تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
3.2/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم، تعتبر هذه اللعبة من الالعاب المسلية جداً والأكثر أعجاباً لكل مستخدمينها سواء كان اندرويد او اب استور كما يمكنك ايضاً تنزيلها على جهاز الكمبيوتر.

ماهي لعبة wormate.io ؟

لعبة wormate io هي عبارة عن دودة كلما قام اللاعب على تحركيها تقوم بلأكل حتى يكبر حجمها وتستطيع محاربة من حولها من الاعداء، هذه اللعبة تلعب اون لاين فإنك لا تلعب بشكل منفرد فغنك تلعب مع أشخاص آخرين وطوال وجودك داخل اللعبة يظهر لك منافسين وأعداء يقومون بمواجهتك وانت تقوم بمحاربتهم فكلما قومت بلاكل أكثر وكبر حجمك تستطيع مواجهة الأعداء الذين يقومون بالتعدي عليك .

محاربتهم تكون عن طريق أكلهم كلما قومت بأكل المعتدين عليك فسوف تزيد من تصنيفك داخل اللعبة وتصل إلى مستوى أعلى كل مرة تقوم بأكل الآخرين، فقد يمكنك تحميل لعبة wormate.io الاصدار القديم على هاتفك سواء كان نظامه اندرويد او اب استور فهو يدعم كل انظمة الهواتف كما يمكنك أيضاً تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، وسوف تختلف وجهه اللعبة بمعنى عند تنزيلك للعبة على على هاتفك اندرويد فسوف تختلف الوجهه من جهاز للآخر ووجهه جهاز الكمبيوتر تختلف أيضاً.

لعبة wormate.io يوجد منها عدة أصدارات قديمة وجديدة وهي من الالعاب السهل استخدامها وتحتوي على وجهه سهلة الاستخدام ويمكنك تنزيلها واستخدامها بشكل مجاني دون فرض اي رسوم مقابل تثبيتك للعبة على هاتفك او جهاز الكمبيوتر وتوجد عدة طرق للتنزيل وهذا يرجع إذا كان التنزيل على الهاتف يدعم اندرويد او ايفون أو جهاز الكمبيوتر .

تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم

يمكنك تنزيل لعبة wormate.io على الطريقة المهكرة وعند استخدامك نسخة التهكير فهو يعني ان يتيح لك استخدام دودة أكبر ويتيح لك اكل اكبر عدد من الدودو الأصغر حجماً مما يجعلك الحصول على لايفيل عالي ومستوى أكبر وتحصل على مركز التوب داخل اللعبة بكل سهولة، كما يوجد للعبة موقع رسمي لها يمكنك تنزيلها على الاب استور او الاندرويد باي اصدار تريده أو تحميل لعبة wormate.io الاصدار القديم على جهاز الكمبيوتر .

طريقة تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم على الكمبيوتر

فإذا اردت اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكنك الدخول إلى اللعبة بكل سهولة دون تنزيلها على الجهاز وهذا عن طريق الدخول إلى الموقع الألكتروني الخاص باللعبة واللعب أون لاين :

  • أولاً تقوم بالدخول إلى اللعبة من خلال الموقع الألكتروني للعبة wormate.io .
  • ثم تقم باللدوخل إلى الصفحة الرئيسية للعبة وسوف يطلب منك دخول اسم المستخدم الذي تريد الدخول به.
  • وسوف يمكنك الدخول بطريقتين إما بالدخول إلى اللعبة كزائر وبهذه الطريقة يمكنك الضغط على زر play As Guest >
  • او اما الدخول بالطريقة الثانيو وهو انشاء حساب داخل اللعبة حتى يمكنك الدخول من خلاله وعند استخدامك للطريقة دي يمكنك الدخول على زر Login .
  • وبعد دخولك باللعبة بأي طريقة تقوم باختيارها، وبعد الدخول سوف تقوم بالبدء في اللعبة وأستخدام المؤشر فقط في اللعب .
  • ولكن يوجد ملحوظة مهمة جداً وهو عند استخدامك اللعب من خلال الكمبيوتر باستخدام الموقع الرسمي للعبة فهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام النسخة المهكرة للعبة  .
أهم مميزات لعبة wormate.io

عند تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم على جهازك سوف تحصل على عدة مميزات مهما كان الاصدار الذي قومت باستخدامه عند التنزيل.

  • يمكنك استخدام اللعبة اما عن طريق جهاز الكمبيوتر او هاتف يدعم نظام الاندرويد او الايفونز
  • اللعبة يمكنك تحميلها بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تحميلها على هاتفك او جهاز الكمبيوتر.
  • لا يتطلب منك تنزيل اللعبة على هاتفك بل يمكنك لعبها اون لاين على طريق الموقع الالكتروني الخاص باللعبة .
  • يمكنك استخدام نسخة مهكرة للعبة wormate.io وهذا يمنح لك الحصول على دودة بشكل أكبر من المعتاد وهذا يعني أنه يمكنك أكل اي دودة صغيرة حتى تصل إلى مستوى عالي داخل اللعبة والوصول غلى التوب.
  • إذا قومت بأختيار تحميل اللعبة على هاتفك فقد لا تحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميلها على هاتفك .

فإذا قومت باختيار تحميل لعبة wormate.io الاصدار القديم على هاتفك الاب استور فسوف تحتاج مساحة أكبر على هاتفك مقارنة بمساحة إذا قومت بتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد إذا قومت بتحميلها على الايفون سوف تحتاج مساحة 100.5 ميجابايت مقارنة بلاندرويد يحتاج مساحة أقل من الاندرويد .

في النهاية يمكنك تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم والاستمتاع باللعبة المليئة بالتشويق والتحدي للوصول لمستوى أعلى بكل مرة، والاستمتاع بتحميل النسخة المهكرة للوصول للمستوى الأعلى بشكل أسرع .

أقرا أيضاً:تحميل لعبة Among us للكمبيوتر اخر اصدار 2021

الوافدون الجدد

تحميل لعبة wormate io الاصدار القديم

الصور