تطبيق النفاذ الوطني الموحد للاندرويد والايفون

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تطبيق النفاذ الوطني الموحد للاندرويد والايفون  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
2.8/5 الأصوات: 3,115
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق النفاذ الوطني الموحد، وكان هذا التطور التقني من خلال الحكومة السعودية لتسهيل الأجراءات على المواطنين داخل المملكة يمكنهم أستخدام هذا التطبيق لتسهيل الأجراءات الحكومية.

ماهو تطبيق النفاذ الوطني الموحد ؟

في الفترة الأخيرة قد تحولت كل الأجراءات في الأنتهاء من خلال الانترنت يمكنك أنهاء أي معاملة حكومية أو اي أجراء خاص بك عن طريق تطبيقات قد تقوم بانشائها الحكومة حتى تسهل على المواطن الأجراءات والوقت أيضاً، وكان الهدف الأساسي من أنشاء تطبيق النفاذ الوطني الموحد هو أنهاء الأجراءات الخاصة بالقطاع الصحي والسياحي و التعليمي كل الأجراءات الحكومية من خلال هذا التطبيق، حيث يمكنك استخدامه من خلال الهواتف يقوم المواطن بأنهاء كل مايخص إدارة الهواية الخاصة به بشكل عام ومن أفضل النتائج لهذا التطبيق أنه كان السبب في الربط بين الجهات الحكومية بشكل عام .

سهل هذا التطبيق جميع الأجراءات الحكومية بعد ان كان الأنتهاء من اي أجراء يكون من خلال الأجراءات الورقية الآن يمكنك أنهاء أي أجراء حكومي من خلال تطبيق وينتهي بكل سهولة عن طريق الاون لاين، فإذا رغبت باستخدام هذا التطبيق كل ماهو عليك تحميل التطبيق على هاتفك بكل سهولة ثم تقوم بأنشاء حساب على تطبيق النفاذ الوطني الموحد حتى يتم عرض بياناتك بكل سهولة وأنهاء أي أجراء حكومي خاص بك بكل سهولة  من خلال حسابك على هذا التطبيق.

تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد

يمكنك تحميل هذا التطبيق على هاتفك سواء كان هاتف اندرويد او ايفون فهو متاح لكل اصدارات الهواتف ولا يشترط على اصدار واحد فقط بل يمكنك من خلال رابط مباشر خاص بتحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد على هاتف يعمل بنظام الاندرويد يكون الرابط مباشر لمتجر جوجل بلاي ويقومون المطورين بالتطوير الدائم لهذا التطبيق حتى لا يواجه المستخدم أي مشاكل أثناء استخدام التطبيق بمجرد الضغط على الرابط يتم نقلك بشكل مباشر على الصفحة الخاصة بتثبيت التطبيق وبشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تحميل التطبيق على هاتفك.

كما يدعم تطبيق النفاذ الوطني الموحد جميع الاصدارات التي تعمل على هواتف الايفون بشكل عام يمكنك من خلال الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق على اصدارات الايفون يتم نقلك إلى متجر اب استور بشكل مباشر وسوف تحصل أيضاً على احدث اصدار خاص بهذا التطبيق على المتجر دون مواجهه اي مشاكل أثناء تحميل التطبيق على هاتفك لان التحديثات مستمرة لحصول المواطن على أفضل خدمة ولا يواجه أي مشاكل أثناء الأستخدام، لكي تستفيد بكل ما يقدمه هذا التطبيق هو تحميل التطبيق على هاتفك والبدء فوراً بانشاء الحساب لكي يمكنك أستخدام التطبيق بكل سهولة.

طريقة أنشاء حساب على تطبيق النفاذ الوطني الموحد

  • البداية تكون من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بتحميل التطبيق سواء كان من على متجر جوجل بلاي أو الاب استور.
  • بعد تنزيل التطبيق على هاتفك سوف يظهر إليك ثلاث اختيارات وهما ( أنشاء حساب جديد، تحديث الرقم السري للبطاقة ، أعادة تعين كلمة المرور، التسجيل في خدمات النفاذ الوطني الموحد).
  • عليك باختيار كلمة أنشاء حساب جديد.
  • ثم قم بملئ البيانات الخاصة بك وهي الاسم تاريخ الميلاد رقم الهواية رقم التليفون الخاص بك.
  • أما إذا كان لديك حساب على منصة أبشر يتيح لك تطبيق نفاذ على التسجيل بهذا الحساب حتى يتم انشاء الحساب بشكل أسرع.
  • فإذا قومت بالتسجيل من خلال حسابك في ابشر سوف يصل إليك رسالة نصية على هاتفك تفيد بأن قم أنشاء حساب على تطبيق النفاذ الوطني الموحد.
  • كما يطرح إليك التطبيق خيار أعادة ضبط كلمة السر الخاصة بك من قائمة الاعدادات على تطبيق نفاذ.
  • قم باستكمال الخطوات لاكمال أنشاء الحساب وهي ربط حساباتك الآخرى في صحتى وباقي التطبيقات الحكومية مع تطبيق النفاذ الوطني الموحد.
  • كما يمكنك أيضاً الدخول على تطبيق احكام من خلال تطبيق النفاذ الوطني الموحد بكل سهولة .

تطبيق النفاذ الوطني الموحد من أفضل التطبيقات التي يمكن لأي مواطن سعودي داخل المملكة استخدامه لحتى يقوم بأنهاء الأجراءات الحكومية الخاصة به بكل سهولة ومن افضل ما يميز هذا التطبيق هو قدرته على الربط بين تطبيقات حكومية آخرى حتى يمكنك أنهاء اي أجراء حكومي من خلال نفاذ .

وفي النهاية من أفضل الخيارات التقنية الإلكترونية لخدمة المواطن السعودي داخل المملكة العربية السعودية هو تطبيق النفاذ الوطني الموحد لسهولة استخدامه وتنزيله على الهواتف الجوالة بكل سهولة وبمجرد أنشاء حساب على التطبيق يمنحك البدء في أنهاء اي معاملة حكومية من خلاله وهذا أيضاً لقدرته على الرابط بين حسابات التطبيقات الحكومية الآخرى مثل تطبيق ابشر والتطبيقات الصحية وتطبيق احكام.

أقرا أيضاً: تطبيق منصة سهل التعليمية

الوافدون الجدد

تطبيق النفاذ الوطني الموحد

الصور