تحميل لعبة plato للكمبيوتر

لكي ترجعTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 10
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة plato للكمبيوتر تعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من اللاعبين على مستوى العالم، حيث تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب المجمعة في وقتنا الحالي، ومع كلمة مجمعة هي أنها تحتوي بداخلها على أشكال عديدة للغاية من الألعاب والتي يمكنك اختيار أفضل الأنواع المناسبة لاختياراتك.

تحميل لعبة plato للكمبيوتر

نجد أن لعبة plot للكمبيوتر عبارة عن منصة ألعاب بها مجموعة متنوعة من الألعاب والتي تضم في وقتنا الحالي على قاعدة بيانات للعديد من البالغين والأطفال اليوم.

والتي من خلالها يمكنك مقابلة المزيد من الأصدقاء واللعب معهم، كما أصبحت اللعبة شائعة خلال الفترة الماضية بسبب وجودها، فهي من الألعاب الممتعة للغاية، وما يميز اللعبة أنها متوفرة على جميع أنظمة التشغيل التي تعمل على الهواتف الذكية الحديثة، سواء كان هاتف أندرويد أو هاتف أيفون.

تحميل لعبة plato للكمبيوتر
تحميل لعبة plato للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة plato للكمبيوتر

تحتوي لعبة بلات على العديد من الميزات الرئيسية التي جعلتها في وقتنا الحالي وحتى هذا اليوم من بين أكثر التطبيقات شعبية وتنزيلًا من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، حيث نجد أنه تحتوي على العديد من المميزات والخصائص المميزة، ومن ضمن بعض أفضل الميزات الموجودة في اللعبة هي الآتي:

يعتبر هذا التطبيق هو تطبيق مجاني لا يدفع رسومًا.

كما لا يحتوي هذا التطبيق المميز على الإعلانات الأكثر إزعاجًا في هذه الأيام.

أيضًا ليست هناك حاجة للتقدم عن طريق رقم هاتفك المحمول أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني.

ويمكن للمستخدم أيضًا تغيير الرقم التعريفي في أي وقت تريده.

شرح تحميل لعبة plato للكمبيوتر

من المستحسن أن يكون لديك عدد فردي من اللاعبين فقط لجمع عدد اللاعبين قبل بدء لعبة المنصة، لكن هذا ليس مطلوبًا ويوصى ببدء اللعبة بعدد سبعة لاعبين على الأقل.

أيضًا يجب أن يكون عدد البطاقات التي يلعبها اللاعب هو نفسه، حيث يحتاج كل لاعب إلى النظر إلى بطاقته لمعرفة ما بداخلها، لكنه يحتاج إلى التخلص من السر، والخطوات في اللعبة هي كالتالي:

هناك فترتين من اللعب في plato سواء كانت خلال فترة الليل أو في فترة النهار.

تحميل لعبة plato للكمبيوتر
تحميل لعبة plato للكمبيوتر

فترة الليل

يطلب مشرف اللعبة من اللاعب أن يغلق عينيه ثم يأخذ الدواء من المستذئبين في اللعبة لفتح عينيه، والنظر إلى بعضهما البعض، والتعرف على بعضهما البعض، الاتفاق على الضحية بدون كلام وهنا يعلم المشرف أن الشخص وافق، وهنا يطلب من اللاعب أن يغمض عينيه إذا فتح أعينه.

هنا يطلب المخرج من الطبيب اختيار شخص من اللعبة حتى يتم إنقاذه، ويمكن للطبيب أن يختار نفسه وإذا قتل شخص في القرية، فسيحتجزه الطبيب وسيتم إصدار إعلان مع اقتراب اليوم للقتلى حتى مغادرته اللعبة، لكن لن يتم التعرف على أي منهم.

فترة النهار

إنه أحد الأوقات السهلة للعبة حيث يجتمع جميع اللاعبين للاتفاق على من قُتل وخرج من اللعبة، وبمجرد إعلان مقتله يخرج من اللعبة، وإذا لم يختار أحد أحدًا فيمكنه تفويت الفرصة وتحديد وقت اللعب لليوم، فلا يوجد حد يحق للاعبين التحدث، ولكن يجب عليك الاختلاط والكذب لتجنب ذلك وتذكر اللعبة بمعنى أن اللاعبين الذين يموتون في اللعبة يجب ألا يتحدثوا.

تحميل لعبة plato للكمبيوتر
تحميل لعبة plato للكمبيوتر

لذلك نستطيع القول إن هذه اللعبة هي من الألعاب المشابهة للعبة Among us، فهي تعتمد على الخداع والقتل بدون إثارة أي شكوك حولك، أو بمعني أخر يعتمد على إمكانية تفكيرك للخروج بأفضل حل لقتل جميع الموجودين بدون ان يقبض عليك أحد.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارتنا عبر صفحة الفيسبوك

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

الصور