تحميل ogwhatsapp الرمادي 2022

تحميل ogwhatsapp الرمادي 2022
للتنزيلTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 0
تطوير
17\8\2020
بحجم
49.2 M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لكل مستخدمين مواقع التواصل الأجتماعي وخاصتاً تطبيق  whatsapp فهم يبحثون عن نسخ آخرى لتمتع بميزات أفضل ولهذا يمكنك تحميل ogwhatsapp الرمادي 2022.

يعتبر تحميل ogwhatsapp الرمادي من أفضل النسخ المعدلة لتطبيق الواتساب الأخضر الأصلي، ويفضله الكثير من المستخدمين لما يقدمة الواتساب الرمادي لا يوجد بالنسخة الأصلية من الواتساب وكان من أبرز هذه المميزات والخصائص الذي يقدمها ogwhatsapp بأنه يمكنك تنزيل الحالات التي تريدها وحفظ أستوري الأصدقاء ونسخ الحالات النصية الخاصة بلأصدقاء كما يوجد الكثير من المميزات الذي يقدمها برنامج ogwhatsapp كما يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال رابط مباشر وبشكل مجاني تماماً لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تثبيته على هاتفك.

تطبيق ogwhatsapp الرمادي

يعتبر تطبيق ogwhatsapp من أفضل النسخ والأصدارات التابعة للواتساب الأصلي الأخضر، ويبحث الكثير من المستخدمين لتطبيق الواتساب الأصلي على أصدارات آخرى حيث يمنح لهم هذه الأصدارات عدة مميزات وخصائص ليست موجودة بالواتساب الأخضر ويبحث الكثير عنه حيث يمكنك تغير الخط ويكون بشكل زخرافيمن خلال تطبيق ogwhatsapp، فهو يدعم الدردشات العائمة وهذا لا يوجد بتطبيق الواتساب الأصلي، كما يمنح لك هذا الأصدار تغير أيقونة الواتساب الرمادي إلى اي ايقونة تقوم انت بأختيارها.

يقدم تطبيق ogwhatsapp العديد من المميزات لكل مستخدمينه كما يمكنك تحميل ogwhatsapp الرمادي من خلال رابط مباشر يطرحه موقعنا بمجرد الدخول على الرابط يتم نقلك غلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتحميل التطبيق على هاتفك بشكل مجاني تماماً، فهو يفعل أهم المميزات الذي يبحث عنها الكثير من المستخدمين وهي منع حذف الرسائل لدى الأصدقاء ومعرفة الرسائل الذي قام الأصدقاء بمسحها في اي وقت وليس بوقت معين كما يوجد بتطبيق الواتساب الأصلي الأخضر.

يعتبر تطبيق ogwhatsapp من أفضل التطبيقات والأصدارات المعادلة لتطبيق الواتساب فيوجد الكثير من الأصدارات المعادلة للواتساب ولكن يعتبر تطبيق ogwhatsapp الرمادي هو أفضل التحديثات والأصدارات للواتساب الأصلي وهذا يرجع إلى الخصائص الذي يقدمها هذا الأصدار لكل مستخدمينه والمزيد من الخصزصية بداخله، كما يمكنك تحميل ogwhatsapp الرمادي بكل سهولة.

تحميل ogwhatsapp الرمادي

يتوفر العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل ogwhatsapp الرمادي بكل سهولة دون مواجهة أي مشاكل أثناء التحميل او اي مشاكل تقنية أثناء الأستخدام، فيمكنك التحميل من رابط مباشر وبشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تثبيته على الهاتف كما يمكنك تثبيته على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل اندرويد وآيفون أيضاً فلا يقتصر أستخدامه على نظام تشغيل واحد فيمكنك تحميله على اي نظام هاتف محمول,

يوجد داخل تطبيق ogwhatsapp الرمادي خصائص ومميزات قد لا توجد في اي نسخة أو أصدار آخر للواتساب وحتى الواتساب الأصلي فهو من أفضل الأصدارات والنسخ المعدلة للواتساب الأصلي لما فيه من خصائص فريدة ومميزة.

أهم مميزات تحميل ogwhatsapp الرمادي

  • يوجد داخل تطبيق ogwhatsapp حفظ الخصوصية بشكل رائع حيث يمكنك اخفاء الظهور وأخفاء علامة القراءه أي لا يمكن لاي مستخدم معرفة انك قومت بقراءة الرسائل او أنك قومت بمشاهدة الحالات الخاصة بلأصدقاء.
  • يوفر الواتساب الرمادي بأنك يمكنك تحميل القصص الخاصة بلأصدقاء ونسخ الأستوري النصية وفيديوهات الحالات الخاصة بلأصدقاء يمكنك تحميلها أيضاً.
  • يمكنك أستخدام ثيم الأيفون والثيم الشفاف أيضاً والليلي.
  • يوجد ميزة رائعة جداً وهي قطع الانترنت على الواتساب الرمادي فقط وتفعيل وضع الطيران على تطبيق ogwhatsapp الرمادي فقط.
  • حيث يوفر لك الواتساب الرمادي تغير نمط الخط الخاص بك سواء كان باللغة العربية او الأنجليزية.
  • يرسل إليك أشعارات بأي حدث يقوم به أصدقائك ويكون عبارة عن تغير أسم أو صورة.
  • فقد يمنع ogwhatsapp الرمادي بحذف رسائل الدردشة ومعرفة أيضاً الرسائل الذي قام الأصدقاء بمسحها.
  • إذا كان لديك محادثات خاصة لك يتيح لك الواتسابالرمادي بخفائها من الصفحة الرئيسية وأستعادتها وقتما تشاء.
  • يمكنك تخصيص الأشعارات كما يمكنك تغير شكل الأشعارات من خلال الواتساب الرمادي.
  • إذا كنت تريد تغيرالأيقونة الخاصة ogwhatsapp الرمادي فيمكنك تغيرها إلى أيقونات عديدة وأشكال مختلفة.
  • كما يمكنك تغير الوجهه الخاصة به ووجهة المحادثات أيضاً حسب رغبة المستخدم.

وفي النهاية بعد تلك الخصائص والمميزات الذي يقدمها تطبيق ogwhatsapp لكل مستخدمينه وحتى يمكنك الأستمتاع بتلك الخصائص يمكنك تحميل ogwhatsapp الرمادي من خلال رقم هاتفك ويكون ليس الرقم المستخدم للواتساب الأصلي الأخضر وبمجرد تنزيله وبشكل مجاني يمكنك استخدام كل مميزاته.

أقرا أيضاً:تحميل واتساب عمر الوردي 2021 apk

الوافدون الجدد

تحميل ogwhatsapp الرمادي 2022

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *