تحميل لعبة youtubers life حياة اليوتيوبرز

تحميل لعبة youtubers life حياة اليوتيوبرز
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 13,227
تطوير
22 يونيو 2021
بحجم
48M
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الان يمكنكم تحميل لعبة youtubers life حياة اليوتيوبرز للاندرويد مجانا بالاضافة الى اجهزة الاندرويد بعد ان كانت لعبة محاكاة نجوم اليوتيوب حكرا على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن اصبح من الممكن الان تحميلها للجوال الذكي والبدء في لعبها والاستمتاع بمزاياها المسليه الرائعه

 

ما هي لعبة youtubers life

يقطن youtube يجهد ، يفكر ، مقاطع مرئية ومراجعات قريبة العهد ، هل لديك وقت لصديق اصحاب / صديقة؟ Youtubers مشاهدة مباشرة هو جهاز محاكاة حقيقي لعالم النافذ ، فأنت بحاجة إلى هيئة حياة الصورة الشكلية المخصصة بك والبت بينما بين أن تكون نجمًا على الشبكة العنكبوتية أو ترقية حسابات مدرستك. هل تود أن تكون صاحب مليارات؟ إنها لعبة الحاسب الآلي أطفال!

في لعبة YouTube المحاكاة تلك ، ستصبح قطبًا في ميدان ألعاب المقطع المرئي: يمكن لك تطوير كيفية لعب … جميع الأشياء له نفوذ في قنواتك: صار قطبًا في المقطع المرئي. الثروة جوهري لمدونتك أو مدوناتك. هل يمكن لك العيش كمدونة المدونات؟

خلق شخصيتك الصورة الشكلية رواية:

– تحويل الملابس المخصصة بك لجميع سريان ، ليصبح نجم لعبة youtubers life !
– فاز الملكية في تلك الألعاب محاكاة في الاستوديو المختص بك.
– حياة شهيرة وتزايد عدد المشاركين.
– انظر ميزانيتك تنموميزانية! تَستطيع التقاط صورة شخصية فيروسية للاستحواذ على إبداءات الإعجاب … أو إزاحة التمرير الإعجابات!
– كن كارهًا في قنوات أخرى وسرق أتباعها متابعون.
– حساب Tuber هو إحتمالية عالية لمدونة مقطع مرئي على الانترنت tycoon عبر الانترنت.
– تشكيل قصتك المخصصة ، واختيار الزي. كن الوجهة في الألعاب!
– إنها لعبة غلام الأطفال. منفعة وقتك أشرطة مقطع مرئي والمقطع المرئي والمشاهدين!
خلق تصفيفة الشعر المتنوعة ، وتخصيصها لتغدو من المشهورين تسريحه شعر!

كيفية تحميل لعبة youtubers life حياة اليوتيوبر

ما صنف الصورة الشكلية التي تريدها, YouTube ؟، الركود ، والموسيقى ، والألعاب ، والطبخ ، ورياضة التسوق … كل مرسوم من الممكن أن يجعلك صاحب مليارات! ابق متحكمًا في إدارتك. كن مستعملًا مشهورًا لليوتيوب ، خذ صورة شخصية وأن يكون لديك صديق / صديقة. جلسات اللعب ، وشراء لوحات المفاتيح الحديثة والتقليدية ، ومراقبة المهمات اليومية ، والاختلاط الاجتماعي لارتفاع شعبيتك خلال التناقل مع المتابعين ، و، والأصدقاء ، ومصلحة العائلة والوقت!

لعبة youtubers life محاكاة! هل أنت مهيأ لجلسات إلحاق الحياة مع أجدر الألعاب؟ هل لديك أجود تليفون واتصال جيد؟ سيكون عليك صعود عدد المساهمين! اختيار اسمك وتصبح مدير وقتك في ذاك محاكاة قطب. هل تَستطيع الاستحواذ على مشجعين أكثر من ؟ إنها
YouTube ألعاب للأطفال!

إستحداث مدون مقطع مرئي خاص بك أو مدون والتلذذ ببناء حياتك الفاخرة الهاتف المحمول المسجل! لم تكن حياة المؤثرين بأي حال من الأحوالً أكثر سهولة من ذاك مع محاكي التجسيد ذاك. تَستطيع تخصيص مكتبك على يد جهاز حاسب الي وكمبيوتر محمول وشاشة وكاميرا ويكون أسمى مدونة مقطع مرئي في الألعاب. انها وسائط الاعلام الاجتماعية الحقيقية!

حان الدهر للجلسة الاجتماعية للعبة! عليك أن تم اتخاذ قرار طريقة منفعة لعبة youtubers life ! إنها لعبة محاكاة حقيقية صاحب المتجر! كن باني مدونة المقطع المرئي المختصة بك! عرَض مقطع مرئي ، لديك فهرس!

الخطوة الأولى هي تخصيص جهاز المحاكاة ، والذهاب إلى التسوق واختيار قبعة ، أسلوب الشعر ، ملون الشعر ، واللباس يرتدي… ما تصفيفة الشعر التي تختارها؟ سوف تتطلب كذلك إلى المراعاة بالملابس والمشتركين: اختيار قميصك ، والسراويل ، والجينز والأحذية! كن أجدر اليويتر كليا واستمتع بحياة نجم إعلامي مشهور! لديك الكثير من المساهمين يومياً! ستقاتل بجميع قوتها للاستحواذ على توقيعك!

تفتش الإشارات التجارية والرعاة عن شبكة قريبة العهد ونفوذ الميديا الاجتماعية. إذا كنت نجمًا شهيرًا وملفك الشخصي له ملايين الدولارات ، تَستطيع إبرام تم عقده بملايين الدولارات! صار نص تمثل الآلهة الجديد في ذاك محاكاة للقطات المقطع المرئي. قم باستحداث مدونة ونسق حياتك وكن على رأس الشبكات شبكة الاتصال! وتحرك إلى التسوق ألعاب مقطع مرئي قريبة العهد! العب معك أصدقاء مليونير الرفاهية نظام الحياة!

مصلحة ، إعتاق ، عمل استعراض للفيلم المفضل لديك ، مقطع مرئي ، إبانة أسلوب طبخك أو صنع وصفة طهي حديثة. تَستطيع إنفاق أموالك في مواد قريبة العهد من أجلك وحفلاتك وتقود ألعاب المقطع المرئي ووحدات السيطرة على الألعاب. متى ينهي نشر وإشاعة المقطع المرئي الجديد المختص بك؟ جعل إحتفالية يوبيلير صاحب المليارات!

حينما ازداد عدد المتفرجين الذين تدوّنهم ، التطوير ارتفعت شهيرة ذاك المحتوى! سوف تستمر مع التكنولوجية العالية والإشارات التجارية الهامة وستتلاقى المليارديرات الآخرين صاحب المليارات قطب YouTube الرياضي!

يمكنكم القيام في تحميل لعبة youtubers life حياة اليوتيوبرز  من خلال ازرار التحميل عبر موقعنا داون بلس بكل اريحيه وسهولة

 

شاهد ايضاً

تحميل تطبيق Decide Now عجلة الحظ

 

الوافدون الجدد

قناة الموضة الجديدة!
-إنشاء مجموعاتك الخاصة
-7 أنماط مختلفة للتغلب عليها
-خطط كل موسم
- ورش عمل للموضة
- عروض مدرج المسرح

سمات:
تمت إضافة Google Cloud Save

تغييرات اللعب:
-جديد تفاعلات Pipper. نظام المتابعين الجدد لأعلى / لأسفل
- تؤثر تعيينات الشبكة والشركة على معنويات المشتركين
- معلومات أكثر تفصيلاً عن العلامة التجارية / علاقة الشركة
- أصبح من السهل الآن تحقيق مجموعات التحليل وتشغيل السرعة
- تم تقصير أوقات الانتظار عند إقامة حفلة مطعم وعروض حية

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *