تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
3.5/5 الأصوات: 8
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق whatsapp هو احدى التطبيقات الأكثر استخداماً ضمن تطبيقات التواصل الأجتماعي محور هذا الموضوع هو كيفية تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus.

الواتس اب الازرق قد انتشر في الاوان الأخيرة وهذا يرجع إلى المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق عن تطبيق الواتس اب الأخضر العادي وله عدة استخدامات يتميز بها whatsapp plus وكان من أبرز هذه الاستخدامات هو أخفاء الظهور والحالة الخاصة بالمستخدم فهو من التطبيقات التي تتميز بالخصوصية عن تطبيق واتس اب العادي او الأخضر كما يمكنك استخدام الواتس اب الازرق على هواتف تدعم نظام الاندرويد او الايفون فهو يدعم انظمة التشغيل للهواتف جميعها.

ماهو الواتس اب الازرق ؟

الواتساب الازرق ليس تطبيق جديد لتطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن هو نسخة معدلة من الواتساب الاصلي فقد حاز هذا التطبيق على اعجاب العديد من المستخدمين وهذا يرجع إلى المميزات التي يقدمها هذا التطبيق فهو يمكنك من خلال الواتساب الازرق التحكم في الخصوصية الخاصة بك او الخاصة بلاصدقاء على هذا التطبيق وهذا شئ مهم جداً ان علاقتك بلاشخاص الذي قد تتعامل معاهم مختلفة ولهذا يمكنك التحكم في خصوصية كل شخص غير التاني وهذا اهم المميزات الذي يقدمها الواتساب الازرق.

يقدم الواتساب الازرق الامكانيات الكاملة لكل مستخدمين أنظمة الهواتف الاندرويد مهما كانت الاصدار الخاص بلاندرويد الخاص بالمستخدم ومهما كانت امكانيات الهاتف يمكنك استخدام الواتساب الازرق بكل سهولة دون اي عوائق او شروط مطلوبة ان تتواجد في الهاتف المستخدم، كما يتوفر في الواتساب الازرق خدمة الترجمة الفورية للرسائل وهذا يعني انه يمكنك مراسلة اصدقائك على مستوى العالم فسوف يقوم whatsapp plus بترجمة الرسائل بطريقة فورية وهذا لا يوجد في النسخة الاصلية او الواتساب الاخضر الاصلي كما يعرف.

تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus
تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus

قد يقدم whatsapp plus الكثير من المميزات التي قد تميزه عن تطبيق الواتساب العادي ولهذا حصل على اعجاب الملايين من المستخدمين ويمكنك تحميل الواتساب الازرق مهما كان النسخة او الاصدار الذي يعمل به هاتفك او الاندرويد الخاص بك فمبجرد الضغط على الرابط ينتقل بك إلى الصفحة الخاصة بتثبيت التطبيق على هاتفك بطريقة مباشرة.

كيفية تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus

يمكنك تحميل whatsapp plus بكل سهولة ويمكنك استخدام هاتفك  الذي يدعم نظام الاندرويد ولكن يمتاز هذا التطبيق بأنه يمكنك تنزيل او تثبيت التطبيق على هاتفك دون ان يحمل موبايلك اي مكانيات سوى أنه يدعم نظام الاندرويد ومهما كان اصدار الاندرويد الذي يعمل به هاتفك فقد حصل هذا التطبيق على كثير من الاعجاب من المستخدمين حول العالم وحصل على ملايين التنزيلات وهذا ليس يدل الا على شئ واحد وهو نجاح الامكانيات الذي تعمل به هذه النسخة من هذا التطبيق.

قد تميز whatsapp plus بعدة مميزات قد تفرق بينه وبين الواتساب العادي والواتساب الذهبي أيضاً فقد يوجد به بعض المميزات التي لا توجد في تطبيق واتساب آخرى سوا هذا التطبيق فهو يطرح اهم المميزات التي تتعلق في نقاط الخصوصية الخاصة بالتطبيق ويمكنك تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus.

اهم مميزات الواتس اب الازرق whatsapp plus

  • يتيح لك الواتساب الازرق الرد التلقائي على الرسائل أثناء عدم تواجدك داخل التطبيق.
  • يمكنك من خلال whatsapp plus أرسال رسالة جماعية للمجموعات التي توجد لديك.
  • يمكنك رفع فيديو في الحالة الخاصة بك داخل الواتس اب الازرق يمكن ان تصل مدته حتى 7 دقائق وليس 30 ثانية كما يوجد في الواتس اب العادي.
  • يمكنك أخفاء المحادثة التي تريدها من خلال الواتساب الازرق.
  • يمكنك أخفاء الظهور الخاص بك والتحكم الكامل بالخصوصية داخل التطبيق.
  • يمكن لك من خلال الواتس اب الازرق استعادة الرسائل التي قامت الاجهزة الآخرى المرسلة لك مسحها.
  • يمكنك من خلال الواتس اب الازرق ارسال حتى 90 صورة في المرة الواحدة وليس 10 صور كما يوجد في الواتس اب الأصلي.
  • عند أرسال وسائط لك من خلال الرسائل الخاصة بك يمكنك مشاهدتها دون تحميلها على هاتفك.
  • يمكنك من خلال whatsapp plus نسخ الخالة لاي صديق لك قام بتنزيل حالة.
  • يرسل لك التطبيق أشعار او تنبيه عند تغير اي صديق لك للصورة الشخصية له.
  • يمكنك تغير شكل الايقون الخاصة بالواتساب الازرق والأشعارات الخاصة بالتطبيق.
تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus
تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus

ويوجد العديد من المميزات الكثيرة التي توجد في الواتس اب الازرق ولا توجد في اي نسخة آخرى معدلة للواتس اب الأصلي ولهذه المميزات قد حاز الواتساب الازرق على اعجاب الكثير من مستخدمينه ويمكنك تحميله بكل سهولة على هاتفك وهي كانت نقطة ومحور هذا الموضوع وهو كيفية تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus.

أقرا أيضاً:تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب

الوافدون الجدد

تحميل واتس اب ازرق مخفي whatsapp plus

الصور