تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد

لكي ترجعTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 6,530
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من عشاق المصارعة الحرة، فهذه اللعبة رغم وجود العديد من الألعاب الموجودة في هذا المجال ولكنها تتميز بشكل واسع عن باقي الألعاب الأخرى.

ونستطيع القول إن عالم ألعاب الأندرويد والأيفون يعتبر من أكثر العوالم الموجودة في وقتنا الحالي والذي يتطور مع كل يوم يمر عليه، لذلك نجد أن جميع مجالات الرياضة وألعاب كرة القدم مثل فيفا وبيس وألعاب العالم المفتوح مثل GTA SAN وكذلك لعبة GTA V، وأيضًا ألعاب المغامرة والتشويق وألعاب الألغاز والذكاء والمزيد.

تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد

من خلال تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد نجد أن هذه اللعبة تعتبر اللعبة ذات الترتيب 21 في سلسلة WWE، والتي تخلف لعبة WWE 2K19 (السابعة تحت شعار WWE 2K)، ويمكن تشغيل اللعبة على العديد من منصات الألعاب منها PlayStation 4 وXbox One وحتى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

لذلك يمكننا القول إن هذه اللعبة تعتبر من أحدث وأقوى ألعاب المصارعة الحرة التي تمكنك من الدخول في عالم المصارعة من أوسع أبوابه، فهذه اللعبة من الألعاب التي تحتوي على نمط قصة معين يمكنك السير من خلاله حتى تنهي القصة بأكملها.

بجانب العديد من الصفات الأخرى التي تستطيع من خلالها لعب مباريات سريعة بأي شخصية مشهورة في عالم المصارعة ضد أي شخصية أخرى يمكنك تحديدها.

تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد
تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد

خصائص تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد

من أفضل وأهم خصائص لعبة WWE 2K20 هي أنها تصلح للعب المزدوج واللعب الفردي، وذلك لأنها تقدم وضع القصة الذي تستطيع اللعب من خلاله اللعب بصورة فردية، وكذلك وضع المنافسة أو المباريات المستقلة التي يمكنك من خلالها اللعب بشكل ثنائي، ثلاثي أو حتى رباعي.

وكما شاهدنا في عالم المصارعة طوال فترة نشأتنا أن المباريات يمكنها أن تتخذ أكثر من شكل معين، حيث ستجد وضع Battle Royale وكذلك وضع القفص وما إلى ذلك من أوضاع وأشكال مختلفة من الحلبات.

ستجد كذلك من خلال خصائص هذه اللعبة الرائعة، انه يمكنك لعب دور الإدارة وتحديد ما تريده من مباريات، حيث ستجد ماكمان وهو المدير التنفيذي لعالم المصارعة WWE في موضع يمكنك التحكم به وبقراراته لكي تستطيع إنشاء المباريات التي ينتظرها عدد كبير للغاية من مشاهدي المصارعة الحرة.

مميزات تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد

تحتوي لعبة WWE 2K20 على العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل ألعاب المصارعة الحرة في العالم، فهي تقدم جودة صور غاية في الروعة وصوت نقي وواضح، كما تحتوي كل شخصية على صوت المصارع الحقيقي الخاص بها في جميع الحوارات والمواقف القصصية التي تحدث في اللعبة.

لذلك ستجد أن هذه اللعبة المميزة تعتبر من الألعاب القليلة التي استطاع عدد من الأشخاص فيها بتغيير الأكواد الخاصة بها لكي تستطيع تشغيلها على هواتف الأندرويد، وذلك لأن اللعبة تخدم قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

 

تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد
تحميل لعبة WWE 2k20 للاندرويد

تحتوي اللعبة على العديد من الأشخاص المشهورين مثل جون سينا وذا روك وأندر تيكر وكذلك بروك ليسنر، وغيرهم من أبطال السماك داون، وبطولات العالم الأخرى، مثل الرو وغيرها من البطولات العالمية، جميع أساطير ونجوم خارقين ومحبي وعشاق المصارعة الحرة وأبطال الضرب.

يمكنك ممارسة العنف والضغط من خلال ألعاب المصارعة المجانية واستمتع باللعب بأعصاب منافسيك في ألعاب المصارعة المجانية الأصلية، لديك القوة والعضلات وبعضها لديه حركات كل لعبة، والبعض الآخر يمتلك الاثنين معًا.

تابع المزيد من تطبيقات الكمبيوتر والهاتف الذكي الاندرويد والآيفون من خلال صفحتنا على فيسبوك.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد والايفون

الصور