تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد

1.2
تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد
للتنزيلTELEGRAM
3.3/5 الأصوات: 3,956
تطوير
30 يناير 2020
بحجم
39M
الإصدار
1.2
المتطلبات
4.1 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال المقالة الآتية سوف نوضح كيفية تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد:

تعبتر لعبة tekken 3 من الالعاب القتالية التي أخذت شهرة في وقت من الاوقات حيث بدء ظهورها وانتشرها عبر playstation1  و playstation2 ، حيث بدءت شهرة وانتشار هذه اللعبة من هذا المنطلق، وتعبر من أقوى الالعاب القتالية بتنافس شيق وبدون انترنت أيضاً بكل سهولة، كما أنها تتدعم جوالات التي تعمل بنظام اندرويد بكل سهولة وسوف نوضح التفاصيل خلال الآتي:

توجد للعبة tekken 3، مزايا وخصائص عديدة سوف نذكر ونطرح أهما وسوف نطرح كيفية تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد، من رابط مباشروسهل الوصول إليه، ويمكنك بمجرد نزول اللعبة فتحها بدون أتصال بلأنترنت، وأياً كان نوع ونظام الجوال الذي تحمله سواء اندرويد أو ايفون، ومن خلال الجزء الآتي سوف نذكر أهم مميزات لعبة tekken 3:

مميزات لعبة tekken 3:

سوف نذكر خلال النقاط الآتية أهم المميزات التي تتميز بها لعبة tekken 3، ملخصة بعدة نقاط وهي كلآتي:

  • تتميز لعبة tekken 3 بنظام ثلاثي الابعاد، حيث الوضوح الرائع للتصميم الداخلي بداخل اللعبة وألوان الصور الواضحة أثناء اللعب.
  • يمكنك مشاركة أصدقائك او اشخاص أخرى من على الانترنت، للأحساس بروح التنافس بينك وبينهم، حيث تزيد من روح المقالته في الفريق للوصول للفوز.
  • عند أستخدامك للعبة tekken 3، سوف تتعلم الطرق العديدة واساليب القتال للدفاع عن النفس من خلال ممارستك للعبة.
  • يوجد نظام باللعبة لتحفيزك على الفوز، بمعنى عند صعودك لمستوى أعلى او الفوز في مرحلة من القتال توجد هدايا داخل اللعبة لتحفيزك على المكسب والمواجهة أمام المقتالين.
  • تعتبر لعبة tekken 3، من اشهر واقوى الالعاب القتالية للمستخدم البالغ من العمر، لأنك من خلال هذه اللعبة يمكنك اكتساب مهارات جديدة ومهمة في فن القتال والدفاع عن النفس.
  • تدعم لعبة tekken 3 جميع انظمة الجوالات من اندرويد لأيفون وأجهزة الكمبيوتر أيضاً،وجميع أجهزة الالعاب المعرفة مثالplaystation، وهذه من اهم المميزات داخل اللعبة.
  • لعبة tekken 3 من الالعاب المجانية تماماً، بمعنى أنه لايتطلب منك دفع أي مبلغ مالي للتسجيل أو اللعب داخل اللعبة.
  • ويمكنك أثناء اللعب عندما اعتدت مع المواجهه مع شخص عدة مرات فيمكنك تغيرالمقتال إذا أحببت.
  • يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة، وفتحها من غير اي مشاكل أثناء البدء في اللعب بالبداية.

من خلال النقاط الآتية قد وضحنا النقاط والمميزات الهامة داخل لعبة tekken 3، كما وضحنا مدى مميزات تلك اللعبة لللاعب حت يتم تشجيعه على الاستمرار في اللعب وتعلم حركات جيدة لفن القتال والدفاع عن النفس.

تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد:

سوف نطرح إليك من خلال هذه المقالة سوف نطرح  رابط مباشر للدخول على الموقع للتحميل اللعبة على نظام الاندرويد.

معلومات حول لعبة tekken 3:

من خلال جميع ما سبق من مقدمة للمعلومات عن لعبة tekken 3، حيث تبين أنها من اشهر وامهر الالعاب لتعلم لغة القتال، وفن القتال أيضاً، حيث وضحنا السهولة في استخدامها والتطورات الدائمة داخل اللعبة، حيث يمكنك التسجيل للدخول باللعبة بمجرد كتابة أسمك او أسم بطولي تريد اللعب بأسمه ويكون هذا الأسم لشخص معروف في فن القتال في الواقع.

وقد وضحنا من خلال ما سبق أيضاً طرح رابط تحميل مباشر للعبة tekken 3، وهذا من خلال موقعنا وقد وضحنا نقطة من قبل وهي يمكنك تنزيل واللعب داخل اللعبة دون اي روم وبشكل مجاني 100% ، وأصدار حصري موضح بالصور جودة اللعبة ومدى سرعة وسهولة التطبيق وهذا يرجع إلى التطورات المستمرة التي تتطور داخل اللعبة .

أقرا أيضاً:تحميل لعبة sausage man للايفون والاندرويد

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *