك الذي يدعم نظام تشغيل الاندرويد بكل سهولة يمكنك الحصول عليه من خلال موقعنا، كما يمكنك أيضاً الحصول على الرابط المباشر الخاص بشركة عمانتل فهذا التطبيق من التطبيقات سهلة الاستخدام وهذا يرجع إلى التطبيق المقسم بشكل جيد وإلى عدة اقسام حتى يمكنك انهاء الخدمة الذي تريدها بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.

اسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في قضاء الخدمات الالكترونية التي قد تخص الدفع الاون لاين الخاص بالفواتير، تلقى هذا التطبيق اعجاب الكثير من مستخدمينه وهذا يرجع إلى الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق حتى ينال اعجاب الكثير والتي قد لا توجد في اي موقع او تطبيق خاص بشركات الاتصالات اللاسلكية.

اقسام تطبيق عمانتل

ينقسم تطبيق عمانتل إلى عدة أقسام حتى يسهل على المستخدمين التعامل داخل التطبيق بكل سهولة:

  • قسم مكاسب:

يمكنك من خلال هذا القسم لانضمام  إلى قسم المكاسب لكسب النقاط من خلال التطبيق، وتحويل هذه النقاط وطرح العروض الخاصة بالنقاط.

  • قسم حسابي:

يمكنك من خلال قسم حسابي ان تحقق من رصيدك والتحرير على الفواتير الخاصة بك والتفاصيل الكاملة حول باقتك.

  • قسم طرق التحويل:

هذا القسم  يمكنك من خلاله تحويل الرصيد لأرقام آخرى، تحويل مبلغ مالي او دفع اي فاتورة خاصة بك.

  • قسم خدماتك:

يمكنك من خلال هذا القسم التعرف على العروض الخاصة بشركة عمانتل، والأشتراك بالعروض الترفيهية التي يعرضها التطبيق، وشراء بطاقات الهدايا أيضاً.

  • قسم الأعدادات:

يمكنك من خلال هذا القسم التحكم بلأشعارات الخاصة بالتطبيق، ويمكنك تغير لغة التطبيق او ضبط البريد الألكتروني الخاص بك.

تطبيق عمانتل من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في دفع الفواتير الخاصة بك وقد وفرت شركة عمانتل جميع الطرق التي يمكنك من خلالها دفع فواتيرك بطريقة سهلة دون اي مشاكل اثناء الدفع وقد وفرت إليك أجهزة دفع في ارجاء سلطنة عمان حتى يمكنك دفع فواتيرك أيضاً بكل سهولة ويمكنك كما يمكنك تحميل تطبيق عمانتل لدفع الفواتير بكل سهولة.

أقرا أيضاً:تطبيق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ALKAHRABA 2021

الوافدون الجدد

تحميل تطبيق عمانتل لدفع الفواتير

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *