تحميل لعبة power warriors من ميديا فاير

تحميل لعبة power warriors
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 4
تطوير
23\2\2022
بحجم
25MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة power warriors  من ميديا فاير من ميديا فاير، هي لعبة من الالعاب القتالية التي يكون هدفها الوحيد هو بقاء الحياة على كوكب الارض حتى يمكنك الحصول على هذه الحياة يجب على المحاربة لأنه هو الامل الوحيد.

نبذه عن لعبة power warriors

هي لعبة قتالية تتكون من مجموعة من الشباب دورهم داخل اللعبة أنهم يقاتلون من أجل الحياة ومحاربة الجنس الفضائي الموجود على الارض حيث تمنح لك اللعبة أختيار مدرب قوي خاص بفن القتال حتى يمكنه تدريب المجموعة من الشباب على أكمل وجهه وبعد التدريب يمكنهم محاربة الجنس الفضائي الموجود داخل الارض وحتى يمكنهم الحفاظ على الحياة داخل الارض مرة آخرى، بإمكانك استعارة هذا المدرب من وسائل الاعلام أو حتى من وحي خيالك الهدف الاساسي من وجود مدرب محترف هو أعداد الشباب المحاربين على أكمل وجه .

غذا كنت تريد عيش جو التدريب والحرب من اجل الحياة فيمكنك تحميل لعبة power warriors  من ميديا فاير على هاتفك فإن هذه اللعبة عبارة عن رسوم ثنائية الابعاء أي لا تتوقع منها جودة صورة عالية فهذه الجودة من الصور الاعتيادية فهي من الالعاب أيضاً التي يمكنك تشغيلها في الخلفية لا تقلق بشأن استهلاك البطارية فهي ليست من الالعاب التي تستهلك من بطارية هاتفك القائمين بتطوير هذه اللعبة يعملون بشكل مستمر على تطوير اللعبة سوف تحصل على تحديث خاص باللعبة بشكل مستمر .

يمكن تحميل لعبة power warriors   على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر فقط فلا يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة آخرى لانها تدعم هذه الاجهزة فقط، كما يوجد الكثير من المميزات التي تتميز بها هذه اللعبة عن اي لعبة آخرى تعمل بنفس الفكرة العيب الوحيد في هذه اللعبة هو من الصعب تحميلها باي موقع لأنها تدعم الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر فقط .

تحميل لعبة  power warriors

إذا كان هاتفك يدعم نظام تشغيل اندرويد يسمح لك تحميل لعبة power warriors   على هاتفك وتنزيل آخر اصدار لها من خلال رابط مباشر خاص بتحميلها على هاتفك فهي ليست من الالعاب التي قد تحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك حتى يمكنك تحميل لعبة power warriors على هاتفك فهي من الالعاب صغيرة الحجم وقد يقوم المسئول على تطوير اللعبة باصدار تحديثات للعبة بشكل مستمر وهي من الالعاب التي لا تستهلك مخزون البطارية بشكل كبير فإذا قومت بوضع اللعبة في الخلفية فهذا لا يستهلك من مخزون بطاريتك .

تعتبر لعبة power warriors 15.0 من الالعاب المتميزة التي قد تنال اعجاب كل من الاشخاص الذين يفضلون الالعاب القتالية ذات هدف سوف تواجه معارك كثيرة مع نخبة من النينجا فسوف يكون الهدف الاساسي لك هو القتال من أجل البقاء وسوف تكون خطتك الاعتيادية هي خطة الاغتيال فهي لعبة مليئة بالتشويق والاحداث فسوف تستمتع بلاحداث الخاصة باللعبة فلا تتردد من تحميل لعبة power warriors  على هاتفك والاستفادة بكل المميزات الموجودة بها .

أهم مميزات لعبة power warriors 15.0

  • لعبة power warriors من الالعاب المجانية القتالية التي لا يتطلب منك اي نقود مقابل تحميلها على هاتفك او استخدام اي شئ بها .
  • تعمل لعبة power warriors على اجهزة الاندرويد بكل اصدارتها والاجهزة اللوحية فقط .
  • فهي من الالعاب التي لا تحتاج إلى وجود مساحة كبيرة على هاتفك حتى يمكنك تحميلها وهذا لأن ذات حجم صغير .
  • سوف يكون المحارب او العدو الذي يقف أمامك من شخصيات النينجا التي تقوم بمحاربتها من أجل البقاء على أرضك .
  • عندما تقوم بمحاربة مجموعة سوف تحصل على نقود مقابل ذلك .
  • فإذا قومت بتخطي كل احداث اللعبة وقومت بتخطي كل المراحل فيمكنك لعب بالميزة الفردية .
  • قد يمكنك اختيار الفريق المحارب الخاص بك وأيضاً الفريق المحارب ضدك أيضاً تقوم انت باختياره .
  • سوف تاجد داخل اللعبة حوالي 10 خرائط تحتوي هذه الخرائط على 300 نطاق من النطاق الرئيسي و30 نطاق رئيسي .
  • الشخصيات التي قد تشاهدها داخل هذه اللعبة سوف تقوم بإسترجاع وقت طفولتك وأيام شخصيات النينجا .

هذه أبرز المميزات التي تتميز بها لعبة power warriors والتي سوف تتعرف عليها بمجرد تحميل لعبة power warriors على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهي من أفضل العاب القتال التي يمكنك لعبها وسوف تشعر بكل حدث سوف تتعرض له وكأنك داخله بالفعل .

وفي النهاية إذا كنت من محبين هذه النوعية من الالعاب فيمكنك تحميل لعبة power warriors  من خلال رابط مباشر على هاتفك بآخر اصدار لها والبدء في اللعب من أجل بقائك على ارضك لأنها من أفضل الالعاب القتالية الاكثر واقعية .

أقرا أيضاً:افضل العاب قتالية شبيهة ببجي تعمل بدون انترنت

تنزيل تطبيق حواديت hawadit 2022

الوافدون الجدد

تحميل لعبة power warriors

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *