تحميل لعبة life after للاندرويد

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل لعبة life after للاندرويد  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 577,447
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لم تعد لعبة لايف افتر حصراً على اجهزة الايفون حيث يمكن تحميل لعبة life after للاندرويد والاستمتاع بها مجانا وتعتبر لعبة لايف افتر من اجمل العاب الجوال الرائعه التي مكن اعتبارها من اقوى العاب البقاء يمكن تنزيلها مجانا لاجهزة الجوال سوى اجهزة الايفون او اجهزة الاندرويد ويمكن تحميلها لاجهزة الاندرويد في حال كان جوالك يوفر متطلبات تشغيل لعبة Life After للاندرويد

شرح تحميل لعبة life after للاندرويد

تحميل لعبة life after للاندرويد السيزون الـ3 آت! المكوث على قيد الحياة ، أعد تشغيل العالم!
سوف يقدم السيزون الـ3 محتوى لم يتقدم على له مثيل لكل اللاعبين ، بما في ذاك العالم المفتوح السلس ، والموتى الأحياء الذي إكتملت ترقيته ، والمعارك البرية والجوية والبحرية ، وما إلى هذا ، الأمر الذي سيقع ثورة عارمة في مسعى مكوث اللعبة!

عاصفة من الفيروسات المدمرة حاصرت العالم ، الأمر الذي أفضى إلى تفكك كارثي للأوامر والعهود.
حينما يحل الليل ، تبدل العالم إلى جحيم حي ، يعج بالمصابين. وقتما حصلت على استراحة أخيرًا ، واكتشفت موضعًا لإراحة قدميك المؤلمة ، وجدت نفسك مرهقًا ، جائعًا ، هابط الذخيرة ومبتلى ببرودة الليل. تَستطيع سماع هدير المجروحين وهم يدنون ، وأنت تعلم أنها سوف تكون ليلة أخرى من الاضطراب والرعب. كم من الزمن يمكن لك المكوث على قيد الحياة؟
تحميل لعبة life after للاندرويد ، هي لعبة محمولة اعتقاد مكوث الإنسانية في عالم ما حتى الآن الفيروس المروع ، تم إطلاقها رسميًا.

العيش جميعا.

– حافظ على إرادتك في المكث على قيد الحياة وآمالك على قيد الحياة.
العالم الذي كنت تعرفه جيدًا صار حالا مقرًا غريبًا في موجة مصيبة الفيروس. تتعرض حياة الناجين طول الوقت للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والجرحى والمنظمات ذات الأجندات الخفية. عليك أن تواصل هادئًا وسط كل تلك المجازفات الخطيرة وتتخيل أن ثمة أسلوب وكيفية للخروج.

-عيش مع أي شيء متوفر.

استكشف كل شبر من عالم ما في أعقاب خاتمة العالم – ما إذا كان هذا بمدينة مملوئة بالعدوى ، أو منجم متروك ، أو كلية معرقلة ، أو غابة باردة جليدية في المرتفعات – للبحث عن المواد اللازمة بهدف المكث على قيد الحياة. سيكون عليك دراية طريقة البحث عن الغذاء وجمعه ، وأسلوب وكيفية المراعاة بجروحك وصنع أذرعك للدفاع عن نفسك.

– واجه ناجين آخرين.

قد تصادف ناجين آخرين خلال جولاتك في البحث. عليك أن تكون أكثر حذرا ، لأنهم قد يهاجمونك للنهب. إذا كانوا ودودين ، تَستطيع اختيار مشاركة حكايات التغذية والذخيرة والمغامرة بصحبتهم.

– إنشاء المسكن الأخير للإنسانية.

مع الأصحاب المرخص بهم في الطريق ، تَستطيع إيجاد موضع للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في جميع مرة ، حتى يكون لديك المجأ الأخير للبشرية. معًا ، بخصوص نار المخيم ، قد يتجنب الإنس مرة ثانية الليل الطويل والبارد بالعناق.

 

يمكن الان تنزيلها واختار رابط التنزيل المناسب لاجهزتكم سوى الايفون او تحميل لعبة life after للاندرويد مجانا عبر داون بلس من خلال ازرار التحميل المتاحه في الصفحه الخاصه بالتحميل او يمكن تنزيلها بصيغة apk  بشكل مباشر

شاهد ايضاً

تحميل برنامج Custom Aim للايفون لتعديل الايم في الالعاب

الصور